عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CyberLink ColorDirector Ultra 7 مع التفعيل

تنزيل CyberLink ColorDirector Ultra 7 للكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل CyberLink ColorDirector Ultra 7.0.2715.0 من مكتبة برامجنا مجانًا. يعد ColorDirector Ultra أداة أساسية لإنشاء مرات الظهور ورواية القصص وإثارة ردود من مشاهدي الفيديو. يوفر ColorDirector Ultra صانعي فيديو إبداعيين من جميع مستويات المهارة ، وهو وسيلة لتحسين مشاريعهم بشكل كبير من خلال استخدام أدوات للتحكم في اللون والإضاءة.

ميزات CyberLink ColorDirector Ultra 7

HDR Video
قم بتطبيق HDR على مقاطع الفيديو الخاصة بك لإضافة المزيد من النطاق الديناميكي للمشاهد الخاصة بك ، وإظهار التفاصيل وإبراز أفضل أجزاء من اللقطات الخاصة بك.

انقسام الألوان
هو تقنية التصوير القديمة التي أصبحت الآن إضافة أحدث (وفعالة للغاية) إلى مجموعة أدوات محرر الفيديو.
• أضف ألوانًا محددة إلى ظلال الفيديو
وإبرازاته – طريقة رائعة لاستحضار شعور معين من لقطات الفيديو الخاصة بك ، أو حتى تحقيق تأثير كبير

الإعدادات المسبقة
للأفلام المضمنة يأتي CyberLink ColorDirector Ultra 7 مع مجموعة من الإعدادات المسبقة المضمنة والمحترفة التي تحاكي أنماط الأفلام المعروفة. يمكنك أيضًا حفظ أي تعديلات يدوية تجريها على مقطع فيديو كإعداد مسبق واستخدامه مرة أخرى في المشاريع المستقبلية.

Color Splash
أضف بسرعة الدراما والتركيز على أشرطة الفيديو الخاصة بك عن طريق تحويلها إلى أبيض وأسود مع الحفاظ على أجزاء مختارة من مقطع في اللون. طريقة رائعة لجذب انتباه المشاهدين وإنشاء مقاطع فيديو لا تنسى.

Color Shift 
تمامًا مظهر الكائنات في الفيديو الخاص بك باستخدام Color Shift. يتيح لك Sliding the Color Wheel إعادة رسم خريطة الألوان في الفيديو الخاص بك لإضافةء طابع مختلف تمامًا عليها.

دعم الفيديو بزاوية 360 درجة
مع CyberLink ColorDirector Ultra 7 ، يمكنك استيراد وتحرير وتصدير لقطات فيديو بزاوية 360 درجة. تعمل أحدث التقنيات بدقة مع الفيديو بزاوية 360 درجة ، بحيث تتم المحافظة على تعديلاتك في مجمل لقطاتك.

التحرير ذهابًا وإيابًا باستخدام PowerDirector
لخفض وقت تحرير الفيديو بزاوية 360 درجة. استخدم PowerDirector لتحرير لقطات الفيديو الخاصة بك ، وقم بتشغيل ColorDirector مباشرة من واجهة PowerDirector لتصنيف الألوان ، ثم أرسل اللقطات مرة أخرى إلى PowerDirector لعرض الفيديو وإنتاجه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.