عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Debenu PDF Tools Pro مع التفعيل

تنزيل Debenu PDF Tools Pro 3.1.1.1 للكمبيوتر مجانا

Debenu PDF Tools Pro هو تطبيق Windows يجعل العمل مع ملفات PDF سهلا. إنه سهل الاستخدام وسيسمح لك بمعاينة وتحرير ملفات PDF ، دمج وتقسيم ملفات PDF ، اقتصاص الصفحات وتدويرها ، استخراج بيانات حقل النموذج ، تحرير JavaScript ، تحويل PDF إلى نص ، تحويل الصور إلى PDF ، ختم النص ، التحكم في البيانات الوصفية والتوقيعات الرقمية وأكثر من ذلك بكثير. حتى أنه يدعم بناء البرامج النصية المخصصة كما لو كانت الميزات الجاهزة.

يمكن أتمتة سير عمل PDF بالكامل من خلال إنشاء مجلد مراقب وتطبيق إجراء. يمكن توسيع وظائف المجلد الذي تمت مشاهدته إلى Dropbox مما يوفر لك القدرة على القيام بذلك من أي عميل Dropbox.

إنه حل قائم بذاته ، لا يتطلب تثبيت برنامج Adobe Acrobat أو أي برنامج PDF آخر ، وتتوفر جميع الوظائف في Windows Explorer.

ميزات Debenu PDF برو

تكامل مستكشف Windows
جديد! يمكنك فقط النقر بزر الماوس الأيمن على ملف PDF في مستكشف Windows واستخدام أي من الأدوات أو الإجراءات لمعالجة الملفات المحددة. إنه سهل الاستخدام وسيسمح لك بمعاينة ملفات PDF ودمج وتقسيم ملفات PDF واقتصاص الصفحات وتدويرها واستخراج بيانات حقل النموذج وتعديل JavaScript وتحويل PDF إلى نص وأكثر من ذلك بكثير.

يتضمن العرض المستمر للصفحة ، والتنقل المرجعية واختيار النص. يمكن استخدامه لتطبيق قوائم الإجراءات والإجراءات أثناء عرض ملفات PDF.

تقسيم ملفات PDF ودمجها:
يوفر طريقتين مختلفتين لدمج ملفات PDF ومجموعة ميزات من الطرق لاستخراج الصفحات من ملف PDF إلى ملفات منفصلة.

ختم ملفات PDF والعلامة المائية
أضف نصًا وأرقامًا وصور في أي مكان على الصفحة ، بما في ذلك خلف محتوى الصفحة الحالي وأمامه. ملفات PDF باستخدام الصور أو ملفات PDF الأخرى. دفعة تطبيق علامات العديد من الصفحات والعديد من ملفات PDF في وقت واحد.

تحويل الصور إلى ملفات PDF و PDF إلى صور
يتم تحويل كل صورة إلى PDF خاص بها ومن ثم يمكن دمجها في PDF واحد باستخدام إجراء دمج PDF. تحويل إلى صورة. يمكنك الاختيار من بين جميع الأنواع مثل BMP و TIFF و JPEG و PNG و GIF و WMF و EMF.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.