عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Flexera InstallShield 2020 مع التفعيل

تنزيل برنامج Flexera InstallShield 2020 مجانا

تحميل برنامج Flexera InstallShield 2020 مع الكراك

إذا كنت تعمل كمطور برامج ، فمن المحتمل أنك تفهم وتقدر أهمية وجود الأدوات المناسبة التي يمكن أن تساعدك في تبسيط عملك وإنشاء مشاريع عالية الجودة.

InstallShield – الإصدار المميز هو أحد البرامج المذكورة أعلاه والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء مثبتات Windows بطريقة فعالة من خلال تزويدك بمجموعة واسعة من الأدوات ذات الصلة.

واجهة مستخدم غنية بالميزات
تحتوي واجهة المستخدم الخاصة بهذا البرنامج على عدد كبير من الوظائف ، والتي يتم تنظيمها بدقة. كما يأتي مع دليل تعليمات مفصل يمكن أن يساعدك على فهم وظائفه وتشغيلها بشكل أكثر كفاءة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحتوي على قائمة تكوين قياسية تتيح لك تخصيص مجموعة كبيرة من المعلمات وتكييف التطبيق مع احتياجاتك.

تطوير مثبتات الويندوز
يمكنك اللجوء إلى InstallShield – Premier Edition إذا كنت بحاجة إلى إنشاء Windows Installers بطريقة فعالة حيث يوفر لك هذا البرنامج مجموعة واسعة من الوظائف ويدعم التعامل مع العديد من أنواع المشاريع.

عند إنشاء أداة تثبيت ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من المشاريع من خلال الانتقال إلى علامة التبويب المقابلة وتحديد العنصر المفضل لديك. يمكن أن تساعدك هذه الأداة المساعدة في إنشاء مشاريع MSI أو InstallScript أو Merge Module أو DIM أو QuickPatch الأساسية ومعالجات Visual Basic .NET أو C # .NET الأساسية.

مصمم التثبيت الشامل
يتميز هذا التطبيق بمكون مصمم المثبت الذي يأتي مع مجموعة واسعة من الوظائف. من الممكن تعديل المعلومات العامة لمشروعك ، ولكن أيضًا تفاصيل أكثر تحديدًا ، مثل ميزاته وحزمه وسلوكه ومنطقه وأحداثه وواجهة المستخدم ومتغيرات المسار.

يمكنك تعديل إصدار المنتج واسمه ورسالة الخروج واللغة الافتراضية من الفئة العامة. وأكثر من ذلك ، يمكنك تبديل إنشاء إدخال إضافة أو إزالة البرامج ، أو تعطيل أو تمكين مكونات متنوعة مثل الزر تغيير أو إزالة وتحرير تفاصيل الناشر ، مثل الاسم أو عنوان URL أو جهة الاتصال أو رقم الهاتف.

أداة إنشاء مثبت موثوق بها تحتوي على كمية هائلة من الوظائف
مع مراعاة كل الأشياء ، يعد InstallShield – Premier Edition تطبيقًا مفيدًا يتيح لك تطوير مثبتات Windows بطريقة فعالة من خلال تزويدك بعدد كبير من الوظائف. يأتي مع واجهة مستخدم شاملة تجمع بين الوظائف المنظمة جيدًا ونافذة تكوين واسعة ودليل تعليمات مفصل.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.