عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Altair SimLab 2020 كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Altair SimLab 2020 مجانا

تحميل برنامج Altair SimLab 2020 للكمبيوتر

يمكن إعداد العديد من الفيزياء بما في ذلك الديناميكيات الهيكلية والحرارية والسوائل بسهولة باستخدام مهام النمذجة الآلية للغاية ، مما يساعد على تقليل الوقت المستغرق في إنشاء نماذج العناصر المحدودة وتفسير النتائج بشكل كبير. يمكن لمحللات Altair القوية والدقيقة والقابلة للتطوير العمل إما محليًا أو على الخوادم البعيدة أو في السحابة.

تغطي واجهة مستخدم رسومية بديهية وتفسيرية جميع جوانب عملية النمذجة. بدلاً من التنظيف الممل للهندسة ، يتم تنفيذ العمل مباشرة على الهندسة – يتم استيرادها وتحديثها عبر اقتران CAD ثنائي الاتجاه – من خلال تحديد مواصفات الشبكة للمناطق الفردية.

مميزات برنامج Altair SimLab 2020

زيادة كفاءة دورات المحاكاة من خلال تدفقات عمل المحاكاة القابلة للمشاركة والقوية والمتكررة. القضاء على الشبكات الصلبة اليدوية ، وإعداد النموذج ، وتنفيذ الحلول والمعالجة اللاحقة للحصول على دقة عالية واتساق عبر المؤسسة.
حل الإحصائيات والديناميكيات ونقل الحرارة وتدفق السوائل والمشكلات الكهرومغناطيسية في دقائق مباشرة من داخل بيئة المستخدم البديهية لـ SimLab.
يمكنك استكشاف وتقييم تغييرات التصميم بسرعة فائقة من خلال المزامنة المباشرة لأنظمة CAD المعلمية الشائعة بما في ذلك CATIA و Pro / E Siemens NX و SolidWorks.
تتيح الأتمتة سهولة إعداد النتائج والتقارب ، و DOE ، والتحسين.
تتيح البيئة المشتركة عبر المعالجة المسبقة والمعالجة اللاحقة مع واجهات للعديد من مذيبات FE الشائعة للمستخدمين أن يكونوا متعددين الاستخدامات حتى عندما تتطلب المشاريع العمل باستخدام أدوات متنوعة.
يتيح SimLab إعداد نموذج فعال للمشكلات متعددة التخصصات والفيزياء المتعددة بما في ذلك المحاكاة المشتركة للتخصصات ، مثل الهيكلية وعقود الفروقات والكهرومغناطيسية والتحليل الحراري.

متطلبات تشغيل برنامج Altair SimLab 2020

نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 / Windows 8.1 / Windows 7 SP1 (x64)
المعالج: سلسلة إنتل متعددة النواة أو أعلى ، مكافئ Xeon أو AMD
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت (8 جيجابايت أو أكثر مستحسن)
مساحة القرص الصلب المجانية: 16 جيجابايت (32 جيجابايت أو أكثر مستحسن)

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.