عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق All In One Toolbox Cleaner للأندرويد

تنزيل All In One Toolbox Cleaner 8.1.5.5.7 للأندرويد مجانا

وصف All In One Toolbox Cleaner

إذا كنت تبحث عن أي تطبيق لهاتفك أو جهازك اللوحي من أجل: تنظيف الفوضى ، وإخلاء مساحة التخزين ، وتسريع الأداء البطيء ، وإلغاء تثبيت التطبيقات أو نقلها ، وإدارة الملفات المخزنة ، وإطالة عمر البطارية ، وحماية الخصوصية.

سيكون All-In-One Toolbox أفضل منظف غير مرغوب فيه للهاتف ، وممحاة للتاريخ ، ومعزز للأداء  ، ومحسن للذاكرة ، ومحسن للبطارية ، ومدير تطبيق ، ومدير ملفات ، وحارس خصوصية. يهدف All-In-One Toolbox إلى تزويدك بتجربة هاتف ذكية أكثر نظافة وسرعة على Android.

 ميزات الأدوات الرئيسية All In One Toolbox Cleaner:

قم بتنظيف نظام Android باستخدام 1 انقر فوق
مسح جميع الملفات الخفية غير المجدية مثل ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والملفات المتبقية والمجلدات الفارغة وبقايا التطبيق والصور المماثلة … بسرعة مذهلة مذهلة وقم بإزالتها جميعًا من الهاتف بنقرة واحدة. يمكن لمستخدمينا تحرير مساحة من 1 إلى 10 جيجابايت يوميًا لتوفير المزيد من الصور الجديدة ، وتثبيت المزيد من التطبيقات أو الألعاب الجديدة.

  •  WhatsApp Cleaner: تنظيف الملفات غير المرغوب فيها الدردشة المخفية المحفوظة في WhatsApp
  •  مكررة منظف الصور: تنظيف الصور المماثلة لتوفير مساحة
  •  مكررة منظف الملفات: تنظيف الملفات الزائدة عن الحاجة

تسريع نظام Android بنقرة واحدة قم
بإيقاف تشغيل المهام غير الضرورية لنظام التشغيل بنقرة واحدة بسيطة لزيادة سرعة الهاتف بسرعة. نوصي بشدة بتجربة هذه الميزة عندما يكون الهاتف بطيئًا أو متخلفًا أو يحصل على تحذيرات منخفضة في النظام.

وحدة المعالجة المركزية تبريد
وهناك ميزة لارتفاع درجة الحرارة وارتفاع درجة الحرارة الأجهزة. أنه يقلل من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية عن طريق إغلاق العملية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.