عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Avira System Speedup 7.0.0.370 كامل مع التفعيل

تنزيل Avira System Speedup Pro للكمبيوتر مجانا

تحميل Avira System Speedup Pro كامل مع كراك التفعيل

  • تم تحديث برنامج Avira System Speedup الي احدث واخر اصدار : Avira System Speedup 7.0.0.370
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يمكن تنزيل Avira System Speedup Pro مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. تعد أداة Avira Optimizer بمساعدتك كلما واجهت أداءً سيئًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسبب مشاكل النظام المختلفة. على الرغم من أنه يمكنك التعامل مع هذه المشكلات بنفسك ، إلا أنه يوصى بالبحث عن برامج متخصصة ولكن ليس إلزاميًا.

علاوة على ذلك ، ما لم تكن خبيرًا في الكمبيوتر أو وجدت أن الوصفة لا تتحمل أبدًا بدء تشغيل الكمبيوتر البطيء ، أو رسائل الخطأ بعد تعطل التطبيقات أو نظام التشغيل المتجمد ، فأنت بالتأكيد تبحث عن حلول في كل مرة تظهر فيها مشكلة.

يعد Avira System SpeedUp 2021 أحد الخيارات العديدة التي يمكنك الحصول عليها لتجربتها ومعرفة ما إذا كانت الصفقة حقيقية أم لا. تمامًا كما يقول الطبيب أن ‘تفاحة يوميًا تبقي المرض في مأزق’ ، قد تجد هذه ‘التفاحة’ المحددة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أن التطبيقات مثل Avira System SpeedUp في معظم الحالات ليست هي التفاحة ، ولكن حبوب منع الحمل.

كإجراء جانبي ، يتكون البرنامج الأكثر شهرة في هذه الفئة من TuneUp Utilities أو System Mechanic أو Glary Utilities أو Advanced SystemCare. كان هناك الكثير من الحالات التي أثبتت عدم جدوى أي من هذه البرامج في محاولاتها لإعادة الحياة داخل أنظمة التشغيل ، ولكنها أيضًا ساعدت العديد من المستخدمين في مواجهة مجموعة واسعة من تهديدات الاستقرار والأداء.

يتكون Avira System SpeedUp من قسمين رئيسيين ، منظف النظام ومحسن النظام. الأول يحتوي على الملفات غير المرغوب فيها ، السجل ومنظفات الخصوصية بالإضافة إلى أداة إلغاء التجزئة الذكية ، بينما يحتفظ الثاني ببدء التشغيل والعملية ومدير الخدمة جنبًا إلى جنب مع NetState ، الوحدة النمطية لمعالجة اتصالات الإنترنت.
هل هناك الكثير من البيانات غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ملفات الوحش تشغل كل المساحة؟

بمرور الوقت ، يصبح محرك الأقراص الثابتة لديك مزدحمًا. يفحص System Speedup جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن جميع الأشياء التي لم يعد بحاجة إليها – ذاكرة التخزين المؤقت للنظام ، وملفات temp ، وبيانات الإنترنت غير المهمة ، وبيانات المستخدم غير الضرورية. ثم يقوم بإزالة كل شيء ، وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحرير مساحة القرص في هذه العملية. إنه يحدد جميع أوجه القصور التي تعيقك. قم بتنظيف القمامة بنقرة واحدة أو اضبطها على التنظيف الأسبوعي التلقائي.
Avira System Speedup Pro عبارة عن مجموعة من الأدوات لتحسين شامل وضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بزيادة أداء واستجابة نظام Windows الخاص بك ، والحفاظ تلقائيًا على الحالة المثلى. باستخدام Avira System Speedup Scheduler ، لن تضطر إلى تذكر إجراء المسح بانتظام بحثًا عن البيانات غير المرغوب فيها وغير المستخدمة. يمكنك جدولة فحص واحد في وقت معين (على سبيل المثال ، في الليل) أو إعداد عمليات المسح التلقائي على أساس يومي أو أسبوعي.

طوال حياته ، يقوم الكمبيوتر بتجميع البرامج والسجلات والملفات غير المرغوب فيها وملفات تعريف الارتباط والمخلفات الأخرى التي تظل بداخله لفترة طويلة بعد الاستخدام. كل ما يفعلونه حقًا هو زيادة التحميل على الذاكرة والمعالج. ربما تكون قد حاولت بالفعل حذف الملفات غير الضرورية ، لكن هذا لم يحميك من البطء المستمر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. الجناة هم عدد لا يحصى من الملفات المؤقتة ، إدخالات التسجيل غير المرئية لك. يصل Avira System Speedup إلى حيث لا يمكن لأي مستخدم أن يذهب بأمان ويزيل تمامًا البرامج والملفات غير المستخدمة ، ويحسن Windows ويعيد التجربة السريعة الخالية من الأخطاء التي تستحقها!

Avira System Speedup – هذا المنتج الرقمي عبارة عن مجموعة واسعة من الأدوات الأكثر تقدمًا والضرورية التي تم تصميمها لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعله في حالة عمل أفضل. جميع الإجراءات المقترحة مؤتمتة بنسبة 100٪ ، لذا يمكن تنفيذها دون مساعدة الآخرين ، دون أي تدخل من المستخدم.

  • مجموعة واسعة من الأدوات لتحسين الكمبيوتر الشخصي (كمبيوتر شخصي – كمبيوتر مصمم للاستخدام من قبل مستخدم واحد) ؛
  • زيادة ملحوظة في أداء الكمبيوتر ؛
  • زيادة خصائص أداء نظام التشغيل ؛
  • واجهة ناجحة وغنية بالمعلومات باللغة الروسية ؛
  • عدد كبير من خيارات الأداء العالمية ؛

بشكل منفصل ، تجدر الإشارة إلى واجهة مريحة للغاية وسريعة الاستجابة وبديهية. هنا يمكنك عرض حالة الجهاز في الوقت الفعلي ، وكذلك تكوين خصائص النظام الأساسي والخدمات ووظائف النظام الأخرى.

ميزات Avira System Speedup Pro 2021

يقوم الكمبيوتر بتجميع البرامج والسجلات والملفات غير الضرورية وملفات تعريف الارتباط وغيرها من البيانات المهملة التي تبقى فيه لفترة طويلة بعد الاستخدام. كل ما يفعلونه حقًا هو التحميل الزائد للذاكرة وكذلك المعالج.ربما كنت قد حاولت بالفعل حذف الملفات غير الضرورية ، ولكن هذا لم ينقذك من البطء المستمر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المذنبون من وحدة التخزين هي ملفات مؤقتة لا حصر لها ، وإدخالات التسجيل التي تكون غير مرئية لك.

يسهل تشغيل الكمبيوتر. تتضمن وحدة “تنظيف النظام” مجموعة كاملة من الأدوات لتطهير جهاز الكمبيوتر الخاص بك من القمامة بسرعة وأمان. استرد المساحة غير المستخدمة باستخدام برنامج Junk Files Cleaner و Registry Cleaner بالإضافة إلى وظائف Smart Defragmenter. قم بتنشيط Privacy Cleaner لمسح البيانات التي يتم تنزيلها عند تصفح الويب كل يوم.

لا تترك هدايا من الماضي. هذا هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولديك الكلمة الأخيرة حول الملفات التي يمكن للآخرين الوصول إليها. تقوم وظيفة File Encryption بحظر الملفات الحالية من أعين المتطفلين ، بينما تقوم File Shredder و Disk Wiper بعمل كل شيء لضمان عدم إمكانية استعادة العناصر المحذوفة. يتيح لك برنامج إلغاء التثبيت إزالة التطبيقات غير الملحوظة التي تشغل مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسبب أخطاء في المستقبل.

يبحث عن مصادر التباطؤ ، وتعطل الخط. جميع أجهزة الكمبيوتر إجراء عدد من العمليات في الخلفية. مع إضافة المزيد من التطبيقات ، ينمو نشاط الخلفية بطريقة عشوائية ، مما يؤدي إلى حدوث أخطاء وتوقف. يقوم “مُحسِّن النظام” ، بالاشتراك مع مدير العمليات وإدارة الخدمة ، بتوجيه العمليات الغريبة في الاتجاه الصحيح. يقلل بدء التشغيل من وقت التنزيل عن طريق الحد من عدد المهام التي يتم تنفيذها عند تشغيل Windows.
يجعل الكمبيوتر أسهل في التمهيد
• يتضمن “تنظيف نظام الوحدة النمطية” مجموعة كاملة من الأدوات لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وأمان من الحطام. استعد المساحة غير المستخدمة مع ميزات Junk Files Cleaner و Registry Cleaner و Smart Defragmenter. قم بتنشيط Privacy Cleaner لتنظيف البيانات التي تقوم بتنزيلها أثناء تصفح الويب اليومي.

البحث عن مصادر حالات التباطؤ والتجميد والأعطال
• تقوم جميع أجهزة الكمبيوتر بتشغيل مجموعة من العمليات في الخلفية. مع إضافة تطبيقات جديدة ، ينمو نشاط الخلفية بشكل عشوائي ، مما يؤدي إلى حدوث أخطاء وتجميد. يقوم مُحسِّن النظام ، بالاشتراك مع مدير العمليات ومدير الخدمة ، بتوجيه العمليات المتقلبة في الاتجاه الصحيح. يقلل مدير بدء التشغيل من أوقات التمهيد عن طريق الحد من عدد المهام التي يتم تشغيلها عند بدء تشغيل Windows.

لا يترك أي هدايا من الماضي
• إنه جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولديك الكلمة الأخيرة بشأن الملفات التي يمكن للآخرين الوصول إليها. تعمل ميزة تشفير الملفات على حظر الملفات الحالية من أعين المتطفلين ، بينما يقوم كل من File Shredder و Disk Wiper بعمل كل شيء حتى لا يمكن استرداد العناصر المحذوفة. يتيح لك برنامج إلغاء التثبيت إزالة التطبيقات التي تشغل مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قد تتسبب في حدوث أخطاء في المستقبل.

يفحص صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة
• ليس عليك تحديد موعد ليقوم Disk Doctor بالعثور على أخطاء محرك الأقراص الثابتة وتشخيصها وإصلاحها. يساعد Disk Analyzer على تحسين استخدام مساحة القرص. تراقب Driver Monitor بشكل استباقي البرامج التي تربط نظام التشغيل بالكمبيوتر ، مما يقلل من مخاطر تعطل الأجهزة.

تقييم حدسي لحالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك
• الشاشة الرئيسية للبرنامج مفيدة للغاية ، وبعد دراستها ، يمكنك استنتاج حالة نظام التشغيل الخاص بك. وسائل جيدة – يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك حاليًا بأعلى أداء. انتباه – تحتاج إلى المسح. سيئ – لا داعي للذعر ، فقط قم بتشغيل ضبط جهاز الكمبيوتر لاستعادة أداء النظام وسرعته.

المدمج في جدولة Avira System Speedup
• بفضل برنامج الجدولة المدمج في Avira System Speedup ، لن تنسى أبدًا البحث عن البيانات غير المرغوب فيها وغير المستخدمة. يمكنك ضبط الفحص في وقت محدد ، وإعداد المسح التلقائي كل يوم أو مرة واحدة في الأسبوع في يوم محدد.

مناسب للمبتدئين والخبراء
• سيتمكن المبتدئين في تحسين الكمبيوتر من تحسين النظام بنقرة واحدة على الماوس. سيقدر المستخدمون المتقدمون الإعدادات المتقدمة ، بما في ذلك الإعدادات الخاصة بحذف الملفات المؤقتة ، وإلغاء تجزئة السجل ، وحظر نسخ الملفات ، ومعالج سجل التمهيد الاحتياطي ، وما إلى ذلك.

وصف مكونات Avira System Speedup:

حالة النظام
• يمكن العثور بسهولة على جميع الأدوات اللازمة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالة هنا على الشاشة الرئيسية لبرنامج Avira System Speedup. كما أنه يخزن معلومات حول إعدادات الكمبيوتر الأحدث وتذكيرًا بوقت الفحص التالي. قم بأتمتة صيانة الكمبيوتر باستخدام برنامج جدولة مفيد وتحقق من هذه المهمة من قائمة مهامك.

منظف ​​النظام
• قم بتحرير مساحة القرص من الملفات غير الضرورية. سيقدر المستخدمون المتمرسون القدرة على تخصيص البيانات التي تم مسحها باستخدام Junk Files Cleaner و Registry Cleaner و Privacy Cleaner. بفضل الإعدادات الافتراضية ، حتى المستخدم المبتدئ يحصل على فرصة زيادة مساحة القرص بشكل كبير.

مدير بدء التشغيل
• هل تستغرق عملية تمهيد الكمبيوتر وقتًا طويلاً؟ لا عجب إذا كان Windows يقوم بالعديد من المهام غير الأساسية. قم بقص ملف بدء التشغيل وتقليل وقت الانتظار. يوصى به للمستخدمين المتقدمين فقط.

تعديل الملفات
• لا تعتمد فعالية النظام على ما لديك فحسب ، بل تعتمد أيضًا على مدى تنظيمه. سيساعد محلل القرص وأدوات الضبط الأخرى جهاز الكمبيوتر الخاص بك على العمل بشكل أكثر ذكاءً وليس أصعب. تمنحك وظائف النسخ الاحتياطي للسجل المضمنة والنسخ الاحتياطي للملفات / المجلدات حماية حاسمة في حالة حدوث ظروف غير متوقعة (سرقة الكمبيوتر ، والحوادث ، وما إلى ذلك).

المرافق الأمنية
• يضمن تشفير / فك تشفير الملفات أن بياناتك لن تكون متاحة لأشخاص آخرين. ستختفي ملفاتك المحذوفة حقًا باستخدام ميزة File Shredder. هل تستعد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك للنقل أو البيع؟ سوف يقوم Disk Wiper بما لا يستطيع الآخرون استعادة البيانات المحذوفة.

برنامج إلغاء التثبيت
• قد تعلم بالفعل أن حذف مجلد غير مرغوب فيه يمكن أن يضر باستقرار النظام. ما قد لا تعرفه ، مع ذلك ، هو أن استخدام وظيفة “إضافة / إزالة البرامج” في Windows غالبًا ما يترك بقايا عديمة الفائدة. تضمن وظيفة إلغاء التثبيت في حزمة Avira System Speedup التنظيف في كل مرة.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Wise Care 365 Pro 6.3.2.610 كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج AVG Pc TuneUp 20.1.2191 كامل مع سيريال التفعيل

تحميل Yamicsoft Windows 10 اخر إصدار مفعل

 

فيديو احتياطي للتفعيل في حالة حذف الفيديو من اليوتيوب “شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.