عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج All About PDF 3.2011 مع التفعيل

All About PDF 3.2010

تحميل برنامج All About PDF 3.2008 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج All About PDF الي احدث واخر اصدار : All About PDF 3.2011
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف All About PDF

يتوفر All About PDF كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة مساعدة PDF سريعة ومصممة بشكل جميل وبديهية ومحمولة يمكنك استخدامها لدمج ملفات PDF وتقسيمها وحمايتها وضغطها وتحويلها والمزيد. نحن نسعى جاهدين لجعل أسعارنا مباشرة وتقديم قيمة كبيرة.

تعد ملفات PDF رائعة لعدة أسباب ، وأكثرها شيوعًا أنها تحافظ على تنسيق المستند كما هو أينما تحركت. أيضًا ، لا ينبغي تجاهل الأمان الإضافي الذي يجلبونه. ومع ذلك ، لا يمكن تحرير ملفات PDF باستخدام أي برنامج فقط ، لذلك إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات على مستنداتك ، فستحتاج إلى قوة برمجية أكثر بكثير مما يقدمه Adobe Acrobat Reader.

لحسن الحظ ، هناك العديد من البرامج التي يمكن أن تساعدك في تحرير وإدارة ملفات PDF الخاصة بك ، والكثير منها يكلف أقل من مجموعة Acrobat. أحد هذه التطبيقات هو All About PDF .

يستغرق التطبيق وقتًا قليلاً للتثبيت ويمكنك التحقق من مجموعة الميزات قبل أن تدرك. الواجهة سهلة الاستخدام ، حيث تعرض معظم المساحة ملفات مضافة للتحويل ، ولوحة جانبية للاختيار السريع لتنسيق الإخراج ، بالإضافة إلى قسم سفلي لتحديد موقع الإخراج وإدارة الإعدادات.

وغني عن القول أن الملف الوحيد الذي يمكنك استيراده هو PDF. يمكن تضمين ملفات متعددة لعملية ما ، إما من خلال عملية السحب والإفلات أو الاعتماد على مربع حوار التصفح. بمجرد الإضافة ، يتم إدراج الملفات في النافذة الرئيسية جنبًا إلى جنب مع معلومات مثل الاسم والمسار وحالة الحماية وإجمالي الصفحات والصفحات المراد تحويلها.

يقوم التطبيق افتراضيًا بتحويل المستند بأكمله ، ولكن يمكنك بسهولة تحديد نطاق مخصص لكل مستند. يمكن أيضًا إلغاء حماية الملفات من خلال توفير كلمة المرور المناسبة. لا تنس تحديد تنسيق الإخراج المطلوب قبل التحويل ، والذي يمكن أن يكون إلى Word و Excel و image و HTML و Epub و TXT و XML.

يتم التحويل إلى الموقع المختار أو في نفس المجلد. يتيح لك الوصول إلى لوحة الإعدادات إدارة بعض خيارات الإخراج المتعلقة ببعض التنسيقات. يمكنك ضبط التحويل لإنشاء مستند واحد أو عناصر فردية لكل صفحة ، بالإضافة إلى تنسيق الصورة ، والذي يمكن أن يكون JPEG و PNG و TIFF و EMFF.

ميزات All About PDF Windows Full Download

تركز على الخصوصية
كتطبيق سطح مكتب ، ليست هناك حاجة لتحميل ملفات PDF الخاصة بك إلى خادم بعيد تابع لجهة خارجية غير معروف للمعالجة. نحن أيضًا لا نجمع ولا نطلب عنوان بريدك الإلكتروني لاستخدام تطبيقنا.

دفعة تحويل Pdf تقوم بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى عدة تنسيقات بما في ذلك Microsoft Word و Microsoft PowerPoint و JPG Image و HTML.

معالجة PDF السريعة
All-About-PDF عبارة عن تطبيق 64 بت متعدد الخيوط يستخدم نوى وحدة المعالجة المركزية المتعددة للكمبيوتر الخاص بك لمعالجة ملفات PDF بسرعة فائقة.

دمج أو تقسيم ملفات pdf
يمكن أن يأخذ All-About-PDF عدة ملفات PDF ويدمجها في ملف واحد. يمكنك أيضًا السير في الاتجاه الآخر عن طريق أخذ ملف PDF واحد وتقسيمه إلى مستندات متعددة. يتم ذلك إما عن طريق تحديد نطاقات صفحات متعددة لتقسيمها أو يمكنك ببساطة إخبار التطبيق بتقسيم ملف PDF كل صفحات N (على سبيل المثال ، يمكنك تقسيم ملف PDF من الصفحات 1 إلى 5 و 6-10 أو كل 3 صفحات فقط) .
تعد ملفات PDF رائعة لعدة أسباب ، وأكثرها شيوعًا أنها تحافظ على تنسيق المستند كما هو أينما تحركت.
أيضًا ، لا ينبغي تجاهل الأمان الإضافي الذي يجلبونه. ومع ذلك ، لا يمكن تحرير ملفات PDF باستخدام أي برنامج فقط ، لذلك إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات على مستنداتك ، فستحتاج إلى قوة برمجية أكثر بكثير مما يقدمه Adobe Acrobat Reader.

حماية ملفات pdf
يمكنك إضافة كلمات مرور المالك والمستخدم إلى ملف PDF الخاص بك باستخدام تشفير 256 بت. مع تعيين كلمة مرور المالك على ملف PDF الخاص بك ، يمكنك تحديد إذن المستخدم مثل:
القدرة على النسخ من المستند
القدرة على طباعة
قدرة المستند على التعليق التوضيحي على
قدرة المستند على تعديل
قدرة سمات PDF على تعديل محتويات PDF والمزيد

إزالة كلمات المرور من ملفات pdf
يمكن أن يزيل All-About-PDF كلمات مرور المستخدم والمالك PDF من أي ملف PDF بحيث لم تعد مطلوبة لعرض المستند.

إضافة صورة وعلامات مائية نصية
تتيح لك هذه الميزة إضافة علامة مائية باستخدام نص أو صورة إلى جميع صفحات ملف PDF. يمكنك تحديد حجم الخط واللون وموضع العلامة المائية لتناسب احتياجاتك بالضبط.

ضغط ملفات pdf
عندما تقوم بمسح المستندات ضوئيًا إلى PDF ، تكون الملفات الناتجة عادةً كبيرة مما قد يجعل العمل معها ومشاركتها صعبًا. تتيح لك ميزة ضغط All-About-PDF تقليص حجم ملف PDF عن طريق ضغط الصور وتقليل جودة الصورة وإزالة الكائنات غير المستخدمة والتدفقات من ملف PDF. يمكن لـ All-About-PDF تقليل حجم مستند PDF الممسوح ضوئيًا بأكثر من 7000٪!

كما يوحي اسمه ، يحاول All About PDF تغليف معظم أدوات تحرير PDF التي يحتاجها المستخدمون العاديون. يتضمن ذلك دمج المستندات أو تقسيمها أو حذف صفحات معينة فقط. يمكن للبرنامج أيضًا تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word و Excel و PowerPoint أو صور HTML أو JPG.

على الرغم من أن التحويل عبارة عن وظيفة مطلوبة دائمًا (وبالتالي يمكن العثور عليها مجانًا في كثير من الأحيان) ، فمن المريح العثور عليها في حزمة واحدة ، إلى جانب ميزات الضغط والحماية. يمكنك أيضًا إزالة القيود من بعض المستندات (لكن ليس كلمات مرور المالك) ، أو إضافة علامات مائية إلى الصفحات أو تعيين تاريخ انتهاء صلاحية لا يمكن بعده فتح الملف.

تطبيق سهل الاستخدام وقابل للتخصيص

يمكن الوصول إلى كل هذه الخيارات مباشرة من الواجهة الرئيسية للبرنامج ، لذلك لن تحتاج إلى التنقل في أي قوائم فرعية أو علامات تبويب. ومع ذلك ، يمكنك تغيير شكل البرنامج عن طريق الاختيار بين الوضع الفاتح والداكن واختيار لون للواجهة من لوحة محدودة.

يتمتع كل شيء عن PDF بقدر لا بأس به من القوة والتنوع. بالتأكيد ، هناك مديرو PDF آخرون أكثر تقدمًا ، لكنهم يكلفون أكثر وليس لديهم بالفعل العديد من الميزات الإضافية التي تتوقعها. لذلك ، إذا كنت ترغب في إنفاق القليل من أجل التحكم بشكل أكبر في مستنداتك ، فقد يكون هذا التطبيق هو الشيء الذي تبحث عنه.

تركز على الخصوصية
كتطبيق سطح مكتب ، ليست هناك حاجة لتحميل ملفات PDF الخاصة بك إلى خادم بعيد تابع لجهة خارجية غير معروف للمعالجة. نحن أيضًا لا نجمع ولا نطلب عنوان بريدك الإلكتروني لاستخدام تطبيقنا.

دفعة تحويل Pdf
تقوم بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى عدة تنسيقات بما في ذلك Microsoft Word و Microsoft PowerPoint و JPG Image و HTML.

معالجة PDF السريعة
All-About-PDF عبارة عن تطبيق 64 بت متعدد الخيوط يستخدم نوى وحدة المعالجة المركزية المتعددة للكمبيوتر الخاص بك لمعالجة ملفات PDF بسرعة فائقة.

دمج أو تقسيم ملفات pdf
يمكن أن يأخذ All-About-PDF عدة ملفات PDF ويدمجها في ملف واحد. يمكنك أيضًا السير في الاتجاه الآخر عن طريق أخذ ملف PDF واحد وتقسيمه إلى مستندات متعددة. يتم ذلك إما عن طريق تحديد نطاقات صفحات متعددة لتقسيمها أو يمكنك ببساطة إخبار التطبيق بتقسيم ملف PDF كل صفحات N (على سبيل المثال ، يمكنك تقسيم ملف PDF من الصفحات 1 إلى 5 و 6-10 أو كل 3 صفحات فقط) .

حماية ملفات pdf
يمكنك إضافة كلمات مرور المالك والمستخدم إلى ملف PDF الخاص بك باستخدام تشفير 256 بت. مع تعيين كلمة مرور المالك على ملف PDF الخاص بك ، يمكنك تحديد إذن المستخدم مثل:
القدرة على النسخ من المستند
القدرة على طباعة
قدرة المستند على التعليق التوضيحي على قدرة المستند
على تعديل قدرة سمات PDF
على تعديل محتويات PDF والمزيد

إزالة كلمات المرور من ملفات pdf
يمكن أن يزيل All-About-PDF كلمات مرور المستخدم والمالك PDF من أي ملف PDF بحيث لم تعد مطلوبة لعرض المستند.

إضافة صورة وعلامات مائية نصية
تتيح لك هذه الميزة إضافة علامة مائية باستخدام نص أو صورة إلى جميع صفحات ملف PDF. يمكنك تحديد حجم الخط واللون وموضع العلامة المائية لتناسب احتياجاتك بالضبط.

ضغط ملفات pdf
عندما تقوم بمسح المستندات ضوئيًا إلى PDF ، تكون الملفات الناتجة عادةً كبيرة مما قد يجعل العمل معها ومشاركتها صعبًا. تتيح لك ميزة ضغط All-About-PDF تقليص حجم ملف PDF عن طريق ضغط الصور وتقليل جودة الصورة وإزالة الكائنات غير المستخدمة والتدفقات من ملف PDF. يمكن لـ All-About-PDF تقليل حجم مستند PDF الممسوح ضوئيًا بأكثر من 7000٪!

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبد الواحد يقول

    شكرا جزيلا لكم على كل ما تقدمونه من برامج نافعة ومتميزة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.