عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Epubor All DRM Removal 1.0.22.237 مع التفعيل

Epubor All DRM Removal 1.0.22.237

وصف  Epubor All DRM Removal

اكتشف Epubor All DRM Removal ، الحل النهائي لتحرير كتبك الإلكترونية. يمكّنك برنامج Windows هذا من إزالة حماية إدارة الحقوق الرقمية بسهولة من تنسيقات الكتب الإلكترونية الشائعة مثل Adobe وKindle وNook وSony eReader وKobo. بمجرد التحرير، استمتع بحرية قراءة كتبك الإلكترونية في أي مكان وعلى أي جهاز تفضله. بفضل الواجهة سهلة الاستخدام والتشغيل السلس، تجعل إزالة Epubor All DRM العملية سريعة وخالية من المتاعب. قل وداعًا للقيود ومرحبًا بإمكانيات القراءة اللامحدودة. تحكم في مكتبتك الرقمية اليوم عن طريق تنزيل Epubor All DRM Removal من موقعنا على الويب، وافتح عالمًا من الحرية الأدبية.

ميزات برنامج Epubor All DRM Removal

قم بإزالة ثلاثة أنواع من أنظمة إدارة الحقوق الرقمية: Amazon Kindle، وKobo، وB&N Nook، وAdobe Adept.
• دعم مجموعة من تنسيقات الكتب الإلكترونية، بما في ذلك EPUB، وPDF، وAZW، وAZW3، وAZW4، وMobi، وPRC، وTopaz، وTPZ، وما إلى ذلك. انقل كتبك إلى أجهزة قراءة إلكترونية أخرى، وشارك كتبك مع عائلتك، وقم بتحويل كتبك أو تحريرها بسهولة.

إزالة DRM الشاملة، حرر كتبك الإلكترونية التي اشتريتها
• إزالة DRM الشاملة هي مزيج من إزالة DRM الخاصة بـ Kindle وإزالة DRM الخاصة بـ Adobe EPUB PDF وإزالة DRM الخاصة بـ Nook (لا يدعم Apple iBooks). وقد غطت هذه الطريقة أكثر من 80% من الكتب الإلكترونية الموجودة في السوق. إن فك تشفير الكتب الإلكترونية من مصادر مختلفة أمر بسيط مثل فك تشفير نوع واحد فقط من الكتب، ولا يلزم المزيد من المهام الإضافية.

فك تشفير الكتب على دفعات، مما يوفر لك الوقت.
• يمكنك إضافة ملفات متعددة في وقت واحد، بل ويمكن التعامل مع مئات الملفات بسلاسة. تضمن نواة فك التشفير المتقدمة سرعة معالجة سريعة (ما يقرب من عنصر واحد في الثانية).

فك تشفير الكتب المحملة تلقائيًا
• يمكنك العثور على العجائب بمجرد سحبها إلى الواجهة الرئيسية. نحن نكسر القواعد من خلال توفير أي نقرة على أي زر، حيث سيتم معالجة جميع الملفات المحملة على الفور دون النقر فوق أي زر “ابدأ”.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.