عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج FileVoyager 24.4.13 مع التفعيل

FileVoyager 24.1.20

وصف FileVoyager

FileVoyager هي أداة موثوقة لإدارة الملفات، والتي تسمح لك باستكشاف محتويات محركات الأقراص والمجلدات والمجلدات الفرعية، بالإضافة إلى نسخ الملفات أو نقلها أو حذفها أو إعادة تسميتها أو ربطها بسهولة. تسمح لك الواجهة المزدوجة بعرض مجلدين في نفس الوقت وتسهل إدارة الملفات.

FileVoyager هي أداة موثوقة لإدارة الملفات، والتي تسمح لك باستكشاف محتويات محركات الأقراص والمجلدات والمجلدات الفرعية، بالإضافة إلى نسخ الملفات أو نقلها أو حذفها أو إعادة تسميتها أو ربطها بسهولة. تسمح لك الواجهة المزدوجة بعرض مجلدين في نفس الوقت وتسهل إدارة الملفات.

بفضل الطريقة التي تم بها تنظيم واجهته، يتيح لك FileVoyager إمكانية عرض محتويات مجلدين بالتوازي والوصول بسرعة إلى الأوامر بفضل اللوحة الموجودة في المركز. يمكنك تبديل عرض المجلد من الصور المصغرة إلى القائمة أو جدول التفاصيل. علاوة على ذلك، يمكن للمنطقة الموجودة أعلى قائمة الملفات عرض أيقونات/صور مصغرة للملفات.

يتميز كل جزء بأوامر فردية وعلامتي تبويب، هما الاستكشاف والتصور، والأخيرة تسمح لك بفتح أي ملف كنص. تطالب علامة التبويب “التصور” العارض المضمن، وهي وظيفة تسمح لك بفتح أي ملف في وضع النص.

يمكنك أيضًا عرض الملف كأحرف ثنائية، بتنسيق HEX أو U-Hex أو Unicode أو ANSI أو الويب. يسمح لك بتمكين المعاجم أو تسليط الضوء على بناء الجملة.

يتميز FileVoyager بشريط أدوات قابل للتخصيص، والذي يمكن وضعه بين الأجزاء، للوصول بشكل أسرع إلى الوظائف. تتضمن الأدوات عارض الملفات أو نسخ الملف أو نقله أو إعادة تسميته أو عكس الأجزاء أو تكرار عرض الجزء. علاوة على ذلك، تقوم وظيفة التحرير بفتح ملف التصور الحالي في نافذة المفكرة القابلة للتخصيص.

يدعم البرنامج التعبئة إلى تنسيقات مختلفة، بما في ذلك ZIP و7z وTar وWIM وتفريغ الملفات المؤرشفة، مثل ARJ وXAR وRAR وLZMA وISO. علاوة على ذلك، يمكنه العمل مع بعض برامج ترميز الصوت والفيديو المقدمة من WMP وVLC، لتشغيل ملفات الوسائط.

يعد FileVoyager برنامجًا مفيدًا، نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام والوصول السريع إلى الوظائف وإدارة الملفات بسهولة. علاوة على ذلك، يمكن بسهولة نقل الأجزاء أو تغيير حجمها أو تخصيصها بطريقة أخرى لتناسب متطلباتك. يتيح لك البرنامج تعيين مجلد شبكة أو إنشاء اختصارات أو البحث عن الملفات.

ميزات برنامج FileVoyager

متصفح المجلدات ومدير الملفات

  • بفضل الطريقة التي تم بها تنظيم واجهته، يتيح لك FileVoyager إمكانية عرض محتويات مجلدين بالتوازي والوصول بسرعة إلى الأوامر بفضل اللوحة الموجودة في المركز. يمكنك تبديل عرض المجلد من الصور المصغرة إلى القائمة أو جدول التفاصيل. علاوة على ذلك، يمكن للمنطقة الموجودة أعلى قائمة الملفات عرض أيقونات/صور مصغرة للملفات.
  • يتميز كل جزء بأوامر فردية وعلامتي تبويب، هما الاستكشاف والتصور، والأخيرة تسمح لك بفتح أي ملف كنص. تطالب علامة التبويب “التصور” العارض المضمن، وهي وظيفة تتيح لك فتح أي ملف في الوضع النصي.
  • يمكنك أيضًا عرض الملف كأحرف ثنائية، بتنسيق HEX أو U-Hex أو Unicode أو ANSI أو Web. يسمح لك بتمكين المعاجم أو تسليط الضوء على بناء الجملة.

الأوامر المشتركة لكلا الجزأين

  • يتميز FileVoyager بشريط أدوات قابل للتخصيص، والذي يمكن وضعه بين الأجزاء، للوصول بشكل أسرع إلى الوظائف. تتضمن الأدوات عارض الملفات أو نسخ الملف أو نقله أو إعادة تسميته أو عكس الأجزاء أو تكرار عرض الجزء. علاوة على ذلك، تقوم وظيفة التحرير بفتح ملف التصور الحالي في نافذة المفكرة القابلة للتخصيص.
  • يدعم البرنامج التعبئة إلى تنسيقات مختلفة، بما في ذلك ZIP، و7z، وTar، وWIM، وتفريغ الملفات المؤرشفة، مثل ARJ، وXAR، وRAR، وLZMA، وISO. علاوة على ذلك، يمكنه العمل مع بعض برامج ترميز الصوت والفيديو المقدمة من WMP وVLC لتشغيل ملفات الوسائط.

مدير ملفات قوي

  • يعد FileVoyager برنامجًا مفيدًا، نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام، والوصول السريع إلى الوظائف، وإدارة الملفات بسهولة. علاوة على ذلك، يمكن بسهولة نقل الأجزاء أو تغيير حجمها أو تخصيصها بطريقة أخرى لتناسب متطلباتك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج تعيين مجلد شبكة أو إنشاء اختصارات أو البحث عن الملفات.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.