عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DisplayFusion Pro 10.1.2 مع التفعيل

DisplayFusion Pro 10.1.2

تحميل برنامج DisplayFusion Pro 10.1.2 مع التفعيل


وصف DisplayFusion Pro

يعمل DisplayFusion Pro 9 بشكل أفضل مع شاشات متعددة ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه مع شاشة واحدة فقط. يُعد DisplayFusion أحد التطبيقات الرائعة التي يمكن أن تجعل حياة شاشتك المزدوجة (أو الشاشة الثلاثية أو أكثر) أسهل بكثير!

من السماح لك باستخدام خلفية مختلفة على كل شاشة ، إلى التكامل مع Flickr للبحث عن الصور ، إلى توفير مفاتيح الاختصار لإدارة نوافذ التطبيق.

يمكن أن تساعد إضافة شاشة ثانية أو ثالثة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك على زيادة الإنتاجية بشكل كبير من خلال تسهيل التبديل بين التطبيقات المفتوحة ومراقبة العديد من البرامج في نفس الوقت. بخلاف الحاجة إلى بطاقة رسومات ثنائية الرأس أو بطاقة رسومات ثانية، لا يوجد لدى Windows أي متطلبات إضافية إذا كنت تريد استخدام شاشات متعددة، ولكن دعم شاشتين أو أكثر لا يمتد كثيرًا إلى ما هو أبعد من توسيع سطح المكتب ليشمل كافة الشاشات المتاحة.

قم بتثبيت DisplayFusion وسيتم تزويدك بعدد من الميزات والخيارات الإضافية بما في ذلك القدرة على استخدام خلفية واحدة كبيرة لتغطية شاشات متعددة، أو استخدام خلفيات مختلفة لكل منها. يمكن تجهيز أشرطة عناوين البرنامج بأزرار إضافية بما في ذلك الروابط السريعة لنقل نافذة معينة إلى شاشة أخرى.

هناك أيضًا اختصارات لوحة مفاتيح محددة مسبقًا يمكن استخدامها لتحريك النوافذ أو تجانبها أو توسيعها عبر جميع الشاشات المتاحة. قد تبدو هذه تحسينات صغيرة يجب إدخالها إلى جهاز كمبيوتر متعدد الشاشات، ولكن بعد قضاء بضع دقائق فقط في العمل مع هذه الخيارات الإضافية، ستكتشف بسرعة مدى فائدتها.

قم بالترقية إلى الإصدار Pro من البرنامج وتتوفر المزيد من الخيارات الإضافية. يمكنك عرض نسخة من شريط مهام Windows على كل شاشة واختيار عرض أزرار شريط المهام المتعلقة بالبرامج التي تعمل على شاشة معينة فقط. يمكن سحب خلفيات سطح المكتب من Flickr وتدويرها وفقًا لجدول زمني، ويمكن محاذاة نوافذ البرنامج تلقائيًا إلى حواف البرامج قيد التشغيل الأخرى. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح لتناسب متطلباتك.

إدارة نوافذ التطبيق بسهولة باستخدام مفاتيح الاختصار:

انقل النوافذ إلى الشاشة التالية
انقل النوافذ إلى الشاشة التالية وقم بتكبيرها
انقل النوافذ إلى وسط الشاشة
انقل النوافذ إلى وسط الشاشة وحجمها إلى 75٪ من مساحة العمل
تجانب النوافذ على طول الجانب العلوي أو السفلي أو الأيسر أو الأيمن
تكبير النوافذ بحيث تمتد عبر جميع الشاشات

سيجعل DisplayFusion Pro 10.1.1 Crack حياتك متعددة الشاشات أسهل بكثير! بفضل الميزات القوية مثل أشرطة المهام ذات الشاشات المتعددة، وأزرار شريط العناوين، واختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص بالكامل، ستعمل DisplayFusion على تبسيط إدارة الشاشات المتعددة لديك.

يحتوي مفتاح الترخيص DisplayFusion Pro 10.1.1 على المزيد من الميزات المتقدمة، مما يسمح لك بتخصيص كل جانب من جوانب الصورة والخلفية وشاشة التوقف. يمكنك تخصيص كيفية عرض تطبيقات كل شاشة وشريط المهام والقوائم والخلفية والوظائف الأخرى لجميع النوافذ أو النوافذ فقط على جهاز العرض الأساسي. ستجعل تجربة الشاشة المزدوجة الخاصة بك سلسة وغير مؤلمة وأسهل.

DisplayFusion Pro هو برنامج متقدم لتكوين وتخصيص وتحسين العرض متعدد الشاشات (شاشة مزدوجة ، شاشة ثلاثية أو أكثر). من خلال الإدارة المتقدمة ، يمكنك بسهولة تخصيص كل جانب تقريبًا من جوانب نظام الشاشات المتعددة ، بما في ذلك الخلفيات وشاشات التوقف والقائمة والأيقونات والأزرار وأشرطة الأدوات وما إلى ذلك. يسمح لك بتكوين مجموعات المفاتيح السريعة لعدد من المهام ، مثل تغيير حجم النافذة ، ومزامنة الخلفية عبر شاشات متعددة ، وكذلك ضبط كيفية سحب العناصر من شاشة إلى أخرى.

يحتوي DisplayFusion Pro Full Version على ميزات أكثر تقدمًا ، فهو يسمح لك بتخصيص كل جانب من جوانب الصورة والخلفية وشاشة التوقف. يمكنك تخصيص كيفية تخصيص التطبيقات ، وشريط المهام ، والقائمة ، والخلفية ، والوظائف الأخرى على كل شاشة لعرض جميع النوافذ ، أو مجرد نافذة موجودة في وحدة التحكم الرئيسية. ستجعل تجربة شاشتك المزدوجة سلسة وغير مؤلمة وحياة أسهل بكثير.

ميزات DisplayFusion Pro

أشرطة مهام متعددة الشاشات
إدارة خلفية متقدمة
وظائف قابلة للتخصيص
تكوين الشاشة
قرص Windows 8
نافذة المفاجئة
إدارة النوافذ
موقع النافذة
خلفية تسجيل الدخول إلى Windows
شاشات توقف متعددة الشاشات
ملفات تعريف أيقونة سطح المكتب
إدارة سهلة

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل:

Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10/11 أو Server 2003/2008/2012/2016 / 2019 (32 بت أو 64 بت – جميع الإصدارات)
1 جيجاهرتز أو معالج أسرع
512 ميجا بايت رام (ذاكرة)
70 ميغا بايت مساحة حرة على القرص
NET Framework 4.0
شاشة 1024 × 768

 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.