عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج FxSound Enhancer Premium 2021 مع التفعيل

تنزيل FxSound Enhancer Premium 2021 للكمبيوتر مجانا

سيريال نمبر FxSound 13.028 كامل مع التنشيط 2020

سيريال برنامج FxSound Enhancer

FxSound كراك

FxSound Enhancer كراك

FxSound Enhancer كامل

تحميل برنامج FxSound Enhancer مع الكراك 2021

FX Sound Crack

تفعيل برنامج FxSound 2021

FxSound Enhancer Premium :  (المعروف سابقًا باسم DFX Audio Enhancer) هو برنامج قوي لتحسين جودة الصوت يوفر صوتًا ^d$h وعميقًا وواضحًا ومزدهرًا. يتيح لك برنامج FxSound Enhancer تحويل مكبرات الصوت إلى نظام تشغيل صوت أكثر تقدمًا ، كما أنه يعزز صوت الأغاني ويتلقى أعلى جودة صوت. DFX عبارة عن برنامج مساعد صوتي متقدم لمشغلات وسائط صوت أفضل وترددات عالية وفصل استريو وأنماط صوتية فائقة .

FxSound هو برنامج ضبط الصوت العالمي الذي يأتي مع الكثير من الإعدادات المسبقة (الإعدادات المحددة مسبقًا) ، ، وأكثر من ذلك. FxSound Enhancer يعزز صوت جميع تدفقات الصوت مثل مشغلات الوسائط والألعاب ومتصفحات الإنترنت على حد سواء ملفات الموسيقى وكذلك محتوى الفيديو. وهو يدعم تقريبا كل تطبيق يلعب دفق الصوت.

FxSound Enhancer Premium برنامج رفع صوت الكمبيوتر هو تطبيق مهيب يمكن استخدامه لتحسين صوت الراديو ومقاطع الفيديو والألعاب على الإنترنت. أصبح الاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت أو ملفات الموسيقى الشخصية أو الصوت من أي موقع ويب نشاطًا يوميًا تقريبًا ومن أجل تعزيز هذا النشاط ، يمكنك استخدام FxSound Enhancer Premium. يمكنك أيضًا تنزيل DFX Audio Enhancer.

هناك جانبان لجودة الصوت عندما يتم تحليله على أجهزة الكمبيوتر وهما الأجهزة والبرامج. تصبح جودة الصوت رديئة جدًا نتيجة لانخفاض أداء الأجهزة أو انخفاض معدل البت لدفق الصوت الذي يضيق الترددات ويزيل أيضًا العديد منها. يدعم FxSound Enhancer Premium تقريبًا كل تطبيق يقوم بتشغيل تدفقات الصوت من مستعرضات الإنترنت إلى مشغلات الوسائط. تتضمن المستعرضات Firefox و Internet Explorer و Chrome و Opera وعندما يتعلق الأمر بمشغلات الوسائط ، فهي تدعم Windows Media Player أو VLC media player أو Winamp أو GOM Player أو iTunes أو BS.Player. يتيح لك FxSound Enhancer Premium التحقق من التطبيقات المراد مراقبتها وتطبيق معالجتها عليها خلال عملية التثبيت. جلبت FxSound Enhancer Premium الكثير من الجودة المضافة إلى دفق الصوت. الكل في الكل FxSound Enhancer Premium هو تطبيق مهيب يمكن استخدامه لتحسين صوت الراديو ومقاطع الفيديو والألعاب على الإنترنت.

FxSound Enhancer Crack هو الأداة المثلى لتحسين أصواتك الصوتية. يساعدك على تعزيز صوتك الهادئ والممل والبارد. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن لجعل صوتك يقفز من مكبرات الصوت. يوفر محسن الصوت FX Sound Enhancer 2022 الكامل خمسة إعدادات لتأثيرات FxSound تُعرف باسم Ambience و Dynamic Boost و Fidelity و HyperBass و 3D Surround Sound. هذا هو أفضل برنامج لتحسين صوت كل ما تستمع إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه يفتح الإمكانات الكاملة لمكبرات الصوت الخاصة بك ويجعلها تنتج أصواتًا أعلى. يأتي البرنامج مع القدرة على تصحيح قيود الأجهزة والملفات الصوتية الخاصة بك. ونتيجة لذلك ، فإنه يصدر أصواتًا أعلى لم تسمعها من قبل.

بغض النظر عن كونك تشاهد عرضًا تلفزيونيًا أو فيلمًا ، يضمن هذا البرنامج أفضل تجربة استماع. يمكنه سلاسة وتحسين جودة الصوت للعروض والأفلام المفضلة لديك. FxSound Enhancer Crack Key 2022 موجود هنا لإلغاء قفل الميزات المتميزة. يساعدك على اكتساب تجربة ألعاب مذهلة بصوت رائع. يمكّنك البرنامج من عدم تفويت أي خط صوتي أو خطى أو أمر ping مرة أخرى. يجعلك تستمتع بألعابك من خلال الضياع في عالم الألعاب الخاص بك.

FxSound Enhancer Crack 2021 مع مفتاح تحميل مجاني

لست بحاجة الآن إلى إرجاع أي حوار لأنه يصدر صوتًا واضحًا. يأتي مُحسِّن الصوت هذا مزودًا بالقدرة على زيادة الوضوح لديك للحفاظ على سلامتك. FxSound Enhancer Serial Number 2022 تنزيل مجاني هنا لتحسين تجربتك الصوتية. تجعل ميزاته المتنوعة هذا البرنامج متميزًا عن برامج تعزيز الصوت العادية. لا تتطلب الواجهة سهلة الاستخدام الخاصة بمعزز الصوت هذا أي تدريب خاص على تكنولوجيا المعلومات. إنه برنامج تشغيل وتشغيل يؤدي كل إجراء بنقرة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع إعدادات مسبقة غير محدودة لكل ما تستمع إليه على جهازك. يتيح لك البرنامج إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك وفقًا لاحتياجاتك. يأتي مزودًا بميزات قوية لتعديل الصوت وتخصيصه حسب رغبتك. يوفر FxSound Enhancer Premium مع Crack EQ ذو 9 نطاقات لتعديل الصوت وفقًا لذوقك. كما أنه يوفر مؤثرات صوتية غير محدودة مثل الجهير ، وثلاثة أضعاف ، وروك ، والمزيد. كما أنه يساعدك على الاستمتاع بموسيقاك بتأثيرات بصرية مذهلة. لذلك ، لا تضيع أموالك على شراء مكبرات صوت باهظة الثمن لإنتاج صوت لعشاق الموسيقى. ثبّت هذا البرنامج واحصل على الصوت الذي تحلم به دائمًا.

ميزات FxSound Enhancer Premium تضخيم الصوت:

  • الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد
  • تحسين جودة الصوت المتقدمة
  • استكشاف مقاطع فيديو الفنان ، والسيرة الذاتية ، والأخبار ، والأغاني ، والفنانين المشابهين
  • تحسين مكبرات الصوت والسماعات
  • ضبط المسبق الموسيقى بدقة
  • محلل طيف الصوت الديناميكي
  • وسائط معالجة الصوت القوية

  • متوافق مع العديد من اللاعبين وتنسيقات الوسائط
  • كفاءة الأداء باستخدام الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية
  • أنيق الواجهة
  • توفير مساحة واجهة الوضع المصغر
  • مسبقة النسخ الاحتياطي واستعادة
  • جمع أغنية مسبقا
  • 5.1 / 7.1 دعم الصوت المحيطي
  • دعم ويندوز 64 بت
  • 5.1 / 7.1 دعم الصوت المحيطي
  • تعزيز جودة الصوت المتقدمة
  • متوافق مع العديد من التطبيقات واللاعبين
  • يعرض عمق الصوت
  • يحسن بشكل كبير جودة الصوت
  • سماعات الإخراج الأمثل

تفاصيل الإعداد الفني FxSound Enhancer Premium

اسم البرنامج الكامل: FxSound Enhancer Premium
اسم ملف التثبيت: FxSound_Enhancer_Premium_13.028.zip
حجم الإعداد الكامل: 3.2 ميغابايت
نوع الإعداد: المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
هندسة التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
أحدث إصدار الإصدار أضيفت في: 14 مايو 2021
المطورين: محسن FxSound

متطلبات النظام لبرنامج FxSound Enhancer Premium

قبل بدء تنزيل FxSound Enhancer Premium المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 20 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: 300 ميجاهرتز Intel Pentium 4 أو أحدث.

فيديو التفعيل لبرنامج FxSound Enhancer Premium 2021

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.