عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج AnyMP4 DVD Creator 7.2.62 مع التفعيل

تنزيل AnyMP4 DVD Creator 7.2.62 للكمبيوتر مجانا

يتوفر برنامج AnyMP4 DVD Creator كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. سيوفر AnyMP4 DVD Creator الفيديو المحترف الذي تم إصداره حديثًا إلى DVD Burner للمستخدمين الكثير من المفاجآت في نسخ أقراص DVD بمقاطع فيديو شهيرة متنوعة مثل 3GP و AVI و MP4 و TS و FLV و MKV ، كما يمكنه أيضًا إنشاء مجلد DVD و ISO ملف في متناول يدك.

سيحصل قرص DVD الذي تم إنشاؤه على التأثير الأمثل عند التشغيل على معظم مشغلات أقراص DVD المحمولة والمنزلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك AnyMP4 DVD Creator من تحرير ملف مصدر الفيديو مثل ضبط التأثير ،  ، والاقتصاص ، وإضافة علامة .

من خلال واجهة سهلة الاستخدام وبديهية ، ستتمكن من إنشاء ملفات الفيديو الخاصة بك وحرقها على قرص DVD فقط ببضع نقرات.

ميزات AnyMP4 DVD Creator 2021

إنشاء مجلد DVD وملف ISO:
يمكنك إضافة عدة ملفات فيديو إلى أداة إنشاء قرص DVD هذا وإنشاء مجلد DVD وملف ISO. يمكن تشغيل أسطوانة DVD المنشأة جيدًا على معظم مشغلات أقراص DVD المحمولة والمنزلية.

معاينة ولقطة:
يوجد مشغل مضمن داخل AnyMP4 DVD Creator لمساعدتك في معاينة تأثير الفيديو المصدر. أثناء هذه العملية ، يمكنك التقاط صورتك المفضلة وحفظها كصورة.

تغيير نمط قائمة قرص DVD حسب الرغبة:
يمكنك تغيير إطار قائمة قرص DVD وزر القائمة وتحرير نص القائمة من القائمة المنسدلة. هذه الأطر القائمة الساحرة وأزرار من شأنها أن تعزز تجربتك البصرية.

برنامج AnyMP4 DVD Creator مفعل تلقائياً نسخة محمولة بورتابل + نسخة كاملة

تخصيص تأثير الفيديو:
يمكن أن يساعدك AnyMP4 DVD Creator في ضبط تأثيرات الفيديو ، وتقليص مقاطع الفيديو للطول المطلوب ، وإطار فيديو قص للتخلص من الحواف السوداء غير المرغوب فيها للفيديو ، والانضمام إلى مقاطع فيديو متعددة في ملف واحد ، وإضافة علامة مائية نصية / صورة إلى فيديو ، الخ

إضافة مسار صوتي مثالي:
يمكنك إضافة مسار صوتي مثالي لقرص DVD ، كما يمكنك ضبط مستوى الصوت والكمون والتشفير ومعدل البت والقنوات عند إضافة مسار صوتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.