عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Ashampoo ZIP PRO 4.50.01 مع التفعيل

Ashampoo ZIP PRO 4.50.01

وصف Ashampoo ZIP Pro

Ashampoo ZIP Pro هو أكثر من مجرد برنامج ZIP. إنها مجموعة كاملة لضغط الملفات واستخراجها وإرسالها وتشفيرها. مع دعم 60 نوعًا من أنواع الأرشيف ، والتعامل السريع متعدد النواة ، والتشفير القوي 256 بت ، تظل أرشيفاتك آمنة. يوفر مستكشف الملفات المدمج دعمًا كلاسيكيًا للجزء المنقسّم ودعم السحابة / FTP. متوافق تمامًا مع Windows 11 ، وهو يندمج بسلاسة في Windows Explorer.

ميزات Ashampoo ZIP PRO Full

مدير أرشيف حديث المظهر

  • اعتمادًا على مظهر Windows 8 الحديث ، تم تحسين واجهته لشاشات اللمس ، مما يسهل عليك الوصول إلى جميع الخيارات وتخصيص التخطيط الافتراضي ببساطة عن طريق سحب البلاط وإفلاته. مجمعة بعناية ، وظائفها على بعد نقرة واحدة ، لذلك لا ينبغي أن يسبب الاستخدام مشاكل.
  • Ashampoo ZIP Pro يمكنه فتح وإنشاء أرشيفات بتنسيقات مختلفة (ZIP ، 7-ZIP ، CAB ، أرشيفات ذاتية الاستخراج – SFX ، RAR ، TAR ، LHA ، ARJ ، ARC ، ZOO ، ACE ، على سبيل المثال لا الحصر). لا يعد إلغاء الضغط ضروريًا لاستكشاف أو تعديل محتوى الأرشيف ويمكن معاينة الملفات قبل الاستخراج.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Ashampoo ZIP Pro بمُنشئ أرشيف دفعي ، مما يتيح لك إنشاء أرشيفات متعددة باستخدام نفس الملفات المصدر. لتسهيل عملك بشكل أكبر ، فإنه يجمع أيضًا أداة متعددة الاستخراج ومحول أرشيف وأداة مساعدة للإصلاح جاهزة لمساعدتك في إصلاح الحزم الفاسدة.

تشفير البيانات والنسخ الاحتياطي والتحميل السحابي

  • بخلاف Ashampoo ZIP Free ، يتضمن إصدار Pro مجموعة تشفير قوية لمساعدتك على التأكد من استحالة الوصول إلى ملفاتك الشخصية دون موافقة مسبقة. يمكنك استخدامه لضغط الملفات والمجلدات وتشفيرها باستخدام خوارزمية AES ، وتوقيعها باستخدام خوارزمية OpenPGP والتحقق من سلامتها. يمكن تعيين كلمات مرور لمستندات Office و PDF لتأمين محتواها أو التوقيع عليها قبل تضمينها في أرشيف أو إنشاء نسخ احتياطية.
  • يتضمن Ashampoo ZIP Pro أيضًا منشئ محرك أقراص افتراضيًا يسمح بتركيب صور ISO بدون نسخ وتحويل محتوى DVD إلى تنسيق ISO.
  • للتأكد من أن ملفاتك آمنة ، يمكنك استخدام برنامج جدولة النسخ الاحتياطي المضمّن ومنشئه لإنشاء ما يسمى بـ “برنامج نصي مضغوط” لتشغيل النسخ الاحتياطية غير المراقبة. علاوة على ذلك ، يسمح Ashampoo Cloud Browser بالاتصال السريع ببعض خدمات التخزين السحابية الأكثر شيوعًا للنسخ الاحتياطي عبر الإنترنت.

مجموعة متكاملة لضغط الملفات والنسخ الاحتياطي

  • Ashampoo ZIP Pro هو بلا شك مجموعة أدوات كاملة لضغط البيانات وتشفيرها ونسخها احتياطيًا ومشاركتها ، مع ميزات لاكتشافها أكثر من تلك المذكورة أعلاه.
  • يمكّنك برنامج الأرشفة من تقليل حجم ملفاتك وإعدادها للنسخ الاحتياطي ، بينما يساعدك المستكشف السحابي ومنشئ النسخ الاحتياطي في إنشاء نسخ بيانات دون الحاجة إلى استخدام أكثر من تطبيق واحد. الميزة واضحة: لديك كل شيء في مكان واحد ، مما يوفر لك الوقت والجهد.

جاهز تمامًا لنظام التشغيل Windows 11

  • يتميز Ashampoo® ZIP Pro الجديد بتصميم أنيق يتناسب تمامًا مع نظام التشغيل Windows 11. تتناسب العناصر المستديرة والموضوعات الأنيقة مع Windows الجديد مثل القفازات. تبدو واجهة المستخدم الجديدة القائمة على الشريط جنبًا إلى جنب مع الأشكال والأيقونات الجديدة مذهلة للغاية بدقة 4K! بطبيعة الحال ، البرنامج متوافق تمامًا مع Windows 11 ويتكامل مع Windows Explorer عبر ملحقات shell سهلة الاستخدام. ستحب المظهر الجديد والأداء المحسّن لـ Ashampoo® ZIP Pro!

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.