عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Jihosoft 4K Video Downloader Pro 5.2.08 مع التفعيل

تنزيل Jihosoft 4K Video Downloader Pro 5.1.36

تحميل برنامج Jihosoft 4K Video Downloader Pro 5.1.36 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Jihosoft 4K Video Downloader Pro الى احدث واخر اصدار :Jihosoft 4K Video Downloader Pro 5.2.08
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر Jihosoft 4K Video Downloader Pro للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هل سئمت مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي يتم تخزينها غالبًا؟ يمكن أن يساعدك Jihosoft 4K Video Downloader في تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من YouTube و Facebook و Twitter و Instagram و Vimeo و Dailymotion و Twitch ومواقع الويب الأخرى لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بسلاسة. يدعم دقة تصل إلى 4K أو حتى 8K ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الفيديو الرديئة بعد التنزيل. علاوة على ذلك ، يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى mp3 / m4a ، أو تنزيل الصوت مباشرة من SoundCloud ، وهو أمر ملائم للغاية إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل أو في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K و 8 K و 60 إطارًا في الثانية و 360 درجة VR
حفظ مقاطع الفيديو من Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك …
قم بتنزيل قناة وقائمة تشغيل YouTube كاملة
تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 و MP4 و MOV و AVI وما إلى ذلك …
تنزيل الموسيقى من SoundCloud و VEVO وما إلى ذلك …
تنزيل ترجمات مصاحبة وأغلفة لمقاطع الفيديو
قم بتنزيل مقاطع Twitch والإبرازات والتدفق

Jihosoft 4K Video Downloader – أفضل برنامج تنزيل فيديو YouTube مجاني لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. هل سئمت من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت التي يتم تخزينها مؤقتًا في كثير من الأحيان؟ يمكن أن يساعدك برنامج Jihosoft 4K Video Downloader في تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من YouTube وFacebook وTwitter وInstagram وVimeo وDailymotion وTwitch ومواقع الويب الأخرى لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت بسلاسة. وهو يدعم دقة تصل إلى 4K أو حتى 8K، لذلك لا داعي للقلق بشأن ضعف جودة الفيديو بعد التنزيل. علاوة على ذلك، فهو يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دفعة واحدة إلى mp3/m4a، أو تنزيل الصوت مباشرة من SoundCloud، وهو أمر مناسب للغاية إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل أو في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

من منا لا يريد الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديه على محركات الأقراص الثابتة الخاصة به ومشاهدتها من وقت لآخر؟ أو من منا لا يريد التأكد من أن مقطع فيديو معين سيكون متاحًا دائمًا للمشاهدة، في حالة حذفه من موقع الويب الذي تم تحميله عليه؟

الإجابة بسيطة، لأننا جميعًا نريد ذلك في وقت ما، ولتحقيق ذلك، توجد برامج مثل Jihosoft 4K Video Downloader ، والتي يمكن أن تسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو أو الأفلام المفضلة لدينا والاحتفاظ بها إلى الأبد.

يتيح لك Jihosoft 4K Downloader انتزاع مقاطع الفيديو الخاصة بك من كل مواقع الوسائط المتاحة تقريبًا. لكنني أعتقد أنه بالنسبة لمعظم الناس، ستكون مواقع الويب الرئيسية والأكثر شهرة دائمًا هدفًا للتنزيل منها، وعادةً ما يكون من الصعب جدًا القيام بذلك.

لحسن الحظ، مع هذا التطبيق، لن تواجه أي مشاكل في القيام بذلك بالضبط من مواقع الويب مثل YouTube، Facebook، Instagram، Dailymotion، Vimeo، سمها ما شئت!

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بمجموعة واسعة من الدقة، بدءًا من SD وHD وحتى 4K و8K Ultra HD. علاوة على ذلك، يمكنك تنزيل أفلامك إلى جانب ترجماتها أو تعليقاتها بتنسيق SRT أو VTT. علاوة على ذلك، فهو يسمح لك بتنزيل الفيديو الخاص بك كملف صوتي فقط والاستمتاع بمقاطعك كملفات MP3.

إنه سهل الاستخدام للغاية لأنه يحتوي على واجهة مستخدم واضحة لا يمكن أن تضيع فيها حتى لو حاولت. في بضع خطوات يمكنك الاستمتاع بالفيديو الذي قمت بتنزيله، كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL للفيديو، وتحديد الجودة وبدء التنزيل.

على سبيل المكافأة، يوفر البرنامج طريقة سهلة للتحويل وحتى إجراء القليل من التحرير. فهو يقدم قائمة طويلة جدًا من تنسيقات الفيديو للاختيار من بينها، وعندما يتعلق الأمر بالتحرير، يمكنك قص أو قص أو تطبيق تأثيرات بصرية معينة على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الأشياء الصغيرة هي ما يجعلنا سعداء في النهاية، ومن الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا بدلاً من الندم فيما يتعلق بمقاطع الفيديو التي تعتز بها حقًا، وبالتالي فإن Jihosoft 4K Video Downloader هو تطبيق مفيد حقًا وهو موجود هنا لمساعدتك في الاحتفاظ بها جميعًا.


ميزات Jihosoft 4K Video Downloader Pro

قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K و 8K UHD
يدعم برنامج تنزيل الفيديوهات Jihosoft 4K من YouTube 720P و 1080 P و 1440 P و 2160 P و 4320 P ودرجات دقة مختلفة. باستخدامه ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Twitter و Instagram ومواقع أخرى دون أي خسارة في الجودة. يقوم بمعالجة جميع التنزيلات بطريقة سريعة وسلسة.

حفظ قنوات وقوائم تشغيل يوتيوب كاملة
ليس فقط تحميل أشرطة فيديو يوتيوب! يمكن لبرنامج تنزيل الفيديوهات هذا من YouTube تنزيل قناة وقائمة تشغيل كاملة على YouTube. ما عليك سوى لصق الرابط المقابل في البرنامج ، وتعيين تنسيق الإخراج والجودة ، وسيقوم تلقائيًا بتنزيل جميع مقاطع الفيديو نيابة عنك ، وهو ما يوفر الكثير من الوقت!

تنزيل ترجمات وأغلفة لمقاطع الفيديو
قد تكون مشاهدة الأفلام بدون ترجمة مؤلمة للغاية ، خاصة إذا كنت لا تفهم اللغة الأصلية. يتيح لك برنامج تنزيل الفيديو 4K و 8K تنزيل ترجمات أصلية أو مترجمة من النظام أو تم إنشاؤها تلقائيًا من YouTube ، ودمج ملفات SRT في مقاطع الفيديو للدفق دون اتصال بسهولة.

تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 على دفعات
استمع إلى الموسيقى المفضلة لديك والدورات والبرامج الحوارية والكتب الصوتية دون اتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان. في بضع خطوات بسيطة ، يمكنك تحويل مقاطع فيديو YouTube أو قوائم التشغيل إلى MP3 أو تنزيل الأغاني المفضلة لديك مباشرةً من مواقع الموسيقى السائدة (مثل SoundCloud و MixCloud و VEVO) وتشغيلها في وضع عدم الاتصال.

كيف تعمل ؟
انسخ والصق عنوان URL
اضبط جودة الفيديو
ابدأ تنزيل الفيديو
تحويل وتحرير الفيديو

قم بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أي تنسيقات
لا داعي للقلق بشأن عدم توافق الفيديو الذي تم تنزيله مع المشغل الخاص بك! يتميز البرنامج بمحول فيديو مجاني مدمج يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيقات MP4 و MOV و AVI و MKV وغيرها من التنسيقات بحيث يمكنك تشغيل الفيديو على جهازك بشكل صحيح.

قم بتحرير مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها دون أي جهود
للراحة ، تم تجهيز أداة تنزيل الفيديو المجانية من YouTube بإمكانيات تحرير الفيديو. بعد تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Twitter و Instagram ومنصات أخرى ، يمكنك القص والاقتصاص أو إضافة عوامل تصفية أو صوت أو تسميات توضيحية أو علامات مائية ، إلخ ، إلى الفيديو مباشرةً.

اشترك في قنوات وقوائم تشغيل يوتيوب
لا تفوت أي دورة تدريبية مهمة أو برنامج تعليمي! من خلال الاشتراك في قنوات وقوائم التشغيل المفضلة لديك على YouTube داخل البرنامج ، سيتم إعلامك بمجرد وجود مقاطع فيديو تم تحميلها حديثًا ويمكنك تنزيلها بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.