عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج HDD Regenerator كامل مع الكراك لاصلاح وصيانة الهارديسك والباد سيكتور

برنامج HDD Regenerator لصيانة واصلاح مشاكل أخطاء القرص الصلب وازالة الباد سيكتور من الهارديسك

تحميل برنامج HDD Regenerator كامل بالكراك

أقدم لكم اليوم موضوع مميز ومهم جدا للكثير من مستخدمي الحاسوب الذين يبحثون عن حلول لمشاكل الهارديسك واخطاء و مشاكل البادسكيتور المزعجة والحطيرة ويمكنك الان تحميل برنامج HDD Regenerator أحدث نسخة من رابط مباشر. حتى يمكنك من أن تسترجع البيانات الكاملة من القرص الصلب التالف والذيؤ به مشاكل باد سيكتور

هل أنت قلق من القرص الصلب التالف ومشاكل والباد سيكتور؟ لا تقلق ، يمكنك استرداد البيانات الكاملة من القرص الصلب التالف الان بجميع الصيغ والانواع حيث يوجد هناك نوعان من الأدوات المتاحة بالفعل في الويندوز ولكن لا أحد منهم يعمل يشكل مضمون وقوي باستثناء HDD Regenerator. هذا هو برنامج رائع لاستعادة البيانات تم تطويره فقط لغرض استرجاع القرص الثابت بعد تلف البيانات. وبعد حدوث مشاكل في البادسيكتور والقطاعات

كل ما عليك القيام به هو  تحميل برنامج اصلاح الباد سيكتور HDD Regenerator مجانا كامل وتثبيته. سيتم تنفيذ جميع المهام تلقائيًا وستعود بياناتك المفقودة على الفور.كما أن لدي البرنامج تقنية قوية جدا لمراقبة الحالة للقرص الصلب الذي يحافظ على صحة القرص الصلب. فبرنامج HDD Regenerator يقوم بعملية الاسترداد بغض النظر عن نظام الملفات وتنسيق القرص الثابت.

HDD Regenerator Crack full final هو برنامج اصلاح و حذف البادسيكتور من الهارد نهائياً الخاصة بك وعرض المكونات السيئة في الأنظمة ومحركات الأقراص الثابتة وإصلاحها. يمكنه بسهولة إصلاح المناطق الإشكالية في أنظمتك بحيث يمكن تشغيلها وإعطاء أفضل نتائجها. يتيح لك المسلسل المساعدة في استرداد معلوماتك وملفاتك المهمة مرة أخرى لاستخدامها بعد تنظيف محرك الأقراص الثابتة وحمايته بالكامل. يكتشف ويحل جميع مشكلات محركات الأقراص الثابتة مع تحسين سرعة نظامك. لا تضيع أي من بياناتك أثناء الكشف والإصلاح. يبدأ تلقائيًا في البحث عن القطاع التالف لمحرك الأقراص الثابتة.

تحميل برنامج HDD Regenerator 2021 كامل بالكراك . هي أداة متكررة لإصلاح القرص الصلب التالف للكمبيوتر. يعد الإصدار الكامل من هذا البرنامج مفيدًا في التشغيل السهل للبرنامج ولا توجد حاجة إلى أي معرفة فنية لاستخدام الإصدار الكامل. إنه متوافق مع كل أنواع أنظمة التشغيل وله واجهة سهلة الاستخدام للغاية. استخدم البرنامج مع مفتاح ترخيص لإصلاح أي نوع من محركات الأقراص الثابتة. يتم تحسين الأداء العام للنظام إلى حد كبير عن طريق إصلاح الملفات المتأثرة عن طريق التصحيح. يعمل ويكشف المشاكل بسرعة كبيرة وكفاءة.

يعد كراك HDD Regenerator مع المفتاح التسلسلي برنامجًا رائعًا يقوم بإصلاح محركات الأقراص الثابتة مع وجود أخطاء مغناطيسية وقطاعات مادية سيئة مع حماية بياناتك ومنع فقدان معلوماتك المهمة. يعد محرك الأقراص الثابتة أهم جزء في نظام الكمبيوتر الخاص بك ، لذا من المهم مسحه ضوئيًا لاكتشاف القطاعات التالفة التي تتسبب في حدوث أضرار به. يمكنك تنزيل النسخة الكاملة من HDD Regenerator 2019 مجانًا لهذا الغرض. يتيح لك التنزيل المجاني النهائي Cracked الكشف السهل عن قطاعات الضرر التي تجعل ملفاتك غير قابلة للقراءة. يمكنك استعادة معلوماتك ويمكنك نسخها بسهولة في مكان آخر لاستخدامها لاحقًا.

برنامج HDD Regenerator 2011 يمنحك نظام المسح الفريد للرقم التسلسلي نتائج دقيقة ولا يوجد أي تعقيد في الإعدادات. لذلك ، من السهل جدًا على المستخدمين استخدام البرنامج لاستعادة الأخطاء باستخدام الكراك. يمكن أن يعمل دون التفكير في نظام الملفات ويمكنه العمل بسهولة مع FAT و FAT32 و NTFS و RAW دون أي مشكلة. يوفر وينشئ التقرير الكامل فيما يتعلق بمشكلة القرص الصلب في أي وقت من الأوقات بعد الفحص. يجعل البيانات التالفة وغير القابلة للقراءة قابلة للقراءة ويصلح الأخطاء الناتجة عن الفساد. حل شامل شامل لإصلاح محرك الأقراص الثابتة التالف.

مميزات برنامج HDD Regenerator

فيما يلي بعض الميزات والخصائص الرئيسية التي ستتمتع بها بعد تنزيل وتثبيت برنامج HDD Regenerator

  • استرداد حذف الملفات نهائيا.
  • استعادة بيانات كاملة من القرص الصلب التالف.
  • دعم كل وجميع أنظمة الملفات من القرص الصلب.
  • مراقبة حالة القرص الصلب التلقائي،
  • سهل الاستخدام ، لا إعدادات معقدة.
  • استعادة البيانات التالفة من القرص الصلب التالف
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
  • تقسيم الواجهة لعدة اقسام لتسهيل عملية الوصول اليها

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج HDD Regenerator :

  • اسم البرنامج الكامل : Hard Disk Regenerator
  • حجم الإعداد الكامل : 7.9 ميغابايت
  • الترخيص : مدفوع (تم توفير التفعيل بالسيريال لمتابعي المدونة)
  • نوع الإعداد : لا يحتاج وجود اتصال انترنت
  • بنية التوافق للنواتين : 32 بت (86) / 64 بت
  • المطورين : HDD

صور من داخل البرنامج :

متطلبات تشغيل النظام لبرنامج HDD Regenerator الكامل مع سيريال التفعيل

قبل البدء في تحميل وتثبيت برنامج HDD Regenerator Free ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: وين 8.1 / 8/7 / XP / Vista
  • الذاكرة (RAM): 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • القرص الصلب: 50 ميغابايت
  • المعالج: انتل بنتيوم الرابع أو أحدث

تثبيت وتفعيل برنامج HDD Regenerator اخر اصدار

HDD Regenerator 2011 سيريال

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. Abo Saleh يقول

    السلام عليكم
    رابط تنزيل تطبيق HDD Regenerator لا يعمل؟!

    1. Alkasah.4.Soft يقول

      تم تحديث الروابط شكرا على التنبيه أخي
      يمكنك التحميل الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.