عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Hasleo BitLocker Anywhere 9.5 مع التفعيل

Hasleo BitLocker Anywhere 9.5

وصف Hasleo BitLocker Anywhere

اكتشف Hasleo BitLocker Anywhere ، الحل الثوري لمستخدمي Windows Home وWindows 7 Professional! قل وداعًا للقيود – الآن، يمكنك الاستمتاع بميزات التشفير القوية لـ BitLocker على نظامك. مع Hasleo BitLocker Anywhere، تكون بياناتك محمية بالكامل ببضع نقرات فقط. قم بحماية الملفات والمجلدات والأقراص بأكملها دون عناء. إنه مثل وجود BitLocker في متناول يدك، بغض النظر عن إصدار Windows الخاص بك. استمتع براحة البال عندما تعلم أن بياناتك آمنة. لا تفوت الفرصة – قم بتنزيل Hasleo BitLocker Anywhere اليوم وافتح الإمكانات الكاملة لنظام Windows الخاص بك!

ميزات Hasleo BitLocker 

تشفير محرك الأقراص باستخدام BitLocker
لا تقوم Microsoft بتمكين ميزة تشفير محرك BitLocker في Windows 10/8.1/8/7 Home وWindows 7 Pro، ولهذا السبب لا يمكننا استخدام BitLocker لتشفير محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص SSD ومحركات أقراص USB وبطاقات SD وCF في هذه الإصدارات من Windows. لحسن الحظ، يمكنك استخدام Hasleo BitLocker Anywhere For Windows لتشفير محركات الأقراص باستخدام BitLocker في هذه الإصدارات من Windows.

  • السماح للمستخدمين بتشفير أقسام FAT 12/16/32 وexFAT وNTFS
  • السماح للمستخدمين باختيار استخدام تشفير المساحة فقط أو تشفير محرك الأقراص بالكامل
  • السماح للمستخدمين باختيار قوة التشفير (128 بت أو 256 بت)
  • السماح للمستخدمين باختيار وضع تشفير متوافق (AES-CBC) أو وضع تشفير جديد (XTS-AES)
  • السماح للمستخدمين بتشفير أقسام Windows وأقسام البيانات
  • السماح للمستخدمين بتشفير وبدء تشغيل Windows 7 بكلمة مرور

فك تشفير محرك الأقراص المشفر باستخدام BitLocker
باستخدام Hasleo BitLocker Anywhere بالنسبة لنظام التشغيل Windows، يمكنك فك تشفير محركات الأقراص المشفرة باستخدام BitLocker (FAT 12/16/32 وexFAT وNTFS) في إصدارات Windows 10/8.1/8/7 Home وWindows 7 Pro.

تغيير كلمة المرور لمحركات الأقراص المشفرة باستخدام BitLocker
باستخدام Hasleo BitLocker Anywhere بالنسبة لنظام التشغيل Windows، أصبح من الممكن تغيير كلمات المرور لمحركات الأقراص المشفرة باستخدام BitLocker (FAT 12/16/32 وexFAT وNTFS) في Windows 10/8.1/8/7 Home وWindows 7 Pro طبعات.

تصدير مفتاح استرداد BitLocker ومفتاح بدء التشغيل
باستخدام Hasleo BitLocker Anywhere بالنسبة لنظام التشغيل Windows، يمكنك تصدير مفتاح استرداد BitLocker أو مفتاح بدء التشغيل (ملف .BEK) من محرك أقراص مشفر باستخدام BitLocker.

قفل محرك الأقراص المشفر باستخدام BitLocker وفتحه بسهولة
باستخدام Hasleo BitLocker Anywhere بالنسبة لنظام التشغيل Windows، يمكنك قفل محرك الأقراص المشفر باستخدام BitLocker وإلغاء قفله بسهولة وفعالية.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.