عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DP Animation Maker 3.5.24 مع التفعيل

DP Animation Maker 3.5.24

  • تم تحديث برنامج DP Animation Maker الى احدث واخر اصدار : DP Animation Maker 3.5.24
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف DP Animation Maker

يتوفر DP Animation Maker كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. برنامج الرسوم المتحركة الذكي ثنائي الأبعاد الذي يتيح لك تحويل الصور الثابتة إلى مشاهد متحركة حية. قم بإنشاء عوالم حية وتنفس من صورتك الثابتة بأقل جهد. يتيح لك DP Animation Maker جعل المشاهد الطبيعية تنفجر بالحيوية وتعطي الحركة للأشخاص والأشياء.

يتيح لك برنامج DP Animation Maker Crack تحويل الصور الثابتة إلى مشاهد متحركة حية. قم بإنشاء عوالم حية وتنفس من صورتك الثابتة بأقل جهد. يتيح لك DP Animation Maker جعل المشاهد الطبيعية تنفجر بالحيوية وتعطي الحركة للأشخاص والأشياء.

مفتاح ترخيص DP Animation Maker يحتوي المشروع الذي تم إنشاؤه على البرنامج على شرائح أو صور متعددة. هذه يمكن تصديرها إلى تنسيقات مختلفة. وهو يدعم تنسيقات Gif و PNG و EXE التي يمكن تشغيلها على أي نظام. أيضًا ، يمكن للمستخدم إنشاء رسوم متحركة مختلفة لعدد كبير من الهواتف المحمولة. يمكن تشغيل هذه الرسوم المتحركة على جميع الهواتف المحمولة.

DP Animation Maker هو برنامج سهل الاستخدام يمكّنك من إنشاء صور متحركة للأزرار واللافتات والخلفيات وحافظات الشاشة وما إلى ذلك والتي يمكنك تنزيلها من MasterKreatif.NET. يوفر لك DP Animation Maker جميع الأدوات اللازمة لإنشاء رسوم متحركة أساسية. يأتي DP Animation Maker Serial Key 2021 مع كائنات ثابتة ومتحركة ، وتأثيرات ، وعناصر متحركة ، ومسارات صوتية ، وتوقيت ، وفرش. يمكنك إنشاء شريحة أساسية واحدة مع عدد قليل من الرسوم المتحركة أو عرض شرائح معقد. يوفر لك فرشًا مؤثرة لطلاء صور الخلفية ، بالإضافة إلى تأثيرات أخرى مثل النار والجداول والماء واللمعان والأمواج والمزيد.

DP Animation Maker برنامج الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد الذكي يسمح لك بتحويل الصور الثابتة إلى حركة مباشرة. العالم حي، يتنفس من صورك الثابتة بأقل جهد. يتيح لك DP Animation Maker جعل المشاهد الطبيعية مفعمة بالحيوية وإبراز الحركة للأشخاص والأشياء.

تعرض DP Animation Maker Crack واجهة سهلة الاستخدام تجعلها سهلة الاستخدام حتى من قبل المستخدمين عديمي الخبرة. باستخدامه ، يمكنك إنشاء بيئة متحركة في غضون دقائق. تحتاج أولاً إلى إضافة صورة الخلفية الخاصة بك ثم تطبيق كائنات متحركة وتأثيرات من مكتبة التطبيق الغنية.

إنه برنامج رسوم متحركة ذكي يتيح لك تحويل صورك إلى مشاهد متحركة حية بكل سهولة وفي أي وقت من الأوقات. يوفر لك رمز تنشيط DP Animation Maker بيئة سهلة الاستخدام وواجهة سهلة الاستخدام ، بحيث يمكنك إنشاء صور متحركة في غضون دقائق. يمكنك إضافة صورة خلفية إلى المشروع ، وتطبيق كائنات وتأثيرات متحركة ، وتصديرها إلى تنسيقات GIF متحركة ، و MP4 ، و AVI ، و MOV ، و WMV ، و PNG ، بالإضافة إلى تنسيق EXE المستقل.

DP Animation Maker – برنامج الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد الذكي يسمح لك بتحويل الصور الثابتة إلى حركة مباشرة. العالم حي، يتنفس من صورك الثابتة بأقل جهد. يتيح لك DP Animation Maker جعل المشاهد الطبيعية مفعمة بالحيوية وإبراز الحركة للأشخاص والأشياء.

يمتلك صانع الرسوم المتحركة الأدوات الغنية التي تحتاجها لتجميع كل القطع معًا. عند تحديد صور لنفسك، يكون من السهل الانتقال من “ثابت” إلى “مباشر” مع تأثيرات متعددة، والأشياء الثابتة، والأشياء المتحركة، والفرش، والموسيقى، والوقت، وميزة الضبط الخاصة بالكاميرا. يمكنك أيضًا استيراد صور GIF المتحركة الخاصة به إذا كنت تريد إضافة المزيد من التأثيرات إليها.

يساعدك DP Animation Maker على إنشاء مقاطع فيديو متحركة لأشياء مختلفة. سواء لأغراض تجارية أو للاستخدام الشخصي، يتضمن عدد من المنتجات الأكثر شيوعًا التي ينشئها الأشخاص باستخدام هذا البرنامج ما يلي:
– فيديوهات الرسوم المتحركة
– لافتات الويب
– فيديو يوتيوب
– بطاقات المعايدة الرقمية
– خلفية متحركة للجوال
– عروض PowerPoint التقديمية
– أشرطة الفيديو والموسيقى
– فيديو

DP Animation Maker هو برنامج كومبيوتري في فئة متنوعة تم تطويره بواسطة DesktopPaints.com . تم التحقق من وجود تحديثات 31 مرة بواسطة مستخدمي تطبيق العميل الخاص بنا خلال الشهر الماضي.

أحدث إصدار من DP Animation Maker  تمت إضافته لأول مرة إلى قاعدة بياناتنا بتاريخ 27/03/2011. الإصدار الأكثر انتشارًا هو 3.5.06، والذي يتم استخدامه بنسبة 100% من كافة عمليات التثبيت.
يعمل DP Animation Maker على أنظمة التشغيل التالية: Windows. يبلغ حجم ملف التنزيل 12.6 ميجابايت.
عندما يفكر الناس في الرسوم المتحركة، ليس هناك شك في أن أول ما يتبادر إلى ذهنهم هو الرسوم المتحركة من Disney أو Dreamworks أو Cartoon Network. ومع ذلك، فإن صناعة الرسوم المتحركة هي في الواقع أكبر بكثير وأكثر تنوعًا مما يتوقعه الناس. على سبيل المثال، يعد إنشاء صور متحركة بسيطة أحد أشكال الرسوم المتحركة التي تُستخدم كثيرًا في شاشات التوقف والإعلانات. إن DP Animation Maker هو برنامج وسائط متعددة يستخدم لإنشاء  رسوم متحركة من الصور الثابتة . لم يكن هذا البرنامج مخصصًا لإنشاء رسوم متحركة كرتونية، ولكنه مفيد في إنشاء رسوم متحركة سريعة من العناصر الموجودة مسبقًا والتي جاءت مع البرنامج.

أول شيء يجب ملاحظته حول DP Animation Maker هو مدى سرعة إعداده. يتبع الإجراء القياسي لتنزيل ملف التثبيت وتثبيت البرنامج من هناك. وكانت العملية سريعة وسهلة. الشيء الثاني الذي يجب ملاحظته حول هذا البرنامج هو الواجهة البديهية. التصميم ليس في الواقع جديرًا بالملاحظة لأنه يبدو مثل أي برنامج قياسي. الواجهة، من ناحية أخرى، بديهية للغاية ومن غير المرجح أن يضيع المستخدمون عند استخدام البرنامج. وأخيرا، آخر شيء يجب ملاحظته حول هذا البرنامج هو حقيقة أنه لا يستهلك الكثير من الموارد. حتى إذا قمت بإضافة الكثير من العناصر إلى الصفحة، فإنها لا تزال تظهر بسرعة مع تأخير بسيط. أظهر فحص مدير المهام أنه لا يتطلب الكثير من الذاكرة وهو أمر رائع للمستخدمين الذين يحتاجون إلى القيام بمهام متعددة.

ميزات برنامج DP Animation Maker

يساعدك DP Animation Maker على إنشاء مقاطع فيديو متحركة للعديد من الأشياء. سواء للعمل أو للاستخدام الشخصي ، تتضمن بعض العناصر الأكثر شيوعًا التي ينشئها الأشخاص باستخدام البرنامج – مقاطع فيديو متحركة

  • لافتات الويب
  • أشرطة فيديو يوتيوب
  • بطاقات المعايدة الرقمية
  • خلفيات الهاتف المحمول
  • عروض PowerPoint التقديمية
  • أشرطة الفيديو والموسيقى
  • لقطة فيديو
  • و اكثر!
  • تمت إضافة تعديل ديناميكي جديد للشفافية
  • تمت إضافة تعديل الحجم الديناميكي الجديد
  • تمت إضافة أصل القطاع الجديد
  • تمت إضافة حركة عشوائية جديدة
  • تمت إضافة جسيم نجم جديد
  • تم إصلاح الخلل بحدود حول جسيم المضلع
  • تم إصلاح الخلل مع وظيفة طبقة الاختباء

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.