عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تنزيل Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.38 للكمبيوتر مجانا

برنامج Coolutils Total Movie Converter بالكراك

  • تم تحديث برنامج Coolutils Total Movie Converter الى احدث واخر اصدار : Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Coolutils Total Movie Converter هو حل مناسب لتحويل ملفات الفيديو من جميع برامج الترميز الشائعة تقريبًا إلى تنسيقات مثل AVI و MPG و WMV و MPEG و FLV. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم محول الأفلام هذا بتحويل مقاطع الفيديو لأجهزة iPod و iPhone و Zune و Apple TV و Archos و Zen Vision الإبداعية و XBox وأجهزة مختلفة.

 يدعم تنسيق 3GP. سيسمح لك هذا بإنشاء مقاطع فيديو لأي هاتف محمول. إذا كنت قد حصلت على هاتف Nokia أو Blackberry الذكي ، فسوف يوفر لك محول الفيديو تنسيق فيديو مناسب بنقرة واحدة فقط. إذا كنت تقوم بتصوير فيديو منزلي بكاميرا عالية الدقة ، فسيقوم Total movie بإنشاء تحميل هذا الفيديو عبر الإنترنت . مجموع محول الفيلم بسيط ومريح للاستخدام. لا يحتاج إلى أي معلومات خاصة لتحويل ملفات الفيديو. يقوم المساعد المدمج تلقائيًا بتعيين جميع الإعدادات اللازمة. يمكنك أيضًا استخدام وضع تحويل ملف المجموعة لتوفير وقتك وطاقتك.
CoolUtils Total Movie Converter (Repack & Portable) هو برنامج لتحويل ملفات الفيديو التي تدعم التنسيقات الشائعة مثل AVI و MPG و WMV و MPEG و VOB و IVF و DIVX و MPE و M1V و M2V و MPEG4 و ASF MOV و FLI و FLC . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البرنامج على إعدادات مسبقة يمكنك من خلالها تحويل الفيديو بسهولة لمشاهدته على الأجهزة المحمولة مثل iPod و iPhone و Zune و Apple TV و Archos و Creative Zen Vision و XBox.
يعد Total Movie Converter حلاً مفيدًا لتحويل ملفات الفيديو لجميع برامج الترميز الشائعة تقريبًا إلى تنسيقات مثل AVI و MPG و WMV و MPEG و FLV. إلى جانب ذلك ، يقوم Total Movie Converter بتحويل مقاطع الفيديو بشكل مثالي لأجهزة iPod و iPhone و Zune و Apple TV و Archos و Creative Zen Vision و XBox والأجهزة الأخرى.
يدعم Total Movie Converter تنسيق 3GP. سيسمح لك ذلك بإنشاء فيديو لأي هاتف محمول. إذا كان لديك هاتف ذكي Nokia أو Blackberry ، فسيوفر لك محول الفيديو تنسيق الفيديو الصحيح بنقرة واحدة فقط. إذا كنت تقوم بتصوير فيديو منزلي باستخدام كاميرا عالية الدقة ، فإن برنامج Total Movie Converter سيمكنك من مشاركة الفيديو على الويب بنقرة مزدوجة على زر. برنامج Total Movie Converter خفيف الوزن وسهل الاستخدام. لا يتطلب أي معرفة خاصة لتحويل ملفات الفيديو. سيقوم المساعد المدمج تلقائيًا بتعيين جميع الإعدادات الضرورية. يمكنك أيضًا استخدام وضع تحويل ملف المجموعة لتوفير الوقت والجهد.

إجمالي محول الفيلميمكن تحويل ملفات الفيديو من يوتيوب ، فيميو و Sevenload. كل ما عليك فعله هو لصق رابط الفيديو. يمكن لمحول الفيديو أيضًا تغيير برامج الترميز أو نوع النظام بين جميع تنسيقات الفيديو الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط معدل بت الصوت والفيديو ومعدل الإطارات وحتى قص ملف الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا زيادة حجم الفيديو الخاص بك. عملية التحويل سريعة جدا. يمكن تشغيل Total Movie Converter من سطر الأوامر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دمج Total Movie Converter في قائمة Windows المنبثقة. هذا يعني أنه يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف الفيديو الموجود على سطح المكتب وتحديد خيار “التحويل إلى” من القائمة. فكر ، لا تحتاج حتى إلى تشغيل البرنامج نفسه لتحويل الملف! سيساعدك مشغل الفيديو المدمج في معاينة الفيديو قبل وبعد عملية التحويل.

برنامج Total movie Converter يمكنه تحويل مقاطع الفيديو من YouTube و Vimeo و Sevenload. كل ما تحتاجه هو إدراج رابط إلى الفيديو. يمكن لمحول الفيديو أيضًا تغيير برامج الترميز أو نوع النظام بين جميع تنسيقات الفيديو الشائعة.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص معدل بت الصوت والفيديو ومعدل الإطار وحتى قص ملف الفيديو الخاص بك. يمكنك زيادة حجم الفيديو الخاص بك. عملية التحويل سريعة جدا. إطلاق محول الفيلم الكلي من سطر الأوامر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دمج محول الأفلام Total في قائمة Windows المنبثقة. هذا يعني أنك سوف تنقر بزر الماوس الأيمن على ملف الفيديو الموجود على سطح المكتب وحدد خيار “تحويل إلى” في القائمة. تعتقد أنك لا تحتاج حتى لتشغيل البرنامج نفسه لتحويل الملف! يساعدك مشغل الفيديو المدمج في مشاهدة الفيديو قبل وبعد عملية التحويل.

يعد Total Movie Converter حلاً مناسبًا لتحويل ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة إلى AVI و MPG و WMV و MPEG و FLV.
علاوة على ذلك ، يعد Total Movie Converter مثاليًا لتحويل مقاطع الفيديو لأجهزة iPod و iPhone و Zune و Apple TV و Archos و Creative Zen Vision و XBox وغيرها ، بفضل ميزة Video To Device الجديدة.

ستكون قادرًا على ضبط المعلمات والبدء في تحويل بعض مقاطع الفيديو قبل الذهاب إلى الفراش (أو قبل الخروج) وفي نهاية العملية ستكون الملفات جاهزة للتحميل على جهاز iPod الخاص بك.

يدعم TMC تنسيق 3GP. يمكنك بعد ذلك عمل أي فيلم مناسب لأي هاتف محمول. إذا كان لديك هاتف ذكي Nokia أو Blackberry ، فيمكن لمحول الفيديو الخاص بنا توفير ملف الإخراج بالتنسيق الذي تريده ، بنقرة واحدة فقط.

إذا كنت قد صنعت فيلمًا باستخدام كاميرا عالية الدقة ، فسيساعدك برنامج Total Mail Converter على تكييف مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الويب بنقرتين.

برنامج Total Movie Converter سهل الاستخدام للغاية. لا يتطلب أي معرفة فنية خاصة لتحويل ملفات الفيديو. سيساعدك المعالج في عمل جميع الإعدادات إذا لم تكن متأكدًا. يوفر وضع تحويل الدُفعات الوقت والجهد.

يسمح لك Total Movie Converter بتحويل مقاطع الفيديو على YouTube و Vimeo و Sevenload. فقط أدخل عنوان url. يسمح لك المحول بتغيير برنامج الترميز أو نوع النظام ، من بين أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا. من الممكن أيضًا ضبط معدل بت الصوت والفيديو ومعدل الإطارات وحتى قطع جزء من الفيلم الخاص بك. يطبق أحدث إصدار من Total Movie Converter ميزة إزالة التداخل. يمكنك أيضًا رفع حجم ملفات الفيديو. عملية التحويل سريعة جدا. لتشغيل Total Movie Converter ضمن برامج أخرى ، يتوفر سطر الأوامر.

يمكن أيضًا دمج Total Movie Converter في قائمة سياق Windows. هذا يعني أنه يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف فيديو على سطح المكتب وتحديد خيار “التحويل إلى” في قائمة السياق. فكر في الأمر ، لست بحاجة حتى إلى بدء تشغيل البرنامج ، لتحويل ملفات الفيديو!

الصيغ المدعومة في Coolutils Total Movie Converter النسخة الكاملة 

Audio Video Interleaved (.AVI)
Windows Media Wideo (.WMV)
DivX Video (.DIVX)
XviD Video (.XVID)
DVD (.VOB)
Digital Video (.DV, .DIF)
Apple QuickTime Video (.MOV)
MPEG Video (.MPG, .MPEG, .MPE, .M1V, M2V, .MPV)
MPEG4 Video (.MPEG4, .M4V, .MP4)
Advanced Streaming Format (.ASF)
AVS Video (.AVS)
Intel Indeo Video (.IVF)
Matroska Video Stream (.MKV)
Mobile Phone Video (.3GP, .3G2)
HD Video (.H261, named .h264)
JVC Digital Video (.mod files)
WinAmp3 Video (.NSV)
MythTV Video (.NUV, .NUT)
Flash video (.FLI, .FLC, .FLX, .FLV, .FFM, .SWF)
Sony high definition video (.MTS and .M2TS)
RealMedia Variable Bitrate (RMVB)
Telesync (TS)

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل لـ CoolUtils Total Movie Converter 4:

نظام التشغيل: Windows 10 / 8.1 / Win 8 / Win 7 / Vista / XP
Memory (RAM): 512 ميجابايت أو أعلى
القرص الثابت: 150 ميجابايت مساحة خالية
لمعالج القرص الصلب : Intel Pentium IV أو أعلى.

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :54 MB 20 & MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v4.1.0.38
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل

نسخة عادية – dailyuploadsdailyuploads
نسخة عادية – usersdriveusersdrive
نسخة محمولة – usersdriveusersdrive
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.