عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CareUEyes Pro 2.2.12 مع التفعيل

CareUEyes Pro 2.2.12

وصف CareUEyes Pro

يمكنك تنزيل CareUEyes Pro من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. هذا برنامج مفيد جدًا للعناية بالعيون لأنه يساعدك على تقليل إجهاد العين وإراحة عينيك. تعد إعدادات السطوع غير الصحيحة لشاشة الكمبيوتر أحد المصادر الرئيسية لإجهاد العين ، حيث تحتوي على أضواء زرقاء. ولكن باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الآن التخلص من تلك الأضواء الزرقاء من خلال تطبيق مرشح الضوء الأزرق على الشاشة.

8 أوضاع لحماية العين معدة مسبقًا لنظام Windows لتصفية الضوء الأزرق تلقائيًا والتحكم في السطوع. يمكنك أيضًا ضبط درجة حرارة اللون وسطوع الشاشة يدويًا لتقليل إجهاد العين. يمكنك تمكين ميزات شروق / غروب الشمس في الخيارات ، وتعيين درجة حرارة ألوان مختلفة وسطوع الشاشة ليلا ونهارا. CareUEyes ستبدل الإعدادات تلقائيًا حسب شروق الشمس ووقت غروبها.

تعد إعدادات السطوع غير الصحيحة لشاشة الكمبيوتر مصدرًا هامًا لإجهاد العين، لأنها تحتوي على أضواء زرقاء. ولكن باستخدام هذا البرنامج، يمكنك التخلص من تلك الأضواء الزرقاء عن طريق تطبيق مرشح الضوء الأزرق على الشاشة.

الضوء الأزرق هو ضوء ذو طول موجي قصير وطاقة عالية، ومن السهل وميضه. وسوف يقلل من التباين البصري ويؤثر على الحدة، مما يسبب إجهاد العين. تقوم CareUEyes بتصفية الضوء الأزرق عن طريق ضبط درجة حرارة اللون. كلما انخفضت درجة حرارة اللون، قل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة.

قد يؤدي سطوع الشاشة الساطع جدًا أو الداكن جدًا إلى تهيج العين. يقوم CareUEyes تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة إلى نفس مستوى السطوع من حولك تقريبًا. يقوم CareUEyes بضبط السطوع بدون PWM لتجنب التسبب في مشاكل الوميض.

يمكن أن تساهم إعدادات السطوع غير الصحيحة على شاشة الكمبيوتر لديك بشكل كبير في إجهاد العين بسبب وجود الأضواء الزرقاء. ومع ذلك، بمساعدة هذا البرنامج، لتقليل تأثير هذه الأضواء الزرقاء، يمكنك تخفيف آثارها بشكل فعال عن طريق تطبيق مرشح الضوء الأزرق على شاشتك.

الضوء الأزرق، الذي يتميز بطول موجي قصير وطاقة عالية، يومض بسهولة. يؤدي هذا الوميض إلى تقليل التباين البصري، مما يؤثر على الحدة ويسبب إجهاد العين. تتصدى CareUEyes لهذه المشكلة عن طريق تصفية الضوء الأزرق من خلال تعديلات درجة حرارة اللون. تنبعث من الشاشة كمية أقل من الضوء الأزرق مع انخفاض درجة حرارة اللون.

يمكن أن يؤدي السطوع الزائد أو الظلام على الشاشة إلى تهيج العين. ولمعالجة هذه المشكلة، تقوم CareUEyes تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة لتتناسب مع الذكاء المحيط بك، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. تحقق CareUEyes ذلك دون الاعتماد على PWM، وبالتالي تجنب أي مشاكل وميض محتملة.

8 أوضاع لحماية العين معدة مسبقًا لنظام التشغيل Windows لتصفية الضوء الأزرق تلقائيًا والتحكم في السطوع. يمكنك أيضًا ضبط درجة حرارة اللون وسطوع الشاشة يدويًا لتقليل إجهاد العين. يمكنك تمكين ميزات شروق الشمس/غروبها في الخيارات، وضبط درجة حرارة ألوان مختلفة وسطوع الشاشة ليلا ونهارا. سيقوم CareUEyes بتبديل الإعدادات تلقائيًا اعتمادًا على وقت شروق الشمس وغروبها.

منع إجهاد العين باستخدام قاعدة 20-20-20: كل 20 دقيقة، انظر إلى شيء يبعد 20 قدمًا لمدة 20 ثانية، وسيذكرك مؤقت CareUEyes بذكاء بأخذ قسط من الراحة. نافذة مؤقت متوافقة مع البشر، لن يزعجك هذا عملك ولكنه سيذكرك بأخذ فترات راحة منتظمة. تتيح لك ميزة “التركيز” تخصيص حجم وشفافية منطقة القراءة، مما يجعل من السهل الاستمرار في التركيز وتحسين الإنتاجية أثناء القراءة.

ميزات CareUEyes Pro Full

منع إجهاد العين
الضوء الأزرق هو نوع من الضوء ذو طول موجي قصير وطاقة عالية ، مما يسهل وميضه. سيقلل التباين البصري ويؤثر على الحدة ، ويسبب إجهاد العين. تقوم CareUEyes بتصفية الضوء الأزرق عن طريق ضبط درجة حرارة اللون. كلما انخفضت درجة حرارة اللون ، قل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة.

تقليل ألم العين
يمكن أن يتسبب سطوع الشاشة شديد السطوع أو شديد السطوع في تهيج العين. تقوم CareUEyes تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة تقريبًا بنفس مستوى السطوع المحيط بك. CareUEyes يضبط السطوع بدون PWM ، تجنب التسبب في مشاكل الوميض.

تقليل مشاكل الرؤية
أظهرت الدراسات المختبرية أن التعرض المفرط للضوء الأزرق يمكن أن يدمر خلايا الشبكية. هذا يمكن أن يسبب مشاكل في الرؤية مثل الضمور البقعي المرتبط بالعمر. يمكن أن يؤدي استخدام CareUEyes لتقليل الضوء الأزرق إلى تقليل مشاكل الرؤية.

تحسين النوم
يمكن للضوء الأزرق في الليل أن يثبط إنتاج الميلاتونين ويسبب مشاكل في النوم. إذا كان لديك تاريخ من مشاكل النوم ، يمكنك استخدام CareUEyes لتقليل الضوء الأزرق في الليل.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.