عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CyberLink AudioDirector Ultra 14.1.3723.0 كامل مع التفعيل

تنزيل CyberLink AudioDirector Ultra للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج CyberLink AudioDirector Ultra الى احدث واخر اصدار : CyberLink AudioDirector Ultra 14.1.3723.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف CyberLink AudioDirector Ultra

توفر مكتبة البرامج الخاصة بنا تنزيل مجاني لـ CyberLink AudioDirector Ultra . برنامج CyberLink AudioDirector هو تطبيق احترافي تم تصميمه خصيصًا لمساعدتك على تحسين جودة تدفقات الصوت من كل من الملفات الصوتية والمسارات المضمنة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. تتيح لك الأداة تسجيل ، تقليم ، قطع ، وتطبيق المؤثرات الخاصة.
يأتي CyberLink AudioDirector Ultra مزودًا بالعديد من المعلمات المفيدة المصممة خصيصًا لمساعدتك في إصلاح المقاطع الصوتية ، مثل Click Removal واستعادة القصاصة وتقليل الضوضاء وإزالة Hum.
يجمع كل وضع ضبط معلمات التغيير والتبديل الخاصة به لمساعدتك في معالجة الملفات الصوتية بالتفصيل. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في إزالة الضوضاء ، فيمكنك اختيار خاصية تقليل الضوضاء تلقائيًا (تُستخدم لتقليل الضوضاء الصادرة عن مقاطع الفيديو المسجلة في الهواء الطلق أو في غرفة ذات صوتيات رديئة) أو خيار تقليل الضوضاء (يُطلب منك تحديد جزء الضوضاء ، ثم قم بتحليل وتقليل الضوضاء الصادرة عن ملفات الصوت الخاصة بك).
يمكنك أيضًا الاستفادة من وضع الإصلاح المرئي لضبط تدفقات الصوت يدويًا وتحديد منطقة الصوت المطلوبة بمساعدة أدوات مختلفة ، مثل الوقت أو التردد.

تأتي نصف متعة الفيلم من الصوت وجودة المؤثرات الصوتية. مهما كانت المشاهد جميلة والمرئيات جميلة ولكن جودة الصوت ليست جيدة ، فلن يتم الترحيب بها. CyberLink AudioDirector هو برنامج قوي لتحرير وتحسين المسارات الصوتية. البرنامج متوافق تمامًا مع منتج Cyberlink آخر ، PowerDirector ، ويمكن تحرير الصوت وتحريره حصريًا باستخدام AudioDirector. يجمع البرنامج بين العديد من الميزات في تخطيط رسومي جذاب ومتوفر في غضون أسابيع قليلة بفضل بيئة التعلم البسيطة. باستخدام AudioDirector ، يمكنك بسهولة ضبط المؤثرات الصوتية والصوتية في الصور ؛ إضافة جودة الصوت إلى ملفات الفيديو بدقة 4K ؛ استيراد فيديو 360 درجة والعمل بشكل منفصل على صوته وتحويل التنسيقات بسهولة.

وهو يدعم صوت 7.1 قناة ويدعم عمق 32 بت ومعدل بت 192 كيلو هرتز. يمكنك بسهولة نقل الصوت إلى مكبرات الصوت الخارجة من مكبر صوت إلى آخر. من الممكن أيضًا إضافة موسيقى خلفية مع إمكانية ضبط طول الفيديو تلقائيًا. باستخدام CyberLink AudioDirector ، يمكنك تطبيق مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية ؛ يمكنك تغيير الصوت وإزالة أي ضوضاء أو صوتيات باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات الذكية. يمكن للمحترفين أيضًا استخدام ميزة إلغاء التشويش في الفيديو ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في الضوضاء. يمكنك تجميع مسارات صوتية متعددة في ما يصل إلى 99 مسارًا مختلفًا معًا.

CyberLink AudioDirector Ultra Full Version هو برنامج قوي لتحرير الصوت يوفر حلاً شاملاً لخلط الصوت وتحريره وإتقانه. باستخدام CyberLink AudioDirector Ultra Final ، يمكنك إجراء تحرير مباشر للمسار الصوتي وتسجيل الصوت ومزامنة ملفات الصوت والتأثيرات وإصلاح ملفات الصوت ونسخ المسارات على أقراص مضغوطة. يحتوي البرنامج على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام ، والواجهة النظيفة تجعل من السهل عليك العثور على ميزات البرنامج وأي معلمات خاصة.

يتيح لك CyberLink AudioDirector Ultra Crack تسجيل التأثيرات الخاصة وتقليمها واقتصاصها وتطبيقها. يحتوي على مجموعة غنية من الأدوات والميزات الخاصة لمساعدتك في إجراء تحرير الصوت وتحسين الكلام والتوازن وإزالة الغناء وإزالة العواصف والصدى والصدى من المقاطع الصوتية. بصرف النظر عن ذلك ، يمنحك برنامج CyberLink AudioDirector Ultra Offline هذا أيضًا إمكانية استيراد ملفات الصوت والفيديو ، ويسمح لك بزيادة مستوى الصوت ، وتغيير تأثير التلاشي أو التلاشي ، وضبط الطول ودرجة الصوت ، وتقليم الملفات الصوتية ، وإدراج الصمت والضوضاء وتطبيع الملفات الصوتية وضبط قناة الصوت وعمق البت ومعدل البت والمزيد.
برنامج تحرير الصوت المتطور الذي يبسط عملية تحرير المسارات الصوتية وإصلاحها. تحرير ومزج وتسجيل واستعادة الصوت. استعادة وضبط الكلام في مشروعات الفيديو والصوت. أنشئ ملفات بودكاست ومقاطع صوتية بوضوح لا مثيل له حتى في البيئات الصاخبة أو الصاخبة.
تحسين الكلام بالذكاء الاصطناعي
قم بإزالة أو تحسين الكلام في تسجيلاتك باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي ذات المستوى العالمي.

استعادة الكلام الفائق الوضوح
وضبط الكلام في مشروعات الفيديو والصوت. أنشئ ملفات بودكاست ومقاطع صوتية بوضوح لا مثيل له حتى في البيئات الصاخبة أو الصاخبة.

تنظيف الصوت
تخلص من الضوضاء أو الهسهسة أو الهمهمة أو التشويه باستخدام أدوات استعادة دقيقة.

Voice Profiler & EQ Match
قم بإنشاء قوالب من ملفاتك الصوتية لتنسخها على مسارات أخرى.

إزالة الرياح بالذكاء الاصطناعي
قم بإزالة ضوضاء الخلفية المشتتة والمدمرة عند التصوير في الهواء الطلق.

كشف التوازن الصوتي
وضبط حجم الأصوات في المسارات الصوتية.

AI De-Reverb
احصل على تحكم كامل في الصدى والصدى في تسجيلاتك.

ﺗﺧطﯾط ﺳﮭل اﻻﺳﺗﺧدام
• ﺗﺳﮭل ﺧﺻﺎﺋص اﻟﻣﯾزات السهلة ﻣن اﮐﺗﺷﺎف جميع ﻣﯾزات اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ. يمكنك أيضًا الاطلاع على دليل المساعدة للحصول على معلومات إضافية
• تنقسم منطقة العمل إلى عدة مناطق ذكية يمكن أن تساعدك على استيراد الوسائط ، وإجراء تعديلات التحرير وتطبيق المؤثرات الخاصة ، ومزيج الملفات الصوتية ، وكذلك حرق البيانات على الأقراص المضغوطة.

خيارات الاستيراد
• يمنحك برنامج CyberLink AudioDirector Ultra 9 إمكانية استيراد كل من ملفات الصوت والفيديو من القرص الصلب أو الجهاز القابل للإزالة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك بتسجيل الملفات الصوتية وتنزيل مقاطع الصوت من DirectorZone مباشرة إلى المكتبة.

إصلاح واستعادة الملفات الصوتية

• يأتي برنامج CyberLink AudioDirector Ultra 9 مزودًا بالعديد من المعلمات المفيدة المصمّمة خصيصًا لمساعدتك في إصلاح المقاطع الصوتية ، مثل إزالة النقر ، واستعادة المقاطع ، والحد من التشويش ، وإزالة Hum.
• يقوم كل وضع ضبط بتجميع معلومات التغيير الخاصة به لمساعدتك في معالجة الملفات الصوتية بالتفصيل. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إزالة التشويش ، فيمكنك اختيار التقليل التلقائي (من مقاطع الفيديو التي يتم تسجيلها في الهواء الطلق أو في غرفة بها صوت ضعيف) أو خيار تقليل  (يُطلب منك تحديد جزء الضجيج ، ثم تحليل وتقليل تلك  من ملفاتك الصوتية).
• ﻳﻤﻜﻨﻚ أﻳﻀﺎً اﻻﺳﺘﻔﺎدة ﻣﻦ وﺿﻊ اﻹﺻﻼح اﻟﺒﺼﺮي ﻟﻀﺒﻂ ﺗﺪﻓﻘﺎت اﻟﺼﻮت ﻳﺪوﻳًﺎ واﺧﺘﻴﺎر ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﺼﻮت اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﺑﻤﺴﺎﻋﺪة أدوات ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ، ﻣﺜﻞ اﻟﻮﻗﺖ أو اﻟﺘﺮدد.

عمليات التحرير والتأثيرات الخاصة المختلفة

• تتيح لك الأداة زيادة مستوى الصوت أو تغيير تأثيرات التلاشي أو الخروج وتقليص الملفات الصوتية وتعديل الطول والميل وإدراج الصمت والضوضاء وعكس الملف الصوتي المحدد.
• بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنفيذ العديد من عمليات التحرير مباشرة على الجدول الزمني. يُسمح لك بقص أو نسخ أو لصق أو حذف دفق الصوت أو إضافة محددات الخط الزمني أو التكبير أو التصغير أو تحميل المسار إلى DirectZone أو تطبيع الملفات الصوتية وضبط مستوى الصوت.
• يمنحك CyberLink AudioDirector Ultra 9 إمكانية تطبيق مجموعة واسعة من المؤثرات الخاصة على ملفات الصوت ، مثل الراديو والهاتف والتأخير والتردد وإزالة الصوت و phaser و flanger و chorus و echo وغيرها.

  1. استيراد تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة.
  2. مزامنة دقيقة بين الصوت والتأثيرات.
  3. محاذاة الحوار التلقائي والاستبدال.
  4. الواجهة المرئية لأشكال الموجة وطيف التردد.
  5. قم بتمييز عيوب الصوت وإصلاحها بسهولة.
  6. ينظف الضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها.
  7. مولد تأثير الصوت المحيطي الظاهري.
  8. سجل من مصادر صوتية متعددة في نفس الوقت.
  9. أنتج HEVC أو FLAC أو APE أو فيديو بصوت 5.1 / 7.1.
  10. احفظ الملفات في MPEG ، MP3 ، WAV ، WMA ، M4A ، FLAC ، إلخ.
  11. وأكثر بكثير.

متطلبات نظام CyberLink AudioDirector Ultra 12:

– نظام التشغيل: Microsoft Windows 11 و 10 و 8 / 8.1 و 7 (نظام تشغيل 64 بت فقط)
* يلزم نظام Microsoft Windows 10 أو إصدار أحدث لاستخدام ميزات AI
– الذاكرة: مطلوب 4 جيجابايت (يوصى بـ 8 جيجابايت أو أعلى)
– القرص الصلب المساحة: 1 جيجابايت مطلوب
– بطاقة الصوت: مطلوب بطاقة صوت متوافقة مع Windows
– دقة الشاشة: 1024 × 768 ، لون 16 بت أو أعلى

المعالج (CPU):
Intel
– Intel Core ™ i-series وما فوق
– معالج Haswell (الجيل الرابع): Core i7-4770 (فقط Core و Xeon) ، وما فوق مطلوب لميزات الذكاء الاصطناعي

AMD
– AMD Phenom® II وما فوق
– AMD A8-7670K وما فوق ، AMD Ryzen 3 1200 وما فوق المطلوبة لميزات الذكاء الاصطناعي

معالج الرسومات (GPU)
– 128 ميجابايت VGA VRAM أو أعلى
– البرنامج المساعد AI: 2 جيجا بايت في الساعة VA VRAM أو أعلى

ميزات CyberLink AudioDirector Ultra 11

جديد! محاذاة الحوار الآلي. يساعدك استبدال الحوار الآلي على محاذاة الصوت المسجل بعد التسجيل مع الفيديو الخاص بك بسلاسة.
دعم لمعيار H.265. يوفر ترميز الفيديو عالي الكفاءة (HEVC) ما يصل إلى ضعف نسبة ضغط البيانات H.264 على نفس المستوى من جودة الفيديو. يمكنك الآن أيضًا استيراد فيديو HEVC (H.265) وتحريره بتنسيقات ملفات MP4 و MKV.
مزامنة الصوت والتأثيرات. قم بمزامنة المبالغ الصوتية أو المؤثرات الصوتية مع إطارات فيديو محددة باستخدام أداة تحرير مرجعية بصريًا تسمح أيضًا بتصحيح مشكلات مزامنة AV التي تسببها المعدات.
دعم تنسيق الفيديو الشعبي. استيراد مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك AVI و DivX و DV-AVI و DVR-MS و HD MPEG-2 و M2T و MKV و MOD و MOV و MOV و MP4 و MPEG-1 و MPEG-2 و WMV و WMV -عالية الدقة. يتم دعم دقة Utra HD 2K و 4K أيضًا.
الخدمات السحابية CyberLink. مع CyberLink Cloud ، يمكنك تحميل وتنزيل ومشاركة إبداعات الوسائط الخاصة بك بسرعة وسهولة.
مجموعة كاملة من أدوات ضبط الاستعادة:

الحد من الضوضاء – يزيل الضوضاء الثابتة والخلفية غير المرغوب فيها
Declip – يزيل التشويه الناجم عن القطع في أعلى أو أسفل شكل الموجة
Declick – يمسح مسار النقرات ، والملوثات العضوية الثابتة ، والفرقعة ، والتي قد توجد غالبًا في التسجيلات القديمة
إزالة الهسهسة – يزيل أصوات الهسهسة التي تسببها غالبًا الميكروفونات أو الكابلات أو مكبرات الصوت
إزالة همهمة – التخلص من المشغولات الصوتية ذات التردد المنخفض

باسوورد فك الضغط :123

برامج قد تعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.