عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Sysinternals Suite 2024.01.09 مع التفعيل

تنزيل Sysinternals Suite

تحميل برنامج Sysinternals Suite 2024 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Sysinternals Suite الى احدث واخر اصدار : Sysinternals Suite 2024.01.09
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يمكن تنزيل Sysinternals Suite 2021 مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. Sysinternals Suite – مجموعة من الأدوات الفنية لتكوين وتحسين واختبار واكتشاف وتصحيح الأخطاء في أنظمة التشغيل Windows. تطبيق لهذه الحزمة واسع جدًا ، لأن فائدته تغطي العديد من مجالات نظام التشغيل. على سبيل المثال ، تتحكم الأداة المساعدة في بدء التشغيل التلقائي ، وتوفر Process Monitor مراقبة لجميع العمليات التي تحدث في نظام الملفات ، وتقوم الأداة المساعدة PageDefrag بتحسين السجل وإلغاء تجزئته.

يجمع Sysinternals Suite جميع أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ Windows Sysinternals في ملف واحد.

يتضمن ذلك Autoruns ، على سبيل المثال ، التي لا تزال الطريقة الأكثر تفصيلاً لعرض جميع البرامج التي تم تكوينها للتشغيل عند تحميل Windows وتطبيقات النظام المختلفة.

تحصل على Process Explorer ، وهو إصدار فائق الشحن من Task Manager يعرض لك قدرًا هائلاً من المعلومات حول البرامج التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وما يفعلونه ، والموارد التي يستهلكونها.
مع “Sysinternals Suite” المجاني ، تحصل على مجموعة أدوات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أكثر من 70 أداة مفيدة وبرامج نظام من Microsoft. تساعدك هذه الأدوات المساعدة المجانية ، على سبيل المثال ، في تحليل نظام Windows الخاص بك ورسائل الخطأ ، والتحكم في العمليات في الشبكة ، وتقليل حجم السجل وتحسين نظام Windows. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام “Process Explorer” لمعرفة البرامج والعمليات التي يتم تنشيطها عند بدء تشغيل النظام. توفر وحدة “RAMMap” تحليلاً لذاكرة الكمبيوتر. يمكنك أيضًا الحصول على بديل لـ Windows Task Manager ومع “Disk2vhd” لديك خيار إنشاء ملفات صور VHD من محركات الأقراص من أجل دمجها في برامج مثل “Virtual Box”. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن ملحقات سطح المكتب العملية لـ “Sysinternals Suite” أن تصبح حياة Windows اليومية أكثر ملاءمة. على سبيل المثال ، يمكنك تكبير سطح المكتب باستخدام العدسة المكبرة “ZoomIt” والرسم عليها بقلم. تعتبر “Sysinternals Suite” مناسبة بشكل أساسي للمحترفين ، حيث أن الأدوات كلها باللغة الإنجليزية وغالبًا ما تعمل فقط في وضع سطر الأوامر. تتوفر العديد من الأدوات في كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت.Sysinternals Suite عبارة عن مجموعة شاملة من الخدمات المفيدة جدًا من الأدوات المعروفة لمارك روسينوفيتش. تم تجميع أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها Sysinternals في مجموعة واحدة من الأدوات.

يقدم موقع Sysinternals ، موقع Mark Russinovitch ، منذ سنوات العديد من أدوات النظام المعروفة بخفتها وخفة وزنها. منذ أن استحوذت عليها Microsoft ، تواصل Sysinternals الآن مغامرتها على موقع TechNet التابع لشركة Redmond. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام أدوات Sysinternals الخاصة بهم في كل مكان ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية ، فإن SysInternalsSuite يقدم ، كما يوحي اسمه ، جميع التطبيقات داخل أرشيف ZIP واحد.

وهكذا نجد ، من بين أمور أخرى ، كلاسيكيات المحرر مثل Process Explorer ، والذي يسمح بتحليل عمليات Windows بعمق ، و Autoruns (للتحكم في التطبيقات في بداية النظام) ، و Rootkit Revealer الشهير بالإضافة إلى العشرات من المرافق الأخرى من جميع الأنواع : DiskView لعرض تمثيل رسومي للقرص ، BgInfo لتزيين الخلفية بمعلومات النظام أو ZoomIt ، عدسة مكبرة افتراضية. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون أدوات Systinernals بعد ، فإنهم لا يبرزون بواجهة أنيقة بشكل خاص ولكنهم يفعلون بالضبط ما هو مطلوب منهم. وبالمثل ، لا يرتبط التجميع بأي قائمة بدء ، حيث يتم توفير التطبيقات في شكل ملفات قابلة للتنفيذ.
يحتوي هذا الملف على أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وملفات تعليمات فردية. لا يحتوي على أدوات لا تتعلق باستكشاف الأخطاء وإصلاحها مثل شاشة توقف الموت الزرقاء أو NotMyFault.

تلعب أدوات Sysinternals دورًا مهمًا في خدمات دعم منتجات Microsoft ، كما يتضح من المجموعة المتزايدة من Microsoft Knowledge Base (KB) التي تشير إليها.

تم إنشاء موقع Sysinternals على الويب في عام 1996 بواسطة Mark Russinovich و Bryce Cogswell لاستيعاب أدوات النظام المتقدمة والمعلومات الفنية.

تم تجميع أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها Sysinternals في مجموعة واحدة من الأدوات. يحتوي هذا الملف على أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الفردية وملفات التعليمات. لا يحتوي على أدوات لا تتعلق باستكشاف الأخطاء وإصلاحها مثل شاشة التوقف BSOD أو NotMyFault. مجموعة Sysinternals Suite عبارة عن حزمة من العديد من Sysinternals Utilies مثل AccessChk و Autologon و Ctrl2Cap و DiskView و Disk Usage (DU) و LogonSessions و PageDefrag و ProcessExplorer و PsLogList و PsPasswd و RegMon و RootkitRevealer و TCPView و VMMap و ZoomIt.

استحوذت Microsoft على Sysinternals في يوليو 2006. ماذا أنت؟ هل أنت متخصص في تكنولوجيا المعلومات أم مطور ، أنت ؟؟ ستجد أدوات Sysinternals المساعدة لمساعدتك في إدارة أنظمة وتطبيقات Windows واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتشخيصها.

تعد Sysinternals Suite أداة مفيدة وفعالة لتكوين وتحسين واختبار واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وأنظمة تشغيل Windows. يوفر هذا البرنامج أدوات مفيدة لأي موضوع ومنشورات تقريبًا في Windows وتجميعها. على سبيل المثال ، هناك أداة صغيرة لإدارة برامج بدء التشغيل يمكنك من خلالها إزالة البرامج غير المرغوب فيها من نظام بدء التشغيل. لدينا تطبيق ProcessExplorer الاحترافي والمهني الذي يمكنه تمديد عملية التشغيل.

القوة التي يمنحك إياها Windows Task Manager بشكل افتراضي ليست حتى 10٪ من قوة هذا البرنامج. تحتوي هذه الأداة على العديد من الخيارات للإيقاف أو ما يسمى بالعمليات القابلة للتنفيذ ، والتي تختلف عن تلك الموجودة في إدارة مهام Windows. هنا يمكنك مشاهدة استهلاك الأجهزة لكل نظام بما في ذلك الذاكرة والمعالج والشبكة (تنزيل / تحميل) و … العمليات المعروضة في نظام واحد. على سبيل المثال ، بالنسبة لمتصفح Chrome ، تعتبر كل علامة تبويب تنسيقًا مختلفًا ، ويعرض البرنامج جميع الإعدادات المتعلقة بالكروم وعرض الشجرة ووضع الوالدين والطفل.

تطبيق Spektr لهذه الحزمة واسع جدًا لأن فائدة تغطيته للعديد من مجالات نظام التشغيل. على سبيل المثال ، تتحكم الأداة المساعدة في Autoruns Startup ، وتراقب Process Monitor جميع العمليات في نظام الملفات ، وتقوم الأداة المساعدة PageDefrag بتحسين السجل وإلغاء تجزئته.

Sysinternals Suite عبارة عن ملف أرشيف مضغوط يحتوي على العديد من تطبيقات الدعم المختلفة. كل تطبيق مستقل ، لكن القليل منها له تبعيات على ملفات أخرى في دليل Sysinternals. يتم تشغيل كل تطبيق مباشرة من الملف القابل للتنفيذ مع أي تثبيت.

تقدم Sysinternals Suite أدوات تعمل على مجموعة كبيرة من أنظمة تشغيل Microsoft Windows من Windows NT إلى Windows 8. قد تواجه بعض الأدوات مشكلات في التوافق مع بعض أنظمة التشغيل. كما ذكرت من قبل ، إذا لم تكن متأكدًا مما تفعله الأداة ، فمن الأفضل البحث قبل اللعب بها كثيرًا. يوجد أيضًا ملف تمهيدي يمنحك وصفًا موجزًا ​​لما تفعله كل أداة.

ميزات Sysinternals Suite

توفر Process Monitor طريقة فعالة لتكبير تطبيق معين. هل سبق لك أن واجهت مشاكل مع برنامج يستمر في الانهيار دون سبب واضح ، على سبيل المثال؟ يمكن لـ Process Monitor تسجيل جميع محركات الأقراص الثابتة والتسجيل والإجراءات الأخرى ، مما يساعدك غالبًا في معرفة السبب ، وربما إصلاحه.

هناك أيضًا RootkitRevealer ، وهي أداة بسيطة لاكتشاف البرامج الضارة ؛ TCPView ، طريقة لمشاهدة اتصالات شبكة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك في الوقت الفعلي ؛ PageDefrag ، أداة لإلغاء تجزئة ملف الترحيل والتسجيل ؛ والعديد من البرامج الأخرى ، إجمالي 66 برنامجًا في ملف ZIP واحد.

العديد من هذه البرامج ليست مخصصة للمبتدئين في مجال الكمبيوتر. ولا توجد قائمة واجهة أمامية لمساعدة الأشخاص الأقل خبرة في العثور على طريقهم. ومع ذلك ، فهذه بعض من أفضل أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ Windows في العالم ، لذلك إذا كان لديك أي اهتمام بمحاولة حل مشكلات الكمبيوتر ، فهي تنزيل أساسي. اذهب واحصل على نسخة على الفور.
AccessChk v6.15 – هذا التحديث لـ AccessChk ، أداة توضح نوع الوصول الذي يمتلكه مستخدمون أو مجموعات معينة إلى الموارد بما في ذلك الملفات والدلائل ومفاتيح التسجيل والكائنات العالمية وخدمات Windows ، ويصلح تعطلًا بتمرير سلاسل طويلة على سطر الأوامر . المعلمات التي كانت محددة مسبقًا بـ MAX_PATH من الأحرف ليس لها قيود على الطول الآن.
RAMMAp v1.61 – هذا التحديث لـ RAMMap ، وهي أداة مساعدة تحلل وتعرض استخدام الذاكرة الفعلية ، وتصلح المشاكل مع علامة تبويب العمليات ضمن Windows 11 وتحسن واجهة المستخدم على شاشات العرض المحجمة.
Sysmon v13.34 يعمل تحديث Sysmon هذا على تحسين الأداء لتتبع أحداث شبكة UDP (الخيار العام NetworkConnect) ، ويحل مشكلة تعليق نادرة في النظام (شاشة زرقاء) عند مراقبة أحداث ProcessCreate وتسرب الذاكرة / التعامل مع أحداث ImageLoad مع عدة عبارات استثناء.

تتضمن حزمة Sysinternals Suite الأدوات التالية:
AccessChk، AccessEnum، AdExplorer، AdRestore، Autologon، Autoruns، BgInfo، CacheSet، ClockRes، Contig، Coreinfo، Ctrl2Cap، DebugView، Desktops، DiskExt، DiskMon، DiskView، Disk Usage (DU)، EFSDump، FileMon Handle، Hex2 LDMDump و ListDLLs و LiveKd و LoadOrder و LogonSessions و NewSid و NTFSInfo و PageDefrag و PendMoves و PortMon و ProcessExplorer و Process Monitor و ProcFeatures و PsExec و PsFile و PsGetSid و PsInfo و PsKill و PsList و PsLoggedOn و PsLoggedOn و ، RegDelNull، RegJump، RegMon، RootkitRevealer، SDelete، ShareEnum، ShellRunas، SigCheck، Streams، Strings، Sync، TCPView، VolumeID، WhoIs، WinObj، VMMap، ZoomIt.

قد يعجبك أيضا :

برنامج Glary Utilities Pro 5.192.0.221 كامل مع كراك التفعيل لصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج System Mechanic Pro 22.5.1.15 كامل للكمبيوتر مع كراك التفعيل

تحميل Yamicsoft Windows 10 اخر إصدار مفعل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.