عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DAZ Studio Pro 4.15.0.2 كامل مع كراك التفعيل

DAZ Studio Pro مجاناً

DAZ Studio Pro 2021تحميل

تحميل برنامج DAZ 3D

DAZ Studio تحميل

DAZ Studio download

يضفي DAZ Studio Crack الحياة على الفن ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة باستخدام الأداة القوية التي تتميز بوظائف غنية. يتيح لك إحضار الشخصيات التي تشبه الحياة بطريقة جديدة أثناء بناء شخصياتك المفضلة بتعبيرات وجه مذهلة وانعكاسات للعين وفك متحرك والقدرة على التحرك بطريقة واقعية. يوفر تحكمًا كاملاً في تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد بطريقة أكثر واقعية وشبيهة بالحياة باستخدام الكراك. إنه مثالي لإنشاء عناصر رسومية متنوعة ومشاهد صور واقعية. يوفر الترخيص أكثر الأدوات تقدمًا لإنشاء الرسوم المتحركة وتصميم البيئات الافتراضية. ستنشئ قطعة فنية فريدة بأدوات مفيدة ويمكنك بسهولة تصميم رسوم توضيحية مختلفة للكتب والرسوم الهزلية والروايات الرسومية لإضفاء الحيوية على شخصياتك.

يتيح لك DAZ Studio Pro إنشاء عمل فني ثلاثي الأبعاد مذهل سواء كنت مبتدئًا أو ماهرًا. يوفر لك الأساس لكل من الأنثى والذكور ويمنحك المزيد من القوة والتحكم لإنشاء كائنات أكثر واقعية. يمكنك تصميم شخصياتك ولبسها لجعلها أكثر جاذبية وصدقًا وتبدو أكثر واقعية مع الرقم التسلسلي. يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل في شخصياتنا بما في ذلك أجزاء الجسم الحرجة وتعبيرات الوجه بطريقة تشبه الحياة وعواطف يمكن نقلها حقًا. إنه يوفر تجربة جديدة ورائعة في نهاية المطاف مع الأدوات المتقدمة وتدفقات العمل المحسنة التي عززت بشكل كبير سهولة الاستخدام والكفاءة.

يمكّنك DAZ Studio من إنشاء رسوم متحركة ورسوم توضيحية مذهلة باستخدام أدوات التخصيص ثلاثية الأبعاد والوضعية والرسوم المتحركة كاملة الميزات. تستخدم شخصيات هذا البرنامج المذهل تقنية Genesis 3 مع جعلها الشخصية الأكثر قابلية للتحول والواقعية في جميع أنحاء العالم باستخدام الكود التسلسلي. تتيح لك الأداة تكوين الشخصيات بتفاصيل متزايدة ، ومستويات قوة للتعبير ، وتعبيرات وجه تشبه الحياة ، وقدرات تحويل متقدمة ، وغير ذلك الكثير. سيعطي النموذج البشري ثلاثي الأبعاد الأكثر تنوعًا وواقعية على هذا الكوكب ويوفر لك إبداعات فنية لا حدود لها. يمكنك الاستفادة من إمكانيات التحول والجمع بين مختلف الهيئات ذات الأشكال والأحجام والعضلات المختلفة لبناء نوعك الخاص من الأشخاص أو المخلوقات من خلال التسجيل.

تعد DAZ Studio الأداة المثالية لإنشاء فن رقمي فريد ورسوم متحركة بأشخاص افتراضيين ورسوم متحركة ودعائم ومركبات وملحقات وبيئات وغير ذلك الكثير. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل ملف تورنت باستخدام برنامج keygen. ما عليك سوى تحديد الموضوع أو الإعدادات الخاصة بك ، وترتيب الملحقات ، وإعداد الإنارات ، والبدء في تصميم الأعمال الفنية الجميلة. أنت تكتب رواية خيالية وتحتاج إلى بطل فقط ابدأ بالأداة الرائعة. سيخلق طابعًا مرنًا ومعقدًا لمقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك على الإنترنت ويوفر لك نموذجًا واقعيًا منخفض التكلفة دون الحاجة إلى تعيين أي مصمم محترف. تعد الواجهة النظيفة والبسيطة والمتقدمة والبديهية مفيدة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

ميزات DAZ 3D:

تحويل ثلاثي الأبعاد ووضعيات ورسوم متحركة وعرض
نتائج صور واقعية
تسريع GPU في العرض في الوقت الحقيقي
كن فنانًا ثلاثي الأبعاد ماهرًا من خلال البرامج التعليمية التفاعلية داخل التطبيق
صمم ما تريد باستخدام أدوات متقدمة وسهلة الاستخدام
تعلم الإضاءة والقوام والتجهيزات المتوافقة مع معايير الصناعة
إضفاء الحيوية على الفن ثلاثي الأبعاد والرسوم المتحركة
إنشاء عناصر التصميم الجرافيكي
اصنع عملك الفني التحريري بسرعة
صمم بيئات افتراضية مع رحلات طيران متحركة
قم بإنشاء شخصيات ثلاثية الأبعاد أو صور رمزية مخصصة
أنتج الرسوم التوضيحية للكتب والقصص المصورة والروايات المصورة
واجهة بسيطة وبديهية ومتقدمة

متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8/10
معالج 6 جيجا هرتز
1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة
مساحة خالية على القرص الصلب 1 جيجا بايت
بطاقة رسومات متوافقة مع OpenGL 1.6 مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 128 ميجابايت
دايركت 9

طريقة تفعيل DAZ Studio :

قم بتشغيل البرنامج واستخدم تفاصيل تسجيل الدخول للمتابعة أو إنشاء حساب جديد.


استخدم المفتاح المحدد داخل ملف التعليمات واستخدمه لتسجيل البرنامج بعد تسجيل الدخول.

استمتع بـ Daz Studio Pro النفعل المجاني والكامل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.