عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Geekbench Pro 6.0.3 كامل مع التفعيل لقياس قوة النظام

تنزيل Geekbench Pro للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Geekbench Pro الي احدث واخر اصدار : Geekbench Pro 6.0.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Geekbench 4 Pro :  هو أداة قياس قوية عبر الأنظمة توفر طريقة سهلة لقياس أداء المعالج والذاكرة. يوفرGeekbench 4 Full مجموعة شاملة من المعايير لقياس أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة. البرنامج يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.

Geekbench 5.3.1 Pro  يقيس قوة أجهزتك ويحدد مدى قوة نظام سطح المكتب لديك ، ويحدد كيفية تعامل جهاز الكمبيوتر مع المهام والتطبيقات الخاصة بك !. يتضمن Geekbench  أعباء عمل حسابية جديدة ، وحساب GPU جديد يختبر أحمال عمل وحدة المعالجة المركزية المحدثة. يتيح لك نظام التسجيل الموثوق الجديد إمكانية الفصل بين أداء أحادي النواة ومتعدد النواة وتقييمها.
يتوفر Geekbench Pro كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يمكن لـ Geekbench قياس قوة النظام الخاص بك ويخبرك ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهزًا للزئير. ما مدى قوة جهازك المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب؟ كيف سيكون الأداء عندما يأتي الدفع إلى أزمة؟ هذه هي الأسئلة التي يمكن لـ Geekbench الإجابة عليها.
يعمل Geekbench pro 5.4.3 Crack على تعزيز قوة أجسامك ويعلمك ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك جاهزًا للزئير أم لا. نسخة Geekbench Pro الكاملة يمكن تنزيلها من Cracked. Geekbench Download هو تطبيق قوي لقياس الأداء عبر الأنظمة يوفر طريقة بسيطة لقياس كفاءة وحدة المعالجة المركزية والذاكرة. أحدث الميزات والميزات تجعل التطبيق أكثر روعة وجودة. لذلك من الممكن استخدام هذا التطبيق لأول مرة وبعد ذلك ستفهم أيضًا خصائص هذا التطبيق مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

Geekbench هو تطبيق معياري عبر الأنظمة الأساسية لاختبار أداء الذاكرة والمعالج.

واحدة من أبرز الميزات التي يقدمها هذا البرنامج هي الميزة التي تتيح لك إجراء جميع الاختبارات بنقرة واحدة فقط. بهذه الطريقة سوف تحصل على تقرير يعرض جميع المعلومات حول نظامك.

أخيرًا ، سيسمح لك Geekbench بمشاركة نتائج الاختبار مع مستخدمين آخرين ومقارنة النتائج حتى تعرف بالضبط ما إذا كان جهازك يعمل بشكل صحيح.

يتكون برنامج Geekbench Pro Free Download من تقييمات محدثة لوحدة المعالجة المركزية التي تمثل مهام وبرامج العالم الحقيقي. تم تصميم هذه الاختبارات المعملية لقياس الأداء العام لمعالج الأجهزة المحمولة بسرعة وبدقة. ما مدى قوة أداتك المحمولة أو الكمبيوتر الشخصي؟ كيف يمكن أن تعمل كلما وصلت الأزمة إلى أزمة؟ إنها الاستفسارات التي يمكن لبرنامجنا حلها. يقدم Geekbench مجموعة واسعة من المعايير لقياس الأداء العام لجهاز (أجهزة الكمبيوتر) الخاص بك بدقة. يصل Geekbench ببرنامج سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. تم إنشاؤه لجعل المعايير سهلة الاستخدام وسهلة الفهم والنتائج القياسية الموثوقة. تم إنشاؤه لجعل المعايير سهلة الاستخدام ، وبسيطة للفهم ويمكن الاعتماد عليها نتائج المعايير. سينتهي بك الأمر بسهولة إلى الحفاظ على النتائج القياسية أو إصدارها على هيئة كود ونص و XML. كما يقيس Geekbench Newest Edition طاقة أجهزتك ويعلم مدى قوة نظام الكمبيوتر الخاص بك.

يقوم محترف Geekbench بتقييم أداء الكمبيوتر ويحدد ما إذا كان قادرًا على الزئير. تم تضمين اختبارات الكمبيوتر المركزية التي تم تغييرها والتي تحاكي المهام الواقعية والتطبيقات. من المفترض أن تقوم وحدة المساحة هذه الاختبارات بتقييم إخراج الكمبيوتر المركزية المتنقلة بسرعة وبدقة. التطبيق يتميز بواجهة مستخدم رسومية مباشرة وسهلة. من المفترض أن تشكل قياسًا معياريًا مباشرًا لاستخدام وفهم وتصنيع نتائج معيارية صحيحة. إنه يقيم قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويخبرك إذا كان قادرًا على الزئير. يمكن أن يكون Geekbench Pro Download عبارة عن معيار معياري لشريحة الذاكرة والمعالج مصمم لمعالجات 64 بت أو معالجات رئيسية متعددة. إنه تعديل منعش لسرعة الرقم مع طلب قياس الأداء ، ويكمل الاختبار بسرعة.

Geekbench هو اسم برنامج مفيد للغاية لتوفير المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام هذا البرنامج لرؤية جميع المعلومات التي تحتاجها في هذا البرنامج. البرنامج الذي أمامك قادر على فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل ومن ثم إظهار قوة نظامك. يمكن للبرنامج أيضًا جمع المعلومات وعرضها مثل نظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر والمعالج والطراز والمعلومات الأخرى ذات الصلة نيابة عنك. أيضًا ، خضع هذا البرنامج في الإصدار 4 لتغييرات في مظهر واجهة المستخدم الخاصة به.

الاختبارات التي يتم إجراؤها باستخدام برنامج Geekbench تأتي مع العديد من التعقيدات التي لن تشعر بأي منها. أيضًا ، تم تصميم البرنامج الموجود أمامك ونشره بطريقة تضمن النتائج المرجوة والمعقولة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل من حيث قوة البرامج والأجهزة والتوصل إلى فهم كافٍ لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Geekbench Pro 5.4.5 Crack عبارة عن شريحة معالج ومعيار للذاكرة كان مناسبًا لمعالجات 64 بت أو متعددة المبادئ. تعطي بنية التطبيق مجموعة كاملة من النماذج لتحديد شريحة المعالج وصلاحية الذاكرة. يعد Geekbench Crack أمرًا بسيطًا في التعامل معه للحصول على طلب معياري ويقوم بإجراء الاختبارات بسرعة.

وتمكّن العملاء من فهم العلامة التجارية بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم برنامج Geekbench Pro Portable Download بتجميع التفاصيل الدقيقة والإطار. تم تصميم Geekbench Pro خصيصًا للمديرين التنفيذيين لإطار العمل لمعرفة التفاصيل الدقيقة لكل إطار عمل. يجمع ويظهر بيانات حول إطار العمل والمعالج والنموذج والتفاصيل الدقيقة المختلفة. تخطيط وتوزيع كل شيء. تعرف على قوة المعدات وتعقبها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

وبالمثل ، يساعد تنزيل Geekbench Pro Portable أيضًا في الحصول على بيانات حول جزء لا يعمل. كل التفاصيل الدقيقة. قم بإجراء العديد من الاختبارات وطرح تحسينات مختلفة أيضًا. تنزيل Geekbench Portable Free Download هو عبارة عن برمجة قوية لجمع البيانات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإظهار كل التفاصيل الدقيقة ليستخدمها الآخرون.

 ميزات Geekbench :

  • المعيار مع وحدة المعالجة المركزية ، GPU
  • 64 بت المعايير
  • معايير OpenCL
  • معايير المعادن
  • معايير CUDA
  • بسيطة جدا ، بديهية ، وسهلة الاستخدام للغاية
  • قياس واحد وجميع النوى في نظامك
  • دعم كل من المعايير 32 بت و 64 بت
  • إدارة النتيجة دون اتصال
  • أدوات سطر الأوامر
  • المعيار التكوين والأتمتة
  • قياس الأداء الحسابي للمعالج والذاكرة
  • قارن بين الأجهزة والمعالجات وأنظمة التشغيل
  • تصميم بسيط وسلس
  • قوي جدا
  • متاح على ماك ، ويندوز ، لينوكس ، آي أو إس ، وأندرويد.
  • اختبارات GPU الخاص بك باستخدام التحديات ذات الصلة والمعقدة.
  • يسمح لك بمقارنة أداء النظام عبر الأجهزة
    معيار وحدة المعالجة المركزية
    يقيس Geekbench Pro 5.4.5 Patch قوة المعالجات أحادية النواة ومتعددة النواة ، من فحص البريد الإلكتروني والتقاط الصور لتشغيل الموسيقى ، أو الكل في نفس الوقت. تقيس معايير Geekbench Pro Full Version لوحدة المعالجة المركزية الأداء في مجالات التطبيق الجديدة بما في ذلك الواقع المعزز والتعلم الآلي ، حتى تعرف كيف يكون نظامك على أحدث طراز.حساب المعيار
    اختبر إمكانات نظامك للألعاب أو معالجة الصور أو تحرير الفيديو باستخدام Compute Benchmark. اختبر قوة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك مع دعم OpenCL و CUDA و Metal API. الجديد في Geekbench Pro 5.4.5 Keygen هو دعم Vulkan ، الجيل التالي من واجهة برمجة تطبيقات الحوسبة والرسومات عبر الأنظمة الأساسية.عبر منصة
    قارن بين التفاح والبرتقال. أو Apple و Samsung. مصمم من الألف إلى الياء لإجراء مقارنات عبر الأنظمة الأساسية ، يتيح لك Geekbench Pro 5.4.5 Serial Key مقارنة أداء النظام عبر الأجهزة وأنظمة التشغيل وبنيات المعالجات. يدعم أحدث إصدار من Geekbench Pro أنظمة Android و iOS و macOS و Windows و Linux.متصفح Geekbench
    قم بتحميل نتائجك إلى متصفح Geekbench لمشاركتها مع الآخرين ، أو للسماح للعالم بمعرفة مدى السرعة التي يمكن أن يعمل بها جهازك! يمكنك تتبع كل نتائجك في مكان واحد عن طريق إنشاء حساب والعثور عليها بسهولة من جميع أجهزتك.

بسيطة لكنها قوية.
رمز معيار وحدة المعالجة المركزية
معيار وحدة المعالجة المركزية
يقيس Geekbench 5 قوة المعالج أحادي النواة ومتعدد النواة ، لكل شيء بدءًا من فحص بريدك الإلكتروني إلى التقاط صورة إلى تشغيل الموسيقى ، أو كلها في وقت واحد. يقيس معيار وحدة المعالجة المركزية في Geekbench 5 الأداء في مجالات التطبيق الجديدة بما في ذلك الواقع المعزز والتعلم الآلي ، لذلك ستعرف مدى قرب نظامك من أحدث التقنيات.
قم بقياس أداء الحوسبة لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بك باستخدام Compute Benchmark الجديد. من معالجة الصور إلى رؤية الكمبيوتر إلى طحن الأرقام ، يختبر Geekbench 4 وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك باستخدام تحديات ذات صلة ومعقدة.

حساب رمز قياس الأداء
حساب مرجعي
اختبر إمكانات نظامك في الألعاب أو معالجة الصور أو تحرير الفيديو باستخدام Compute Benchmark. اختبر قوة GPU الخاصة بك مع دعم واجهات برمجة التطبيقات OpenCL و CUDA و Metal API. الجديد في Geekbench 5 هو دعم Vulkan ، الجيل التالي من الرسوم البيانية عبر الأنظمة الأساسية و API للحوسبة.
مصمم من الألف إلى الياء لإجراء مقارنات عبر الأنظمة الأساسية ، يتيح لك Geekbench 4 مقارنة أداء النظام عبر الأجهزة وبنيات المعالجات وأنظمة التشغيل. يدعم Geekbench 4 أنظمة Android و iOS و macOS و Windows و Linux.

أيقونة عبر منصة
عبر منصة
قارن التفاح والبرتقال. أو التفاح وسامسونج. يتيح لك Geekbench 5 ، المصمم من الأساس لإجراء المقارنات عبر الأنظمة الأساسية ، مقارنة أداء النظام عبر الأجهزة وأنظمة التشغيل وبنيات المعالج. يدعم Geekbench 5 أنظمة Android و iOS و macOS و Windows و Linux.

كيفية تفعيل أو تسجيل Geekbench 5.3.1 Pro النسخة الكاملة؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل حارس الفيروسات واتصال الإنترنت
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل الكراك
  5. انقر على الكراك
  6. فعله! استمتع 🙂

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج صيانة وتسريع نظام الكمبيوتر WinTools net Professional 22.7

تحميل Reg Organizer 9.25 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Macrorit Disk Partition Expert 6.1.0 كامل مفعل + نسخه محموله

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.