عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Disk Drill Pro 4.2.567.0 لإستعادة الملفات المحذوفة للويندوز كامل بالتفعيل

برنامج أسترجاع الملفات المحذوفة Disk Drill Pro نسخة كاملة تثبيت وتفعيل صامت مع نسخة محمولة مفعلة

تحميل برنامج ديسك دريل كامل

Disk Drill 2021 تفعيل

تحميل برنامج Disk Drill للكمبيوتر

تنزيل ديسك دريل

سيريال تفعيل برنامج Disk Drill 2021

Disk Drill Professional + نسخة محمولة 32-64 بت تعمل بدون تثبيت ومفعلة تلقائياً بحجم صغير

Disk Drill Professional هو برنامج رائع لاستعادة البيانات المحذوفة لنظام التشغيل Microsoft Windows. إنه فعال للغاية ويسمح لك بتحليل أجهزة تخزين البيانات الداخلية والخارجية بحثًا عن الملفات التالفة والمفقودة. بمجرد تثبيت هذا البرنامج ، سترى واجهة تفاعلية مرتبة بدقة والتي تحتوي على جميع الخيارات الضرورية. لا تشكل أي صعوبة في عملية التثبيت أو الأستخدام حيث تتوفر نسخة محمولة من البرنامج التي تعمل بدون ثبيت وهي مفعلة مسبقا وأيضا تتوفر نسخة تثبيت وتفعيل صامت كليا هي أيضا لاتتطلب منك أي تفعيل أو ادخال سيريال او كراك فكل ماعليك فعله هو فتح ملف التثبيت الصامت ثم الانتظار الى أن تنتهي عملية التثبيت وستجد البرنامج مثبت ومفعل وجاهز للأستخدام من أيقونة سطح المكتب

سيسمح لك برنامج Disk Drill Professional بإجراء فحص سريع أو فحص عميق للتحقق من الملفات المفقودة والتالفة. كما يمكنك إيقاف العملية في أي وقت واستئنافها في أي وقت. أثناء المسح ، يعرض أيضًا الملفات التي تم العثور عليها ويقوم بتجميعها وفقًا لأنواع الملفات الخاصة بهم. على سبيل المثال ، سيتم تجميع الملفات كصور ومقاطع فيديو ومستندات وتسجيلات صوتية وما إلى ذلك ، ومن السهل تحديد الملفات لاستردادها.في العموم نستطيع القول أن برنامج Disk Drill Pro هو برنامج مفيد حقًا لإلغاء حذف الملفات واستعادة الملفات التالفة بكل أنواعها بسهولة تامة

Disk Drill Professional Crack: هو برنامج رائع لاستعادة المعلومات لاستعادة السجلات المحذوفة أو المفقودة من محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص SSD وما إلى ذلك. يسمح Disk Drill 4 باستعادة المستندات المحذوفة ، والملفات المفقودة ، ومسح المعلومات بالمصادفة ، واستنفاد وعاء إعادة الاستخدام ، واعتداءات العدوى ، وإحباطات التحكم ، وتعطيل سجل التمهيد ، وشرائح الموضع ، والسعة المتاحة من Windows. يتم التحكم في Disk Drill 4 من خلال حسابات استرداد المعلومات المختلفة التي تقرأ NTFS و FAT32 و EXT و HFS + والعديد من أطر عمل التسجيل الأخرى. في الواقع ، حتى أنواع المستندات السحابية تستخدم منتجنا بشكل علني.

يتيح لك رمز تنشيط Disk Drill إمكانية استعادة بياناتك لنظام التشغيل Windows في غضون دقائق. يمكن فحص أي جهاز تخزين يمكنك توصيله بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بواسطة برنامج استعادة البيانات المجاني الخاص بنا. نحن نضمن استرداد الملفات بشكل سريع ومريح وآمن.

يمكن لبرنامج Disk Drill Full Version استعادة البيانات المحذوفة من أي جهاز تخزين تقريبًا. يتضمن ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ومحطات العمل ومحركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية وبطاقات الذاكرة والمزيد. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه وصول مباشر إلى ذاكرة الجهاز ، فسيكون Disk Drill Pro قادرًا على فحصه بحثًا عن البيانات المفقودة. لا داعي للقلق بشأن طريقة الاسترداد المطلوبة ، سيختارها Disk Drill تلقائيًا.

أبرز مميزات برنامج Disk Drill Professional النسخة المحمولة مفعلة تلقائياً + النسخة الكاملة

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج Disk Drill Professional

  • حيادية المنصة:
    • يتم تشغيل Disk Drill بواسطة خوارزميات متعددة لاستعادة البيانات والتي تقرأ NTFS و FAT32 و EXT و HFS + وأنظمة الملفات الأخرى.داخلي خارجي:
    • إلغاء حذف البيانات المفقودة على أقراص النظام والأجهزة الخارجية وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى.بسرعة وسهولة:
    • يخبرك تطبيق Disk Drill ما إذا كان يمكن استرداد ملفاتك دون الحاجة إلى شراء ترخيص. 2 غيغابايت مجانية علينا.استعادة البيانات الشاملة:
    • هناك حالات محتملة لا نهاية لها يمكن أن تفقد فيها البيانات. تطبيق Disk Drill لنظام التشغيل Windows مفيد في كل مرة: إفراغ سلة المحذوفات عن طريق الخطأ ، هجوم الفيروسات أو انقطاع التيار الكهربائي ، تلف القسم ، فشل الإقلاع والمزيد.مسح سريع وعميق:
    • هل فقدت بياناتك قبل بضع دقائق فقط؟ في نظام Windows ، تكون فرص استعادته من خلال Quick Scanning أعلى بكثير إذا كنت تتصرف بسرعة. عادةً عندما يتم حذف ملف ، يتم وضع علامة تمت إزالته على الاسم فقط. محتوياته لا تزال موجودة على محرك الأقراص. يستغرق الفحص السريع ثانية واحدة فقط لإحضار قائمة العناصر المحذوفة مؤخرًا إليك.إلغاء حذف البيانات المحمية:
    • مع Disk Drill تكون بياناتك محمية أيضًا. قم بتمكين Recovery Vault حتى إذا لم تفقد البيانات مطلقًا. سيحافظ على ملفاتك محمية من الحذف العرضي عن طريق الاحتفاظ بنسخة من خصائص كل ملف ومجلد يتم حذفه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.الميزات الاحترافية – استرداد شخصي غير محدودالمسح السريع والعميق ، بحث التقسيم
    جميع أنظمة الملفات (FAT32 ، NTFS ، exFAT ، EXT3 / 4 إلخ.)
    يعيد بناء أكثر من 300 تنسيق ملف

أثبات التفعيل

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج Disk Drill Professional

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج Disk Drill Professional تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8/10
  • الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مطلوبة
  • مساحة القرص الصلب: 15 ميغابايت من المساحة الحرة مطلوبة
  • المعالج: Intel Pentium IV أو إصدار أحدث

ملاحظة : البرنامج مفعل مسبقا لايحتاج الى اي كراك او سيريال “النسخة المحمولة” ,كل ماعليك فعله الضغط على ملف التثبيت للنسخة الصامتة او المحمولة وتجد البرنامج مثبت ومفعل في جهازك في ثواني.

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Disk Drill Professional

فيديو احتياطي للتفعيل في حالة حذف الفيديو من اليوتيوب “شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.