عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج cFosSpeed 11.10 مع التفعيل 2021

تنزيل برنامج cFosSpeed 2021 كامل

تحميل برنامج cFosSpeed 2021 للكمبيوتر

هو برنامج تشغيل النظام ، الذي يلتصق باتصالات الإنترنت الموجودة. يعمل على تحسين نقل البيانات عن طريق تشكيل حركة المرور ، وهي طريقة لتحسين حركة المرور على الإنترنت. يساعد cFosSpeed ​​Crack [2021] على السرعة مع ضمان الحد الأدنى من Ping. من الممكن استخدام cFosSpeed ​​Keygen باستخدام جهاز توجيه ومودم كابل أو مودم DSL. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق مع أنواع أخرى من إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، أي إذا كان لديك حاليًا اتصال بالإنترنت حاليًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يقلل البرنامج من التأخير بين عمليات نقل البيانات ، مما يجعل اتصالك بالويب أسرع بشكل مرئي. يمكن أن يساعدك تحسين إعدادات DSL في الحصول على اتصال ويب أكثر استقرارًا. برنامج CFS Speed ​​Driver هو برنامج تشغيل شبكة لمودم وموجهات DSL لتسريع الويب باستخدام تقنية شحن حركة المرور. يحلل حركة المعلومات في كلا الاتجاهين ويفضل حزم المعلومات. حتى لا يقوم DSL بتحميل الروابط والتنزيلات لا يبطئ الشخص الآخر.

تحميل برنامج cFosSpeed كامل مع الكراك 2021

يدعم cFosSpeed ​​Free مجموعة واسعة من الاتصالات ، مثل DSL ، والكابل ، و ISDN ، و UMTS ، و WiMAX ، وما إلى ذلك. جنبًا إلى جنب مع نظام تحديد أولويات التطبيق هذا ، يمكنك دائمًا منح جميع تطبيقاتك النطاق الترددي الكامل لأن تنزيل cFosSpeed ​​يقرر أي التدفقات يتم تحديد أولوياتها. على سبيل المثال ، سيتم إعطاء أولوية أعلى من التحميلات / التنزيلات لمحتوى الألعاب أو حركة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت أو محتوى الصوت / الفيديو. قد تستخدم مشاركة الملفات معدل الاتصال العالي بالإنترنت ، ولكنها ستتباطأ عندما يكون لديك حركة مرور كبيرة. يمكن تكوين إستراتيجية تحديد الأولويات بالكامل ، ويمكنك تغيير تحديد الأولويات بشكل فوري. أيضا ، يمكنك أداء عملك الآخر أثناء عمل هذا التطبيق. هذا التطبيق مناسب لكل مستخدم يستخدمه المحترفون وغير المحترفين بدون أي عقبات.

مميزات برنامج cFosSpeed 2021

يدعم الإصدار متعدد المستخدمين العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية على جهاز توجيه واحد لاستخدام اتصال الإنترنت بشكل تعاوني.
تحسين الكشف وتصنيف حركة المرور باستخدام أولوية بروتوكول Layer-7 و HTTP و SSL والكشف الجماعي عن SSH وتحديد أولويات RX. دعم الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP).
جهاز Pinger جديد للحصول على اكتشاف أكثر ازدحامًا وعرض النطاق الترددي عبر الإنترنت.
تحليل حركة المرور في الوقت الحقيقي في نافذة الحالة.
خيارات الضبط الدقيق: ربط خيار متوسط ​​، وحدود معدل RX و TX ، ترميز / تصفية DSCP / / VLAN.
وظائف إضافية: إخفاء تلقائي في وضع ملء الشاشة (الوضع الرياضي) ، وجدار الحماية ، ومستوى الصوت وعدادات وقت الخط ، وقوائم تصفية IP / قوائم الحظر.
ما الجديد في cFosSpeed ​​Crack المنشط؟
يتم تحديثه بالكامل إلى أحدث إصدار.
يتم تحديثه تلقائيًا في الخلفية بنقرتك.
علاوة على ذلك ، يتم تحديث هذا الإصدار بميزات فريدة.
الإصدار المحدث سريع ويوفر وقتك.
علاوة على ذلك ، يمنحك هذا الإصدار نتيجة سريعة لعملك.
إذا وجدت أي مشاكل لاحقًا ، فيمكنك أيضًا الحصول على مساعدة عبر الإنترنت.

متطلبات تشغيل برنامج cFosSpeed 2021

Windows XP / Vista / 7 ، ولكن أيضًا Windows 2000.
32 بت / 64 بت (x64).
اتصال إنترنت موجود.
كيفية تكسير cFosSpeed؟
بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل الإصدار المجاني.
الآن قم بتشغيل وتثبيت التطبيق الذي تم تنزيله.
علاوة على ذلك ، أغلق التطبيق إذا كان قيد التشغيل.
الآن قم بتنزيل الكراك أو ملف كجن من هنا.
علاوة على ذلك ، افتح واستخرج هذه الحزمة.
الآن قم بتشغيل ملف exe للتكسير.
اكتمال العملية إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.