عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CyberLink ActionDirector Ultra 3.0.9606.0 مع التفعيل

CyberLink ActionDirector Ultra 3.0.9606.0

وصف CyberLink ActionDirector Ultra

هل تبحث عن الأداة المثالية لتسليط الضوء على لقطات كاميرا الحركة الخاصة بك؟ لا تنظر إلى أبعد من CyberLink ActionDirector Ultra 3! تم تصميم هذا البرنامج مع وضع عشاق كاميرات الحركة في الاعتبار، وهو بمثابة تذكرتك لإنشاء مقاطع فيديو مثيرة تلتقط كل لحظة تضخ فيها الأدرينالين. إنها ليست قوية فحسب؛ كما أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، مما يجعل صناعة الأفلام أمرًا سهلاً للمبتدئين والخبراء على حدٍ سواء. مع CyberLink ActionDirector Ultra 3، ستندهش من مدى سرعة وسهولة تحويل لقطاتك إلى تحف فنية مذهلة. لا تفوت الفرصة – قم بالتنزيل الآن من موقعنا على الإنترنت وابدأ في إنشاء مغامراتك المليئة بالإثارة!

ميزات برنامج CyberLink ActionDirector Ultra 3 كامل

قم بإنشاء مقاطع فيديو احترافية عالية التأثير تعرض الأحداث
. تعد كاميرات الحركة هي أفضل طريقة لتسجيل مغامراتك. إن تحويل هذه اللقطات الأولية إلى بكرات مميزة مليئة بالإثارة وجاهزة للمشاركة هو ما تم تصميم ActionDirector من أجله. وليس هناك ما يفعل ذلك بشكل أفضل!

حركة بطيئة فائقة التدفق
• قم باستيراد لقطات تم التقاطها بسرعة 120 وحتى 240 إطارًا في الثانية (FPS) وقم بتصديرها بنفس معدل الإطارات لتحقيق تأثيرات حركة بطيئة سلسة في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
• قم بتطبيق تصحيحات الألوان والعدسات على اللقطات بمعدل 120/240 إطارًا في الثانية مع الحفاظ على الجودة العالية للفيديو الأصلي.
• قم بتطبيق الحركة البطيئة على أجزاء من المقطع فقط، وليس على قسم الفيديو بأكمله. لا يوجد تقسيم للفيديو يستغرق وقتًا طويلاً.

أفلام 4K مذهلة
• احتفظ بجميع التفاصيل والدقة فائقة الوضوح التي تلتقطها بكاميرا الحركة 4K عند الاستيراد والتحرير والإنتاج.

الإجراء الصوتي
• قم بتوصيل أي مسار صوتي لإكمال قصة الفيديو الخاصة بالحركة. تتيح لك الأدوات البسيطة تلاشيه وموازنةه وتشكيله لإكمال الفيلم.

لا توجد تحويلات مزعجة للتنسيق
• تم تحسين ActionDirector لتقديم تحرير مثالي للبكسل لأكبر مجموعة من تنسيقات الفيديو الشائعة المتوفرة. في حين أن برامج الفيديو الأصغر تقوم بتحويل جميع ملفات كاميرا الحركة الخاصة بك، فإن ActionDirector لا يحتوي على تنسيقات خاصة لذلك لا داعي للانتظار. ما عليك سوى استيراد اللقطات من كاميرا الحركة الخاصة بك بأي تنسيق تم التقاطه وستكون جاهزًا للانطلاق.

أفلام الحركة الفورية
• يعد صانع الأفلام القوي القائم على موضوع ActionDirector هو الحل لتحويل مجلدات لقطات الحركة إلى مقاطع حركة مليئة بالأحداث المميزة ومثالية للمشاركة.

إنشاء لوحة القصة بالسحب والإسقاط
• تعد صناعة أفلام القصة المصورة بديلاً مرنًا وسريعًا وبديهيًا للغاية لتحرير المخطط الزمني. يمكن تحقيق إعادة ترتيب المقاطع وإعادة ترتيبها بسهولة عن طريق السحب والإسقاط البسيط. شاهد أي تأثيرات أو انتقالات فيديو مضافة، واعرض تسلسل مشاهد الفيلم بالكامل مرة واحدة.

تصحيحات بنقرة واحدة
• اعتني بمشاكل الفيديو الشائعة بنقرة زر واحدة فقط. شاهده عمليًا من خلال مقاطع الفيديو السريعة هذه.

مساحة عمل نظيفة وذكية
• يعمل ActionDirector جاهداً لإبقاء الأمور بسيطة من خلال تصميم بسيط وأنيق. تحتوي جميع الوحدات على عناصر تحكم محسنة مصممة لتوجيه المستخدمين خلال إنتاج تحفة الحركة الخاصة بهم.

إجراء الكل في واحد
• ابحث عن الميزات التي تريد استخدامها دون الحاجة إلى الخوض في طبقة فوق طبقة من خيارات القائمة. يقوم ActionDirector بتجميع كافة الميزات التي تريدها في واجهة واحدة سهلة الاستخدام.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.