عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Directory Lister Enterprise Edition مع التفعيل

تنزيل برنامج Directory Lister Enterprise Edition كامل

برنامج Directory Lister Enterprise Edition للكمبيوتر

يسمح لك Directory Lister بإدراج الملفات أو طباعة المجلدات ، أي إنشاء ثم حفظ أو طباعة أو إرسال عبر قائمة البريد الإلكتروني للملفات من المجلدات المحددة على الأقراص الثابتة ، الأقراص المضغوطة ، أقراص DVD ، الأقراص المرنة ، مخازن USB والشبكة تشارك. يمكن أن تكون القائمة بتنسيق HTML أو نص أو تنسيق CSV (لسهولة الاستيراد إلى Excel) أو تخزينها مباشرة في قاعدة بيانات. دليل ليستر هو أفضل تطبيق من فئة واسعة من طابعات الدليل. يمكن أيضًا دمج Directory Lister في قائمة السياق في Windows Explorer بحيث لا تحتاج حتى إلى فتح التطبيق لإنشاء قوائم. يتم دعم واجهة سطر الأوامر للقوائم الآلية التي يمكن تشغيلها من Windows Task Scheduler.

عند طباعة قائمة ملفات ، يمكنك تضمين معلومات الملف القياسية مثل اسم الملف وامتداده ونوعه ومالكه وسماته بالإضافة إلى معلومات الملف القابل للتنفيذ (EXE و DLL و OCX) مثل إصدار الملف والوصف والشركة. يمكن أيضًا سرد خصائص الوسائط المتعددة (MP3 ، AVI ، WAV ، JPG ، GIF ، BMP) مثل المسار ، العنوان ، الفنان ، الألبوم ، النوع ، تنسيق الفيديو ، بت لكل بكسل ، إطارات في الثانية ، تنسيق الصوت ، بت لكل قناة.
مجموعة أخرى من الأعمدة التي يمكنك طباعتها هي لملفات Microsoft Office (DOC و XLS و PPT) حتى تتمكن من رؤية عنوان المستند والمؤلف والكلمات الرئيسية وما إلى ذلك دون فتح هذه الملفات واحدة تلو الأخرى. بالنسبة لكل ملف ومجلد ، من الممكن أيضًا الحصول على رقم التجزئة CRC32 و MD5 و SHA-1 و Whirlpool حتى تتمكن من التحقق من عدم تعديل الملف. قد ترغب أيضًا في تنزيل Stardock Groupy 1.17.

مميزات برنامج Directory Lister Enterprise Edition

إنشاء قائمة ملفات
قائمة مجلدات الطباعة
طباعة الملفات في المجلد
تحقق من حجم المجلد أو ابحث عن مجلدات كبيرة

متطلبات النظام لـ Directory Lister Enterprise Edition

نظام التشغيل: Windows 7 \\ Windows 8 \\ Windows 10 (32 بت \\ 64 بت)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.