عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite 25.0.0.230 مجانا

CorelDRAW Graphics Suite برنامج للإبداع على الصور

قم بتنزيل النسخة المجانية من برنامج CorelDRAW Graphics Suite X3 v13.0 المجاني للإعداد في وضع عدم الاختيار لنظام Windows 32 بت و 64 بت. CorelDRAW Graphics Suite X3 v13.0 هو تطبيق احترافي للمصممين لتصور أفكارك الإبداعية في مشروع رسومي.

CorelDRAW الرسومات جناح  25.0.0.230 CorelDRAW Graphics Suite نظرة عامة

محرك رسومات قوي ، CorelDRAW Graphics Suite X3 يأتي مع مجموعة من الأدوات القوية التي تعزز عملية التصميم الإبداعي وتوفر أدوات Corel المختلفة لتصميم المشاريع من التصميم إلى المسارح. إنشاء أنواع مختلفة من المحتوى للإعلانات وتقارير الفيديو والمحاضرات والإعلانات والرسوم البيانية العلمية.

يوفر التطبيق الدعم الكامل للتعامل مع أنواع مختلفة من التخطيطات ويوفر مجموعة من أدوات تحرير الصور. تصميم الرسوم التوضيحية وتقارير الفيديو. يوفر هذا التطبيق القوي الدعم الكامل لإنشاء تصميمات معقدة.

وظائف دقيقة للغاية ، قوالب تصميم مختلفة ، وأدوات القطع والطباعة. يوفر هذا التطبيق القوي الدعم لمجموعة متنوعة من التصاميم وينفذ مهام تصميم مختلفة أخرى بأقل جهد. الكل في الكل ، هو حل موثوق به لإنشاء تصميمات معقدة وأكثر من ذلك.

يعمل Coreldraw Graphics Suite 24.5 Crack على تحسين فن المتجهات. لديها العديد من الميزات المتطورة لكل من المبتدئين والخبراء. تتيح أدوات التعاون من الجيل التالي للمستخدمين الدردشة وتتبع تقدم المشروع ومشاركة الملفات. التصميم الجديد والمرن يجعل تتبع المشاريع والأصول أسهل.

استخدم هذه الأداة لإنشاء تصميماتك ومشاريعك الفريدة من نوعها. ما هي الصور المذهلة. يمكنك الحصول عليه لكل من Mac و Windows. يتيح الرقم التسلسلي لـ Coreldraw Graphics Suite الوصول عن بعد لتشغيله من منزلك أو مكتبك. يمكنك جعل هذه الصورة جميلة بشكل لا يصدق.

قد تؤدي ميزات التوضيح المتقدمة إلى نتائج جذابة بسرعة باستخدام الإعداد الصحيح والأدوات الحديثة. يوفر مفتاح تنشيط CorelDRAW Graphics Suite إمكانية الوصول إلى العديد من الرسومات المحدثة. استخدم هذا لإكمال تصميماتك. أنشئ شيئًا استثنائيًا لا يُنسى باستخدام واجهة المستخدم الرسومية.

إذا لم تتمكن من التنقل في واجهة مستخدم التطبيق، فلن يتمكن مشروعك من تحقيق النجاح الذي تريده. الأدوات والميزات مخفية، وليس لديك أي فكرة عن مكان العثور عليها. يمكن للمراجعين الوصول إلى ملفات CorelDRAW المخزنة في السحابة والذين يمكنهم تحرير الملف وتقديم تعليقات عليه.

يقوم النظام بسرعة بإنشاء تصميمات جديدة وتبسيط العمليات الحالية عن طريق إعادة استخدام القوالب التي تم تعلمها مسبقًا. توجد طرق مدعومة بالذكاء الاصطناعي لزيادة دقة JPEG وإزالة القطع الأثرية. سيحصل المستخدمون على تجربتهم الأولى في التفاعل مع واجهة التطبيق عندما يقومون بتشغيل أحد البرامج.

أصبح التواصل مع العملاء والعمل الجماعي في المشاريع ممكنًا باستخدام Graphics Suite 2023. وتسمح معداتها وتقنياتها المتقدمة بإنتاج أعمال فنية عالية الجودة. يتضمن برنامج CorelDRAW Graphics Suite الإصدار الكامل للتنزيل المجاني مع الكراك 64 بت العديد من الأدوات للرسومات المتجهة ومعالجة الصور وتخطيط الصفحة والطباعة.

هذه الوسائل المساعدة على الكفاءة لا تقدر بثمن لإنتاج أي عمل. يستخدم الفنانون برنامج Corel Draw على نطاق واسع كأداة لإنشاء أعمال فنية تقليدية. يتيح لك Coreldraw Graphics Suite Keygen تصميم شعارات ذات مظهر احترافي ورسوم توضيحية مميزة للعلامات التجارية.

يمكن أن تساعدك Corel Draw Online، وهي أداة تصميم شاملة، على توفير الوقت مع تحقيق نتائج أفضل. كل أولئك الذين يعملون في مجال الاتصال المرئي وتصميم الويب

CorelDRAW Graphics Suite 2024 25.0.0.230 : يعد CorelDRAW Graphics Suite 2022 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي التي يستخدمها الآلاف من المصممين المحترفين وأصحاب الأعمال الصغيرة والأفراد المهتمين بالتصميم في جميع أنحاء العالم. يوفر تجارب تصميم سلسة للتخطيط والرسوم التوضيحية والصور التوضيحية وتحرير المطبوعات وصور الويب والطباعة. ويشمل أيضًا الفن وغير ذلك الكثير. صمم بثقة وحقق نتائج مذهلة.

المنتج موجود في  فئة البرامج ، لمزيد من المعلومات حول هذا المنشور، يمكنك النقر على رابط الصفحة الرئيسية في الشريط الجانبي.
للبحث عن منتجات مشابهة لبرنامج CorelDRAW Graphics Suite، انقر هنا.

 CorelDRAW Graphics Suite عبارة عن مجموعة أدوات التصميم الاحترافية المجهزة بالكامل لإنشاء رسوم توضيحية متجهة مذهلة وتحرير تخطيط الصور ومشاريع الطباعة باستخدام أعلى كفاءة. يمنحك الاشتراك الفعال من حيث التكلفة قيمة رائعة مع إمكانية الوصول المستمر إلى التحديثات المتميزة والمحتوى الجديد – أداء عالٍ ودعم للتكنولوجيا الحديثة.

 يمكن للفنانين والرسامين الجمع بين التقنيات الفنية التقليدية باستخدام تقنية الرسم المتجه المتطورة من CorelDRAW لإنشاء أعمال فنية رائعة ومذهلة. CorelDRAW هي شركة تصنيع وهندسة وإنشاءات ذات سمعة طيبة ولديها أدوات دقيقة لإنشاء الرسوم البيانية للمنتج والأجزاء والرسوم التوضيحية والمخططات والمرئيات المعقدة الأخرى.

ملامح CorelDRAW الرسومات جناح X3 v13.0

  • تطبيق قوي لتصور الأفكار الإبداعية
  • إنشاء إعلانات مختلفة وتحرير الصور والرسوم التوضيحية وغيرها
  • بيئة عالية الدقة مع خيارات واضحة
  • إنشاء تقارير الفيديو للمحاضرات والتصاميم المرئية
  • تخصيص تخطيط التصاميم واستخدام الرسوم التوضيحية المختلفة
  • تصميم دقيق للغاية وأشكال ورسومات معقدة
  • صمم لوحات إعلانية كبيرة وشعارات مع أدوات تصميم ناقلات
  • تصميم قوالب مختلفة وأكثر من ذلك بكثير

تفاصيل فنية عن CorelDRAW Graphics Suite X3 25.0.0.230

  • اسم البرنامج: CorelDRAW Graphics Suite X3 v13.0
  • اسم ملف البرنامج: CorelDRAW.Graphics.Suite.X3.v13.0.0.739.zip
  • حجم الملف: 362 ميغابايت
  • المطور: كوريل

متطلبات النظام لـ CorelDRAW Graphics Suite X3 25.0.0.230

  • نظام التشغيل: Windows 10/8/7 / Vista / XP
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 1 غيغابايت من الحد الأدنى من الأقراص الصلبة المجانية
  • الذاكرة المثبتة: 1 غيغابايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  • المعالج: Intel Pentium 4 أو أعلى
    CorelDRAW Graphics Suite X3 v13.0 لنظام Windows x86 و x64.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.