عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Auslogics Video Grabber 1.0.0.5 مع التفعيل

Auslogics Video Grabber 1.0.0.5

وصف Auslogics Video Grabber

Auslogics Video Grabber هي أداة سريعة وسهلة تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وDailymotion وVimeo وMetacafe وFacebook وBing والعديد من مواقع الفيديو الأخرى، ثم تحويلها إلى تنسيق متوافق مع iPhone أو iPad أو iPod أو Android أو PSP الأجهزة. يمكنك أيضًا جدولة Video Grabber لبدء التنزيلات في الوقت المناسب لك.
ألن يكون رائعًا لو كان هناك أداة تنزيل فيديو YouTube بسيطة يمكنك استخدامها في أي وقت؟ إذا كنت لا تعرف كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook أو Dailymotion أو Vimeo أو مواقع أخرى، فسوف ترغب في معرفة أن هناك طريقة سهلة للقيام بذلك. بمساعدة برنامج خاص، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الويب المختلفة لمشاهدتها في وقت لاحق. إذا كان الفيديو الذي تقوم بتنزيله بتنسيق لا يدعمه هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فتأكد من أن برامج تنزيل الفيديو التي تبحث عنها توفر خيار تحويل تنسيق الفيديو للاستخدام مع أجهزة مختلفة. يعد تحويل دقة الفيديو ميزة أخرى مفيدة تتيح لك مشاهدة المحتوى الخاص بك على الشاشات بجميع أحجامها.
فيما يلي نسخة معدة من برنامج Auslogics Video Grabber، كما هو الحال دائمًا،  والذي بفضله جزيل الشكر، توجد اللغة الروسية،يمكنك فكه كنسخة محمولة واستخدامه دون قيود، المزيد عن هذا البرنامج يمكنك قراءته .

ميزات Auslogics Video Grabber الكاملة

مصادر متعددة
قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وDailymotion وVimeo وMetacafe وFacebook وBing والعديد من المواقع الأخرى.

التنزيلات المتزامنة
قم بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد لتوفير الوقت. يمكنك الاستمرار في إضافة روابط إلى قائمة التنزيلات دون الحاجة إلى انتظار اكتمال التنزيلات السابقة.

تنزيل الفيديو بدقة عالية
يتعامل التطبيق بسهولة مع مقاطع الفيديو عالية الدقة أو Full HD (1080p) أو HD (720p) من YouTube ومواقع الفيديو الأخرى، طالما أن الموقع يدعم الفيديو عالي الوضوح.

جدولة التنزيلات
قم بتعيين وقت مناسب في جدولة التطبيق، وسيبدأ Video Grabber التنزيلات في الوقت الذي تحدده.

لصق روابط الفيديو تلقائيًا
يعد Video Grabber ذكيًا بما يكفي للتعرف على أنك قمت بنسخ رابط، ولصقه تلقائيًا في حقل “إضافة عنوان URL”، وبالتالي ستجري نقرات أقل.

تحويل تنسيق الفيديو
قم بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى 3GP أو AVI أو تنسيق يمكنك استخدامه على أجهزة iPhone أو iPad أو iPod أو Android أو PSP.

تحويل دقة الفيديو
يمكنك بسهولة تغيير دقة الفيديو الذي تم تنزيله دون تغيير تنسيقه. اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مناسبة تمامًا للشاشة التي ستشاهدها عليها.

سرعة عالية،
على عكس بعض برامج التنزيل الأخرى، لن يقيد Video Grabber سرعة التنزيل، لذلك يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهازك في وقت أقل.

استخدام وكيل
إذا كنت تستخدم وكيلًا للاتصال بالإنترنت، فيمكنك تحديد هذا الوكيل في Video Grabber واستخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو.

  • قم بتنزيل الفيديو من YouTube وDailymotion وVimeo وMetacafe وFacebook وBing والعديد من الصفحات الأخرى
  • قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد لتوفير الوقت. يمكنك الاستمرار في إضافة الروابط إلى قائمة التنزيلات دون الحاجة إلى انتظار اكتمال التنزيلات السابقة.
  • يتعامل التطبيق بسهولة مع مقاطع الفيديو عالية الدقة، Full HD (1080p) أو HD (720p) من YouTube ومواقع الفيديو الأخرى، طالما أن تلك الصفحة تدعم الفيديو عالي الوضوح.
  • قم بتعيين وقت مناسب في جدول التطبيق وسيبدأ Video Grabber في تنزيل التنزيل الخاص بك في الوقت الذي تحدده.
  • يعد Video Grabber ذكيًا بما يكفي لإدراك أنك قمت بنسخ الرابط ولصقه تلقائيًا
  • قم بتبديل الفيديو الذي تم تنزيله إلى 3GP أو AVI أو التنسيق الذي يمكنك استخدامه على الإنترنت.
  • iPhone أو iPad أو iPod أو Android أو PSP.
  • يمكنك بسهولة تغيير دقة الفيديو الذي تم تنزيله دون تغيير التنسيق. اجعل الفيديو الخاص بك مناسبًا تمامًا للشاشة التي ستشاهدها.
  • لن يقوم Auslogics Video Grabber بتقييد سرعة التنزيل، لذا يمكنك تنزيل الفيديو على جهازك في وقت أقصر.
  • إذا كنت تستخدم وكيلاً للاتصال بالإنترنت، فيمكنك تحديد هذا الوكيل في Auslogics Video Grabber واستخدام هذا الوكيل لتنزيل الفيديو.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.