عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Benthic Software Golden كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Benthic Software Golden مجانا

تحميل برنامج Benthic Software Golden للكمبيوتر

يتميز بالتوافق الوثيق مع اصطلاحات البرمجة النصية لـ SQLPLus بما في ذلك المطالبة المتغيرة وتمرير معلمة البرنامج النصي. إنه تطبيق متعدد الخيوط يسمح بتحرير وتشغيل العديد من البرامج النصية في وقت واحد. تم تحسينها لتكون سريعة وصديقة للموارد.

Golden هي أداة SQL احترافية لـ Oracle توفر محرر SQL و PL / SQL مع تسليط الضوء على بناء الجملة. إنه تطبيق متعدد الخيوط 32 بت يسمح بتحرير وتشغيل العديد من البرامج النصية في وقت واحد. تم تحسين هذه الأداة لتكون سريعة وصديقة للموارد. باستخدام Golden يمكنك التحقق من توقيت عبارات SQL ، وشرح مخرجات الخطة ، وعرض النتائج بتنسيق جدول البيانات ، ونتائج استعلام الطباعة ، وتحرير مجموعات نتائج الجدول الفردي ، وتصدير البيانات إلى ملفات Excel و CSV و XML. يوفر Golden دعمًا لطلب متغير SQLPlus ومتغيرات الربط والنصوص الخارجية التي تستدعي تمرير المعلمة. Golden هو برنامج سهل الاستخدام يوفر لك إبراز البنية الملونة ومعلومات المخطط التي يمكن لصقها في

النصوص / الاستعلامات ودعم أوامر EXEC و DESC و CONNECT. واحدة من أروع ميزات Golden هو أنه يوفر SQL Builder بنقرة ونقر مع كلمات Oracle الأساسية ، وجميع كائنات Oracle التي يمكن الوصول إليها ، وأنواع بيانات الأعمدة ، والمفتاح الأساسي ومعلومات الفهرس. Golden هو تطبيق ممتاز للمبرمجين لأنه يسمح لك بقص ولصق الاستعلامات في لغات البرمجة مثل Delphi و VB و ASP و Java و C ++ إلخ. Golden هو أداة قوية توفر الدعم لاستيراد / تصدير ascii عالي السرعة يمكنه التعامل مع الملايين من السجلات. ومن المثير للاهتمام أن هذه الأداة سهلة الاستخدام مجانية للتجربة.

التصدير إلى Excel وفتح حساب Office من خلال أتمتة COM. يمكنك أيضًا التصدير مباشرةً إلى ملفات Excel xls و xlsx. يمكن كتابة الصادرات وتشغيلها تلقائيًا باستخدام خيارات سطر الأوامر. دعم المطالبة بمتغير SQLPlus ، وربط المتغيرات (بما في ذلك RefCursor) ، واستدعاء البرامج النصية الخارجية مع تمرير المعلمة.

معلومات المخطط للصق في البرامج النصية والاستعلامات. قص ولصق خاص بلغة معينة للصق الاستعلامات في دلفي ، VB ، ASP ، Java ، C ++ ، إلخ. تطبيق استيراد / تصدير منفصل ومتطور (ImpExp) يمكنه التعامل مع ملايين السجلات. تحرير نتائج الاستعلام مع التحكم الكامل في المعاملات.

مميزات برنامج Benthic Software Golden

دعم Unicode الكامل.
الفرز والتصفية من جانب العميل.
تصدير البيانات إلى تنسيقات ملفات مختلفة بما في ذلك CSV و Delimited و XML و HTML.
أشرطة أدوات قابلة للتخصيص.
تحرير وتشغيل العديد من البرامج النصية في وقت واحد.
دعم إخراج DBMS.
توقيت البرنامج النصي والبيان.
شرح ناتج الخطة.
دعم ملفات SPOOL نمط SQLPlus.
تحرير نتائج الاستعلام مع التحكم الكامل في المعاملات.
تسليط الضوء على النحو الملون.
معلومات المخطط للصق في البرامج النصية والاستعلامات.

متطلبات تشغيل برنامج Benthic Software Golden

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.