عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج FileConvert Professional Plus مع التفعيل

تنزيل FileConvert Professional Plus 10.2.0.34 للكمبيوتر مجانا

FileConvert Professional Plus كامل مع التنشيط 2020

  :  هو أداة برمجية قوية لإنشاء ملفات PDF. بمساعدة هذا البرنامج ، سيتمكن المستخدمون من تحويل المستندات النصية وصورهم إلى ملفات PDF باستخدام الأدوات الموجودة في هذا البرنامج. هذا البرنامج قادر على تحويل أي PDF يمكن طباعته . بعد تثبيت البرنامج ، يضيف البرنامج طابعة افتراضية إلى قائمة طابعات النظام حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء ملف PDF بسهولة كوثيقة PDF. الميزات الأخرى لهذا البرنامج هي القدرة على تضمين الخطوط. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات PDF مشفرة بحيث لا يمكن تغييرها بعد إنشائها. هذا البرنامج القوي الذي يحتوي على العديد من الميزات لإنشاء pdf .

FileConvert Professional Plus هو تطبيق برنامج احترافي مصمم خصيصًا لمساعدتك في تحويل الملفات ، مثل العناصر الممسوحة ضوئيًا والفاكسات والصور ومستندات Word إلى تنسيق ملف PDF. على الرغم من أنه يأتي مع العديد من المعلمات المخصصة ، إلا أن التصميم نظيف وبديهي. يمنحك البرنامج إمكانية إنشاء مهمة تحويل جديدة عن طريق تحديد اسم الوظيفة وموقع الملف. علاوة على ذلك ، يمكنك تنشيط وضع الدُفعات لمعالجة ملفات متعددة في نفس الوقت ، وجدولة المهام ، وتحديد أنواع الملفات المراد استيرادها من الموقع المحدد بواسطة المستخدم ، مثل TIF ، PDF ، GIF ، PNG ، JPG ، TXT ، DOC و XLS و PPT و HTML.

  يمنحك FileConvert Professional Plus إمكانية إيقاف عملية التحويل مؤقتًا أو استئنافها ، والتحقق من لوحة History للحصول على معلومات حول حالة كل عنصر تم تحويله ، وتصفية العناصر حسب حالتها (على سبيل المثال تم إلغاؤها أو تخطيها أو إخفاقها) ، وكذلك تصدير القائمة بـ المستندات المحولة وتسجيل الدخول إلى ملف نص عادي.

أحد أفضل الميزات المضمنة في هذه الأداة المساعدة هو نظام ذكي يسمح لك بإدراج فواصل خاصة بين المستندات عندما تقوم بمسحها ضوئيًا ، وهي صفحات خاصة لتحديد العناصر الخاصة بك. باستخدام فواصل ، يمكنك تحويل الملفات في وضع دفعي من الماسح الضوئي وحفظ كل عنصر تلقائيًا إلى موقع مختلف.

يمكنك إنشاء ثلاثة أنواع مختلفة من الفواصل ، وهي الأنواع العامة ، التي لها غرض واحد: فصل المستندات ، والأنواع القياسية لإضافة صفحات ذات طول ثابت ، وقواعد اسم الملف ، وتنسيقات التحويل القابلة للتحديد ، أو إشارات مرجعية لوضع إشارة مرجعية في PDF.

ما الجديد في FileConvert Professional Plus النسخة الكاملة؟

  • حقل التسمية الجديد: متغير. أنت المسؤول عن تحديد قيمة المتغير في علامة التبويب المسح الضوئي أو مربع الحوار التعرف الضوئي على الحروف> متغيرات.
  • تم إصلاح المشكلات المتعلقة بإزالة الصفحات الفارغة أثناء المسح
  • ثابت في فتح النسخة الجديدة
  • ثابتة في تحميل المستخدمين في FileCenter
  • إصلاحات طفيفة أخرى
كيفية تفعيل أو تسجيل FileConvert Professional Plus ؟
  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل حارس الفيروسات والاتصال الإنترنت
  3. تثبيت البرنامج كالعادة
  4. استخدم المفاتيح الممنوحة أثناء التثبيت
  5. فعله ! استمتع

Lucion.FileConvert.Pro.Plus.10.2.0.3

تحميل Lucion.FileConvert.Pro.Plus. 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.