عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Chief Architect Premier X12 كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Chief Architect Premier X12 مجانا

تحميل Chief Architect Premier X12 احدث اصدار مع التفعيل

نظرة عامة على مزايا كبير المهندسين المعماريين Premier X12 v22
لجميع جوانب التصميم التجاري السكني والخفيف. أثناء رسم الجدران ووضع الأشياء المعمارية الذكية مثل الأبواب والنوافذ ، يقوم البرنامج بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد ، وإنشاء قائمة مواد ، وباستخدام أدوات البناء القوية ، يساعد في إنتاج مستندات البناء باستخدام مخططات الموقع ، وخطط التأطير ، وتفاصيل القسم ، و الارتفاعات.

يتمتع Chief Architect Premier بمحرك برمجيات CAD قوي يتضمن أدوات للخطوط والأشكال والألواح والأقواس والمواد الصلبة لإنتاج كائنات تتراوح من أعمدة الإدخال المخصصة إلى تفاصيل دفتر الأستاذ. تعامل بسرعة مع الكائنات من خلال النسخ والمحاذاة والانعكاس والنسخ المتكرر على فترات محددة.

تستورد أداة CAD-to-Walls ملفات AutoCAD وتوفر تعيينًا للطبقات حتى تتمكن من مشاهدة النموذج بسرعة ثلاثية الأبعاد. ارسم تفاصيل CAD مخصصة ، واستوردها بتنسيق DWG / DXF / PDF ، أو اختر من بين أكثر من 500 تفاصيل CAD في كتالوج SSA المتميز للتراكب على تصميمك.

اعتاد المهندسون المعماريون تصميم مشاريعهم بالكامل باستخدام القلم والورق. كانت رؤية المنتج النهائي فقط في خيال المصمم. ومع ذلك ، هناك قسم كامل من أدوات CAD ، يهدف إلى تحقيق الأحلام.

Chief Architecture Premier هو تطبيق برمجي مصمم لمساعدة المهندسين المعماريين في صياغة كل التفاصيل لمنزل عملائهم. مثل معظم برامج تصميم المنزل المعمارية ، فإنه يتطلب مجموعة رائعة من الموارد ، تتراوح من المعالجات متعددة النواة و GBs من الذاكرة والمساحة

يستخدم كبير المهندسين المعماريين كائنات التصميم الذكية ، مثل الخزانات ، لإنشاء أنماط وأشكال وأحجام مختلفة بسرعة وسهولة. يتعاون كبير المهندسين المعماريين مع جهات تصنيع محددة (الخزائن والأجهزة والأبواب والنوافذ والكونترتوب والأرضيات) بحيث يمكن رسم الأنماط والتشطيبات وتفاصيل التصميم الأخرى الخاصة بالمنتج بدقة. تعرف على المزيد حول ميزات المطبخ والحمام والتصميم الداخلي.

مميزات برنامج Chief Architect Premier X12

أدوات البناء والتصميم
المطبخ والحمام والتصميم الداخلي
أدوات التصميم والنمذجة ثلاثية الأبعاد
أدوات CAD للإنتاجية والدقة
مجموعات الخطط ورسومات البناء
تخطيط الموقع ، التضاريس ، الطوابق والمناظر الطبيعية

متطلبات النظام ل Chief Architect Premier X12

Windows 64 بت 10/8/7
معالج متعدد النواة
4 جيجا بايت من الذاكرة
بطاقة فيديو
1 جيجا بايت من الذاكرة
برنامج OpenGL 3.3 أو أعلى
5 غيغابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة

طريقة تثبيت و تفعيل برنامج  بالفيديو Chief Architect Premier X12

Download the video from here or from here

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.