عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro 2.4.2.3 كامل مع التنشيط 2021

تنزيل Apowersoft Screen Recorder Pro 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro كامل مع التنشيط

  • تم تحديث برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro الى احدث واخر اصدار : Apowersoft Screen Recorder Pro 2.4.2.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد تنزيل برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro للكمبيوتر الشخصي أحد تطبيقات Windows خفيفة والغرض منه هو مساعدة المستخدمين على تسجيل نشاطهم والتقاط لقطات الشاشة. تتميز بتصميم نظيف وبسيط يتيح لك إعداد المعلمات المخصصة بأقل جهد ممكن.

Apowersoft Screen Recorder Pro هو أداة سطح مكتب احترافية وسهلة الاستخدام لتسجيل الشاشة والنشاط الصوتي في وقت واحد. كما يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك كملفات MP4 قياسية. باستخدام المحول المدمج ، يمكنك تحويل MP4 إلى AVI و WMV و FLV و SWF والعديد من التنسيقات الأخرى دون فقدان الجودة.

يتضمن هذا البرنامج Apowersoft Screen Recorder Pro العديد من أدوات تحرير الصور. على سبيل المثال ، قم بتطبيق تأثيرات خاصة (مثل البني الداكن ، التدرج الرمادي ، التمويه ، التركيز) ، اضبط مستويات السطوع والظل والتشبع والتباين ، وقم بتصدير الصور المحررة إلى PNG أو JPEG أو BMP أو GIF أو TIF. بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار لصق الرسائل النصية التي يمكنك تخصيصها من حيث الخط والحجم واللون.

ما يجعله رائعًا هو أن البرنامج لديه تصميم مراعي. يمكّنك من إنشاء مهمة مجدولة عن طريق الضبط المسبق لوقت البدء والمدة المخصصة. وبالتالي ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو على الشاشة دون البقاء أمام الكمبيوتر.
Apowersoft Screen Recorder Pro هو تطبيق رائع يسمح لك بتسجيل نشاط شاشة سطح المكتب. يمكنك تسجيل الشاشة الكاملة ، أو أي من مناطقها ، أو حتى بعض المناطق حول الماوس التي يمكن تحديدها عن طريق الاختيار من بين الأحجام المعروضة. كما يمكن لهذا البرنامج تسجيل كاميرا الويب ومقاطع الفيديو الحية. علاوة على ذلك ، يمكّنك Apowersoft Screen Recorder من تسجيل النشاط الصوتي في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتسجيلات الشاشة الخاصة بك. يمكن للبرنامج تسجيل صوت النظام أو الميكروفون أو كليهما. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك ضبط التطبيق على عدم تسجيل الصوت على الإطلاق أو بالأحرى تسجيل الصوت فقط في MP3 أو OGG أو WMA أو WAV. من الممكن أيضًا عمل لقطات شاشة باستخدام هذا البرنامج. يمكنك التقاط أي منطقة تريدها: نافذة كاملة أو نافذة محددة أو منطقة مخصصة. عند التقاط صورة ، وكذلك عند إجراء التسجيل ، يمكنك تحريرها على الفور: رسم خطوط أو علامات حذف أو مستطيلات ، وكتابة نصوص ، وتمييز أي شيء ، وحتى تطبيق العديد من التأثيرات عليها ، مما يتيح لك إنشاء عروض فيديو توضيحية ومهام مجدولة بسهولة وبسرعة. أكثر من ذلك ، يحتوي Apowersoft Screen Recorder Pro على محول مضمن يقوم بتحويل تسجيلاتك إلى تنسيقات عديدة مع إمكانية تكوين إعدادات إخراج الفيديو والصوت وتحرير الفيديو (تقليم ، دمج ، اقتصاص ، إلخ). بشكل عام ، يجب أن أقول أنه إذا كان عليك حقًا تسجيل نشاط الشاشة ، فإن هذا البرنامج هو ما تحتاجه تمامًا. إنه سهل الاستخدام ، ويقدم العديد من الخيارات القابلة للتخصيص

ميزات Apowersoft Screen Recorder Pro

تسجيل جميع أنشطة سطح المكتب
• يسمح لك Apowersoft Screen Recorder ، وهو مسجل فيديو احترافي للشاشة في Windows ، بالتقاط أنشطة الشاشة والصوت بأكملها بجودة جيدة. لذلك ، يمكنك تسجيل الفيديو على الشاشة بسهولة و تسجيل برنامج تعليمي للتدريس أو عرض في الإرادة.

تسجيل الشاشة مع الصوت في وقت واحد
• إنها حقًا ميزة رائعة حيث يمكن للتطبيق تسجيل الشاشة والفيديو باستخدام الصوت من الأنظمة أو الميكروفونات أو كليهما. والأكثر لفتا للنظر ، أنه يدعم تسجيل الشاشة والنشاط الصوتي بشكل متزامن ، مما يلغي شكوك لاعبي اللعبة فيما إذا كان هناك برنامج قادر على الحفاظ على تزامن الألعاب وصوتها.

تسجيل الفيديو من كاميرا الويب
• إذا كنت ترغب في تسجيل فيديو الشاشة من خلال كاميرا ويب ، يمكن لمسجل الشاشة هذا ، المتاح لـ Skype و MSN و GTalk ، بالإضافة إلى العديد من الآخرين ، فعل ما تريده بالفعل. يحفظ التسجيل إلى ملف تنسيق WMV القياسي افتراضيًا ، بحيث يمكنك مشاركته مع الآخرين مباشرةً.

تسجيل بث فيديو مباشر

• تقديم بث لمستخدمين مختلفين ، يعد مسجل فيديو الشاشة ، والذي يمكن تطبيقه على أي موقع ويب ، مساعدًا ممتازًا لتسجيل أي فيديو مباشر من Twitch TV و BBC و CNN و Livestream ، بالإضافة إلى العديد من مقاطع الفيديو الحية الأخرى المواقع. إنه أفضل خيار لاستخدامه لجمع مقاطع الفيديو.

أوضاع تسجيل متعددة
• ملء الشاشة: تسجل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر بالكامل.
• المساحة المخصصة: تمكنك من تحديد أي جزء من الشاشة للتسجيل.
• حول الماوس: يتتبع الماوس للتسجيل.
• حدد نافذة: لتحديد النافذة التي تقوم بتشغيلها على الشاشة للتسجيل.
• من الواضح أن هذه الأساليب المدروسة تفوز بمصالح المستخدمين ويميل المستخدمون إلى اختيار هذا كأداة لتسجيل الشاشة الخاصة بهم.

إنشاء مهمة مجدولة
• ما يجعل الأمر ملحوظًا هو أن البرنامج لديه تصميم مدروس. أي أنه يمكّنك من إنشاء مهمة مجدولة عن طريق ضبط وقت البدء والمدة المخصصة. وبالتالي ، يمكنك تسجيل الفيديو على الشاشة دون البقاء أمام الكمبيوتر.

• يريد شخص ما حفظ الصور المعروضة على مقاطع الفيديو أو الأماكن الأخرى حيث لا يمكن حفظها مباشرة ، ويمكن لهذا البرنامج أن يرضيك حقًا. يمكنه التقاط الصور التي شاهدتها على شاشة الكمبيوتر لديك وحفظ الصور الملتقطة بتنسيق صور قياسي ، مثل JPG و PNG و BMG و GIF و TIFF.

• بعد التسجيل ، يمكن أن يساعدك محول الفيديو المدمج في تحويل الفيديو بشكل أفضل وأسرع. يمكنك اختيار أحد التنسيقات التي يوفرها Screen Recorder Pro لتحويلها ، مثل AVI و MP4 و FLV و SWF و 3GP و MKV و MPEG أو تنسيقات التصميم الشائعة لأجهزة Apple و Android و Sony.

باسوورد فك الضغط : 123

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro 2021

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Sokrat يقول

    فين طريقة التثبيت ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.