عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Directory Lister Pro 4.29 مع التفعيل

تنزيل Directory Lister Pro 4.29 Enterprise للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث النسخة من برنامح Directory Lister Pro 4.26 الي احدث واخر اصدار
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Directory Lister Pro 4.26 Enterprise

يسمح لك Directory Lister Pro بإدراج الملفات أو مجلدات الطباعة ، أي إنشاء ثم حفظ أو طباعة أو إرسال قائمة بملفات المجلدات المحددة على محركات الأقراص الثابتة ، والأقراص المدمجة ، وأقراص DVD ، والأقراص المرنة ، وتخزين USB ، ومشاركة شبكة الموارد يمكن أن تكون القائمة بتنسيق HTML أو text أو CSV (للاستيراد بسهولة إلى Excel) أو تخزينها مباشرة في قاعدة بيانات. يعد Directory Lister أحد أفضل التطبيقات بأسعار معقولة من فئة واسعة من طابعات الدليل.

يوفر لك Directory Lister لنظام التشغيل Windows القدرة على عرض الملفات المخزنة في قسم أو دليل ، وتحديد مواقع ملفات متعددة وتضمين أدلة فرعية.

تتضمن القائمة التي تحتوي على العناصر التي تم إنشاؤها تفاصيل حول اسم الملف والامتداد ، والمسار ، والحجم ، والتاريخ الذي تم فيه إنشاء المستند وآخر وصول أو كتابة ، والحجم ، والمالك ، وتسمية حجم الملف. الوحدة والسمات ، بالإضافة إلى ملخص موجز عن العدد الإجمالي للأدلة والملفات والحجم.

يشتمل البرنامج على حزمة مفيدة من تكوينات التكوين التي تسمح لك بتخصيص تخطيط العمود من حيث السمات أو الامتداد أو النوع أو الحجم أو معايير أخرى.

إحدى الوظائف الرئيسية المضمنة في Directory Lister Pro هي نظام تصفية ذكي يسمح لك بفرز النتائج حسب خصائص المستند (على سبيل المثال ، العنوان ، المؤلف ، الكلمات الرئيسية ، التعليقات ، الشركة ، عدد الكلمات والصفحات).

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفية ملفات الوسائط المتعددة عندما يتعلق الأمر بتنسيق الفيديو والصورة والصوت والطول ومعدل الإطار ومعدل بتات الفيديو والصوت وعدد القنوات وبتات التردد والفسيفساء والفنان والألبوم والنوع والدقة ووقت التعرض ، سرعة ISO ووقت التعرض ومعايير أخرى.

يسمح لك Directory Lister Portable بإدراج الملفات أو مجلدات الطباعة ، وذلك لإنشاء ثم حفظ أو طباعة أو إرسال قائمة من الملفات عبر البريد الإلكتروني من مجلدات محددة على الأقراص الصلبة ، و cd-roms ، و dvd-roms ، و floppys ، و USB Storage and مشاركات الشبكة. يمكن أن تكون القائمة بتنسيق HTML أو text أو CSV (لسهولة الاستيراد إلى Excel) أو مخزنة مباشرة في قاعدة بيانات. يعد Directory Lister Pro أحد أفضل التطبيقات وبأسعار معقولة من فئة واسعة من طابعات الدليل.

Directory Lister Pro هو تطبيق برمجي احترافي يساعدك على إنشاء قائمة بالملفات من موقع محدد بواسطة المستخدم ، مثل دليل أو قرص مضغوط أو قرص مرن أو محرك أقراص فلاش USB.

على الرغم من أنه يأتي مزودًا بالعديد من المعلمات المخصصة ، إلا أنه يتميز بتصميم نظيف ومباشر يوفر وصولاً سريعًا إلى مجموعة من الوظائف جيدة التنظيم.

يمنحك Directory Lister Pro إمكانية عرض الملفات المخزنة في قسم أو دليل ، وتحديد مواقع ملفات متعددة ، وتضمين أدلة فرعية.

تتضمن القائمة التي تحتوي على العناصر التي تم إنشاؤها تفاصيل حول اسم الملف والامتداد والمسار والحجم والتاريخ الذي تم فيه إنشاء المستند وآخر مرة تم الوصول إليها أو كتابتها والحجم والمالك وتسمية وحدة تخزين محرك الأقراص والسمات ، بالإضافة إلى ملخص قصير حول العدد الإجمالي للأدلة والملفات والحجم.

يشتمل البرنامج على حزمة مفيدة من إعدادات التكوين التي تسمح لك بتخصيص تخطيط العمود من حيث السمات أو الامتداد أو النوع أو الحجم أو معايير أخرى.

واحدة من أهم الميزات المجمعة في Directory Lister Pro هي نظام تصفية ذكي يمكّنك من فرز النتائج حسب خصائص المستند (مثل العنوان والمؤلف والكلمات الرئيسية والتعليقات والشركة وعدد الكلمات والصفحات).

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفية ملفات الوسائط المتعددة عندما يتعلق الأمر بتنسيق الفيديو والصورة والصوت والطول ومعدل الإطار ومعدل بت الفيديو والصوت وعدد القنوات والبت لكل تردد والبلاط والفنان والألبوم والنوع والدقة ووقت التعرض ، سرعة ISO ووقت التعرض ومعايير أخرى.

علاوة على ذلك ، يمكنك جعل الأداة تعرض معلومات حول ملفات EXE ، مثل إصدار الملف والوصف وحقوق النشر والشركة بالإضافة إلى قيم التجزئة.

يتيح لك Directory Lister Portable إجراء العديد من عمليات التغيير والتبديل المتعلقة بعرض العمود والصف ، مثل عرض صفوف الدليل ، وإخفاء المجلدات الفارغة ، وكشف الوقت في أعمدة التاريخ ، وعرض الصيف في أعلى القائمة أو أسفلها ، ومعاملة المحفوظات على أنها الدلائل.

تسمح لك الخصائص البارزة الأخرى الجديرة بالذكر بطباعة القائمة أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو تصديرها إلى تنسيق HTML أو CSV أو ملف نص عادي أو تنسيق ملف قاعدة البيانات ، واختيار طريقة الترميز وتحديد ترتيب العمود (مثل الحجم وإصدار الملف ، اكتب).

أخيرًا وليس آخرًا ، تضع الأداة تحت تصرفك بعض خيارات التصفية الإضافية ومعلمات الاستبعاد لمساعدتك على فرز البيانات حسب الحجم المحدد من قبل المستخدم وامتدادات الملفات (مثل JPG و MP3 و WAV و AVI و PDF و DWG) والأرشفة ، الملفات المضغوطة أو المخفية أو للقراءة فقط أو ملفات النظام.

Directory Lister Pro هو تطبيق رائع يلتقط معلومات الدليل وينشئ قوائم سهلة القراءة ، ويسمح لك بإنشاء قائمة بالملفات أو المجلدات في دليل. يمكن حفظ قائمة الملفات أو المجلدات التي تحصل عليها أو طباعتها أو توزيعها عبر البريد الإلكتروني أو أجهزة التخزين. يتيح لك Directory Lister أيضًا تضمين معلومات كاملة عندما تريد طباعة قائمة بالملفات أو المجلدات ، ويمكنك إدخال معلومات إضافية وإضافة CRC32 و MD5 و SHA-1 ورقم التجزئة حتى تتمكن من التحقق من عدم تغيير الملف.

يسمح لك Directory Lister Pro Enterprise Full Version بإدراج الملفات بتنسيق HTML أو نص أو CSV أو حفظها أو طباعتها أو تخزينها في المستودعات أو مشاركات الشبكة. إنه أحد أفضل التطبيقات وبأسعار معقولة من فئة واسعة من طابعات الدليل.

ميزات Directory Lister Pro

  • اختيار سهل من الدلائل
  • ثلاثة مخرجات المتاحة: النص ، HTML و CSV
  • اختيار مرن لأعمدة الإخراج
  • تصفية الملفات
  • أتش تي أم أل تخصيص النص وإخراج النص
  • محرك التعداد السريع للملفات
  • متوفر بعدة لغات
  • طباعة القائمة

يسمح لك عدد كبير من الخيارات بتخصيص المظهر المرئي للمخرجات بالكامل. يمكنك ضبط الفرز للملفات والمجلدات بحيث يتم عرضها دائمًا كما تريد.

يمكنك تحديد ترتيب العمود بحيث تظهر الأعمدة الأكثر أهمية على الفور. تتيح لك خيارات تنسيق العرض الدولية ضبط الإخراج وفقًا لاحتياجاتك المحلية.

يمكن أن تحتوي القائمة على روابط لملفات وأدلة فعلية حتى تتمكن من وضع القائمة على صفحة ويب ذات محتويات قابلة للنقر.

تم تخصيص نمط عرض HTML بالكامل – يمكنك تغيير لون الخلفية ونمط منفصل للرأس وصفوف الدليل وصفوف الملفات الفردية والزوجية وللإطار المحيط.

يمكنك تحديد قائمة الملفات عن طريق تطبيق مرشح لاسم الملف أو التاريخ أو الحجم أو السمات.

يمكن أيضًا دمج Directory Lister Portable في قائمة سياق مستكشف Windows ، لذلك لا تحتاج حتى إلى فتح التطبيق لإنشاء قوائم.

يتم دعم واجهة سطر الأوامر للقوائم الآلية التي يمكن تشغيلها من برنامج جدولة مهام Windows.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.