عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج EaseUS MobiMover 6.0.5.21620 مع التفعيل

EaseUS MobiMover 6.0.5.21620

وصف EaseUS MobiMover

يتوفر EaseUS MobiMover كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يجب ألا يكون نقل الملفات بين جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أمرًا صعبًا ، حتى في حالة عدم وجود تطبيق مخصص يقوم بهذه المهمة. ومع ذلك ، يفضل البعض استخدام مثل هذا التطبيق بدلاً من استيراد البيانات باستخدام مستكشف Windows ، نظرًا لحقيقة أن المحتوى يتم عرضه عادةً بطريقة أكثر تنظيماً وأن العناصر الإضافية ، مثل محفوظات المتصفح .

  • برنامج مجاني لنقل البيانات من iPhone لنقل البيانات من iPhone إلى آخر
  • انقل الملفات بين iPhone / iPad و PC / Mac
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى عبر الإنترنت على جهاز كمبيوتر أو جهاز iPhone / iPad
  • نسخ احتياطي واستعادة ونقل محادثات ومرفقات WhatsApp
  • النسخ الاحتياطي واستعادة iPhone
  • دفعة تحويل HEIC إلى JPG والفيديو إلى MP3
    برنامج نقل iPhone سهل الاستخدام لأجهزة iOS. يعمل أيضًا كمدير iPhone محترف يمكنه المساعدة في نقل البيانات وإضافتها وحذفها وتحريرها ببضع نقرات.EaseUS MobiMover هو مدير iPhone وأداة نقل البيانات التي تسهل عليك نقل أو نسخ الملفات بجميع أنواعها من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس. علاوة على ذلك، يمكنه نقل المحتوى من جهاز إلى آخر، وهو أمر مفيد إذا كنت تخطط لتغيير هاتفك.
    يتوفر إصدار مجاني للاستخدام الشخصي، بالإضافة إلى إصدار أكثر تقدمًا، EaseUS MobiMover PRO، المناسب للاستخدام التجاري.
    بفضل واجهة واضحة وخيارات بديهية، يجعل هذا التطبيق تبادل البيانات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك مسألة بضع نقرات. تعرض النافذة الرئيسية بعض التفاصيل حول جهاز iPhone الخاص بك، بما في ذلك الرقم التسلسلي والتخزين المجاني ومستوى البطارية، إلى جانب الأزرار التي تبدأ عملية النقل أو تسمح لك بتصفح محتويات الهاتف.
    يساعد EaseUS MobiMover في نقل الملفات من جهاز iPhone/iPad إلى جهاز كمبيوتر أو أجهزة أخرى.
    نحن نولي الكثير من الاهتمام لتطبيقات وأدوات Android المساعدة، ولكننا نعلم أنه لا يستخدم الجميع هذه الأجهزة، لذلك إليك شيء صغير لأولئك منكم الذين يستمتعون بأجهزة iPhone وiPad لتلبية احتياجاتهم المحمولة ولكنهم ما زالوا يستخدمون Windows لجهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

    ستوفر لك هذه الأداة سهلة الاستخدام إمكانية الوصول السريع لإدارة محتوى iPhone/iPad الخاص بك. يمكنك بسهولة نقل البيانات من جهاز iPhone/iPad قديم، وعمل نسخة احتياطية من بيانات iPhone/iPad على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتأكد من عدم فقدان البيانات عن طريق الخطأ. يمكنك أيضًا نقل بيانات iPhone/iPad إلى جهاز آخر لإخلاء مساحة على جهازك ومشاركة بيانات iPhone/iPad مع أجهزة iOS الأخرى.

    يستطيع EaseUS MobiMover نقل ملفات/فئات متعددة بين جهازين يعملان بنظام iOS أو بين جهاز يعمل بنظام iOS وجهاز كمبيوتر، كما يمكنه أيضًا إدارة ملفات iPhone/iPad الخاصة بك، بما في ذلك إضافتها أو حذفها. استمتع بنقرة واحدة لاستيراد جهات الاتصال والرسائل والملاحظات والتقويمات والبريد الصوتي والكتب وإشارات Safari المرجعية والتاريخ والصور ومقاطع الفيديو ونغمات الرنين وقوائم التشغيل والمذكرات الصوتية من iPhone/iPad إلى الكمبيوتر.

    الأجهزة المدعومة: iPhone: iPhone 4s و5 و5s و6 و6s و6 Plus و6s Plus و7 و7 Plus و8 – iPad: iPad mini2 و3 و4 وiPad Air وiPad Air 2 وiPad Pro

ميزات EaseUS MobiMover

برنامج إدارة ونقل بيانات iOS بسيط ومتعدد الاستخدامات

أفضل بديل لـ iTunes
iPhone هو ضرورتنا اليومية. نقوم بتخزين كل شيء تقريبًا على الجهاز ، بما في ذلك صورنا القيمة وسجل الدردشة الخاص والموسيقى والأفلام المفضلة وغير ذلك الكثير. ماذا لو أردنا التبديل إلى iPhone جديد؟ EaseUS MobiMover Free هي أداة قوية لنقل وإدارة بيانات iOS تساعد في الوصول إلى بيانات iPhone أو iPad أو iPod من جهاز كمبيوتر ونقل البيانات من iDevice إلى آخر ، والتي تحل محل iTunes بشكل مثالي.

إلى جانب ذلك ، يعد Video Downloader & WhatsApp Transfer Tool أداة تنزيل فيديو وصوت مجانية لتنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من أكثر من 1000 موقع ، ويدعم بشكل كامل نسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا واستعادتها ونقلها. أكثر شمولية وذكاء مما تعتقد.

أداة نقل بيانات iPhone متفوقة

يتم استخدام نقل الملفات من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي
على نطاق واسع كمشغلات الموسيقى ودور السينما المتنقلة وكاميرات الانتقال أينما كنت. إنه تحد كبير لتخزين iPhone وأمن البيانات. لذلك ، يُقترح دائمًا نقل الملفات بانتظام من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير مساحة التخزين والاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع بياناتك. إلى جانب ذلك ، فهو يدعم نقل البيانات بين جهاز iPhone وجهاز تخزين خارجي متصل بالكمبيوتر. إذا كنت بحاجة إلى نقل الصور من iPhone إلى محرك أقراص ثابت خارجي ، فإن استخدام EaseUS MobiMover سوف يلبي احتياجاتك. من الجدير بالذكر أنه إذا كنت تريد أيضًا معرفة كيفية حفظ الرسائل النصية على iPhone ، فمن المستحسن استخدام أداة النقل هذه من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي.

نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone
يخزن جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير من البيانات المهمة ولكنه غير قابل للنقل. ربما يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء رغبتك في نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. عندما يتعلق الأمر بنقل البيانات من الكمبيوتر الشخصي إلى iPhone ، فإن الخيار الافتراضي هو استخدام iTunes. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أن iTunes يقوم بمزامنة البيانات بدلاً من نقلها. إذا كنت الشخص الذي يبحث عن ما يعادل iTunes ، فإن EaseUS MobiMover Free هو أحد الخيارات المثلى بالنسبة لك.

نقل البيانات من iPhone إلى iPhone
لقد حصلت للتو على iPhone جديد ويسعدك فتح جميع الميزات الجديدة. ولكن قبل أن تستمتع بجهازك الجديد ، فأنت تدرك أنك بحاجة إلى نقل جميع الملفات ، بما في ذلك جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والمزيد ، من جهاز iPhone القديم إلى الجهاز الجديد. قد يبدو ترحيل البيانات من هاتف قديم إلى هاتف جديد مهمة صعبة. لحسن الحظ ، يوضح لك EaseUS MobiMover كيفية النقل من iphone إلى iphone بسهولة.

النسخ الاحتياطي الكامل واستعادة محتوى iPhone
يدعم EaseUS MobiMover محتويات iPhone الاحتياطية بانتظام ويعيدها إلى iPhone الجديد أو أي جهاز آخر عند الحاجة. إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل نسخة احتياطية من iPhone ، فإن استخدام مدير iPhone هذا يعد إجابة جيدة.
تغطية كاملة لأنواع البيانات الخاصة بك ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والصور والموسيقى والمزيد. لا تتردد في إجراء نسخ احتياطي كامل واستعادة ما يصل إلى 10 أنواع من الملفات بنقرة واحدة.
قم بتصدير البيانات التي تريد الاحتفاظ بها بشكل انتقائي. يمكنك عمل نسخة احتياطية واستعادة وقتما تشاء.
عرض واستخراج المحتوى في النسخة الاحتياطية بحرية.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وأكثر من 1000 موقع آخر
هل تريد تنزيل مقطع فيديو من YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز iPhone / iPad لمشاهدته في وضع عدم الاتصال؟ يوفر EaseUS أداة تنزيل فيديو عبر الإنترنت سهلة ومجانية لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام URL.

يمكن لـ EaseUS MobiMover تحديد تنسيق الفيديو تلقائيًا وتحويله إلى التنسيق الذي يمكن أن يدعمه جهازك. هذه العملية هي أسهل طريقة لإصلاح جميع المشاكل الناتجة عن التنسيق غير المتوافق.

 

باسوورد فك الضغط : 123

 

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.