عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DigitalVolcano Duplicate Cleaner Pro 5.21.2 مع التفعيل

تنزيل DigitalVolcano Duplicate Cleaner Pro 5.21.2 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Duplicate Cleaner Pro الى احدث واخر اصدار :Duplicate Cleaner Pro 5.21.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد Duplicate Cleaner برنامجًا مفيدًا لمساعدتك في تنظيم محتويات محرك الأقراص الصلبة في المنزل أو شبكة الشركة. ستندهش تمامًا بعدد الملفات المكررة  التي قد تجدها طي النسيان في مجلد المستندات الغامضة. يقوم Duplicate Cleaner بمسح عميق لجميع أنواع الملفات الصور والموسيقى والأفلام والفيديو ومستندات Word وعروض PowerPoint التقديمية والملفات النصية سمها ما شئت ، إذا ظهر مرتين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف يجد Duplicate Cleaner ذلك. بمجرد العثور على هذه الملفات ، يتم تزويدك بأدوات مفيدة لتمكينك من تحديد النسخ التي تريد حذفها أو نقلها. يمكن حذف هذه الملفات إلى سلة المحذوفات أو نقلها إلى مكان آخر.

Duplicate Cleaner أداة رائعة لمساعدتك في تنظيم محتويات القرص الصلب في منزلك أو شبكة الشركة. ستندهش من عدد الملفات المكررة أو المكررة التي يمكن أن تجدها منسية في مجلد مستندات غامض.

سيقوم Duplicate Cleaner بمسح عميق لجميع أنواع الملفات – الصور والموسيقى والأفلام والفيديو ومستندات Word وعروض PowerPoint التقديمية والملفات النصية – سمها ما شئت ، إذا ظهرت مرتين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيجدها Duplicate Cleaner. بمجرد العثور على هذه الملفات ، يتم تزويدك بأدوات مفيدة لتمكينك من تحديد النسخ التي تريد حذفها أو نقلها. يمكن حذف هذه الملفات إلى سلة المحذوفات أو نقلها إلى مكان آخر.

Duplicate Cleaner Pro تنزيل أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows. الإعداد المستقل الكامل للمثبت دون اتصال بالإنترنت لـ Duplicate Cleaner Pro لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 بت 64 بت.

نظرة عامة على منظف مكرر
Duplicate Cleaner هو تطبيق يمكنه مساعدة أي شخص في تنظيف محتويات قرصه الصلب الشخصي. منظف ​​مكرر محمول

يمكن لـ Duplicate Cleaner العثور على الملفات المكررة والموسيقى (MP3 ، M4A ، M4P ، إلخ) ، الصور ، مقاطع الفيديو أو المستندات – إذا تم تكرارها على نظامك ، فسيجدها Duplicate Cleaner! ثم يقدم لك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحديد هذه الملفات ونقلها أو حذفها بأمان.

Duplicate Cleaner هو برنامج مفيد لمساعدتك على تنظيم محتويات القرص الصلب في منزلك أو شبكة الشركة.

ستندهش من عدد الملفات المكررة أو المكررة التي يمكن أن تجدها منسية في مجلد مستندات غير معروف. سيقوم Duplicate Cleaner بمسح عميق لجميع أنواع الملفات – الصور والموسيقى والأفلام / الفيديو ومستندات Word وعروض PowerPoint التقديمية والملفات النصية – سمها ما شئت ، إذا ظهرت مرتين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيجدها Duplicate Cleaner.

بمجرد العثور على هذه الملفات ، يتم تزويدك بأدوات مساعدة لتمكينك من تحديد النسخ التي تريد حذفها أو نقلها. يمكن حذف هذه الملفات إلى سلة المحذوفات ، أو نقلها إلى أرشيف في مكان آخر ، أو استبدالها بالارتباطات الثابتة.

يتوفر الإصدار 4.1.4 من Duplicate Cleaner Pro كتنزيل مجاني على مكتبة البرامج الخاصة بنا. الإصدارات الأكثر شيوعًا بين مستخدمي Duplicate Cleaner Pro هي 4.1 و 4.0 و 3.2. يقع Duplicate Cleaner Pro داخل أدوات النظام ، وبشكل أكثر دقة مديري الملفات.

يوضح فحص مكافحة الفيروسات لدينا أن هذا التنزيل آمن. هذا البرنامج هو ملكية فكرية لشركة DigitalVolcano. يمكن تثبيت برنامج الكمبيوتر هذا على بيئة Windows XP / Vista / 7/8/10 ، إصدار 32 بت. حجم ملف أحدث حزمة تثبيت قابلة للتنزيل 11 ميجا بايت. اسم ملف التثبيت الأكثر شيوعًا للبرنامج هو: DuplicateCleaner.exe.

تجعل الواجهة المباشرة لـ Duplicate Cleaner Pro من السهل البدء في البحث عن التكرارات. يمكنك تضييق نطاق البحث حسب نوع الملف وأحجامه وتواريخه والمزيد. يمكنك تحديد محركات الأقراص والمجلدات التي تريد البحث فيها ، ويمكنك أيضًا الحصول على خيار للبحث داخل أرشيفات Zip.

أنت لست وحدك عند تحديد الملفات المكررة التي تريد إزالتها. يتيح لك مساعد التحديد تحديد الملفات حسب المجموعات والتواريخ ومحركات الأقراص والمجلدات والمزيد.

Duplicate Cleaner Pro هو جزء من البرنامج يمكّنك من تنظيف جميع الصور والوثائق والموسيقى المكررة من القرص الصلب أو شبكة المنطقة المحلية.
تعد واجهة البرنامج بديهية للغاية ، وبالتالي ، سيتمكن أي نوع من المستخدمين من العمل فيها دون مواجهة أي نوع من المشكلات. يقدم بنية تشبه علامة التبويب تتيح لك تصفح جميع الإجراءات المتاحة ، مثل تعيين معلمات البحث ، واختيار المجلد (المجلدات) للبحث فيه ، وما إلى ذلك. هناك أيضًا بعض أزرار الاختصارات المتاحة والتي تسمح لك بمعاينة الصور وإزالة الملفات وتحميل ملف التعريف والقائمة تطول.
تدعم واجهة المستخدم لغات متعددة مثل الإنجليزية والأرمنية والإيطالية والتركية والبرتغالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محتويات التعليمات واسعة جدًا ، حيث إنها متصلة بالإنترنت وغير متصلة بالإنترنت ، كما يوجد منتدى مخصص.
عندما يتعلق الأمر بالبحث الفعلي عن التكرارات ، يشتمل البرنامج على الكثير من الخيارات ، مثل البحث عن الملفات التي تحتوي على نفس المحتوى بالضبط ، أو تجاهلها تمامًا أو البحث عن تشابه بين محتويات بنسبة 80٪ (يُسمح بالإدخال من المستخدم).

يمكنك أيضًا اختيار البحث عن العناصر التي لها نفس الأسماء أو نفس الأسماء والحجم وتاريخ الإنشاء أو التعديل.

من أجل حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تجاهل فحص ملفات النظام والمجلدات ، إلى جانب نقاط تثبيت وتقاطعات NTFS (نظام ملفات التكنولوجيا الجديدة).
بالإضافة إلى كل ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء ملف التعريف الخاص بهم وتحميله في كل مرة يستخدمون هذا التطبيق.
في الختام ، يعد Duplicate Cleaner Pro برنامجًا مفيدًا للغاية يمكنه مساعدتك في العثور على جميع الصور والأغاني والمستندات المكررة الموجودة على محرك الأقراص الثابتة وحذفها. يتمتع بقدرات بحث قوية ، لذا تأكد من إعادة التحقق من جميع الإعدادات المختارة.

Duplicate Cleaner هي أداة رائعة تساعدك على تنظيم محتويات القرص الصلب المنزلي أو شبكة الشركة. ستندهش من عدد الملفات الزائدة أو المكررة التي يمكن أن تجدها منسية في مجلد المستندات الغامض.

سيقوم Duplicate Cleaner بإجراء فحص عميق لجميع أنواع الملفات – الصور والموسيقى والأفلام والفيديو ومستندات Word وعروض PowerPoint التقديمية والملفات النصية – سمها ما شئت، إذا ظهرت مرتين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسيقوم Duplicate Cleaner بالعثور عليها. بمجرد العثور على هذه الملفات، يتم تزويدك بأدوات مفيدة لتمكينك من تحديد النسخ التي تريد حذفها أو نقلها. يمكن حذف هذه الملفات إلى سلة المحذوفات أو نقلها إلى مكان آخر.

ميزات Duplicate Cleaner Pro

– البحث عن الملفات المكررة ، بسرعة!
– محركات الأقراص الصلبة الأنظف تعني أداء أسرع.
– المسح السريع ومقارنة مكررة دقيقة.
– حدد موقع الموسيقى المكررة (بما في ذلك ملفات MP3 و iTunes(M4A والمزيد.
– ابحث عن صور مماثلة (تم تغيير حجمها وتدويرها وتحريرها والمزيد.)
– البحث عن مجلدات مكررة.
– إعدادات البحث – ابحث بالطريقة التي تريدها.
– مساعد الاختيار الذكي.
– البحث في القرص أو محركات أقراص الشبكة.
– البحث في مواقع متعددة.
– تصدير / استيراد نتائجك.
– عرض جميع معلومات الملف في قائمة مفصلة.
– نوافذ كبيرة يمكن تغيير حجمها لسهولة التصفح.
– نافذة مفيدة معاينة الصورة مع المقارنة جنبا إلى جنب.
– حذف الملفات المكررة إلى سلة المحذوفات.
– نقل ملفات إلى موقع جديد.
– تحويل الملف المكرر إلى روابط الثابت.
– حماية ويندوز وملفات النظام.
– يدعم لغات متعددة.
– دليل المستخدم الشامل.

تخليص المعلومات

العنوان: DigitalVolcano Duplicate Cleaner pro v4.1.0
المطور: DigitalVolcano
الترخيص: نظام البرنامج
اللغة: ثنائي اللغة
نظام التشغيل: Windows

كيفية تثبيت ؟

  1. افصل اتصالك بالإنترنت.
  2. تثبيت التطبيق
  3. لا تقم بتشغيل التطبيق
  4. نسخ المحتوى من مجلد الكراك (IsLicense50.dll) لتثبيت الدليل:
  5. من أجل 32 بت [C: \ Program Files \ Duplicate Cleaner Pro \ x86]
  6. من أجل 64 بت [C: \ Program Files (x86) \ Duplicate Cleaner Pro \ x64]
  7. تسجيل البرنامج مع أي قرص تريد.
  8. تمتع بهذا الاصدار!!

 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. غــــــــارق حزن يقول

    يحفظك ربي اخي عبدالنور….

    شكري وودي واحترامي لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.