عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج HttpMaster Professional 5.8.3 مع التفعيل

HttpMaster Professional 5.8.3

وصف HttpMaster Professional

يتوفر برنامج HttpMaster Professional للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. HttpMaster – تطبيق مفيد لمطوري الويب الذين يحتاجون إلى أتمتة اختبار تطبيقات الويب عن طريق طلب موارد متعددة من موقع ويب محدد. من الطبيعي أن يحتاج مطورو الويب المحترفون إلى أدوات اختبار متقدمة لتطبيقاتهم، سواء كنا نتحدث عن موقع ويب أو موقع ويب. تطبيق على شبكة الإنترنت.

بفضل مجموعة الميزات الغنية، يهدف HttpMaster Professional Edition إلى تلبية متطلبات الكثيرين فيما يتعلق باختبار التطبيقات.
مشروع HttpMaster عند العمل مع HttpMaster، ستقوم في معظم الأوقات بإدارة خصائص مشروع HttpMaster وخصائص عناصر الطلب الموجودة داخل المشروع. توفر خصائص المشروع خيارات عالمية لتخصيص طلبات الإنترنت التي سيتم تنفيذها؛ تؤثر التغييرات التي يتم إجراؤها على هذه الخصائص على كافة عناصر طلب المشروع.
يمكن حفظ مشروع HttpMaster على القرص كملف بامتداد “hmpr” لإعادة استخدامه لاحقًا. يتم تخزين ملف المشروع داخليًا بتنسيق XML.

تطبيق مفيد لمطوري الويب الذين يحتاجون إلى أتمتة اختبار تطبيقات الويب عن طريق طلب موارد متعددة من تطبيق معين قائم على الويب. تم تصميم الإصدار الاحترافي من HttpMaster لتلبية متطلبات العديد من الأشخاص فيما يتعلق باختبار التطبيقات. عند العمل مع HttpMaster Pro، ستقوم في معظم الأوقات بإدارة خصائص مشروع HttpMaster وسمات عناصر الطلب المضمنة في المشروع. توفر خصائص المشروع خيارات عالمية لتخصيص طلبات الإنترنت التي سيتم إجراؤها؛ تؤثر التغييرات في هذه الخاصية على كافة بنود متطلبات المشروع.

من الطبيعي أن يحتاج مطورو الويب المحترفون إلى أدوات اختبار متقدمة لتطبيقاتهم، سواء كنا نتحدث عن موقع ويب أو تطبيق قائم على الويب. بفضل مجموعة الميزات الغنية، يهدف HttpMaster Professional Edition إلى تلبية متطلبات الكثيرين فيما يتعلق باختبار التطبيقات.

الفكرة وراء HttpMaster Professional Edition هي محاكاة نشاط العميل قبل إتاحة التطبيق في بيئة الإنترنت. وبهذه الطريقة، يمكن اكتشاف المشكلات التي قد تحدث وحلها قبل أن يتفاعل المستخدم النهائي مع التطبيق.

لكي نكون أكثر دقة، يمكن لـ HttpMaster اختبار مكالمات واجهة برمجة التطبيقات وخدمات الويب، وإرسال الطلبات المختلفة وتسجيل الاستجابات. يتم تضمين جميع الطلبات، إلى جانب خصائصها (عناوين HTTP، وعناوين URL، والطرق المستخدمة (GET، وHEAD، وPOST، وما إلى ذلك) وأوضاع التشفير) في المشروع.

يمكن أيضًا إنشاء الطلبات من محتوى أو نماذج HTML، مما يمكّن القائم بالاختبار من التحقق من سلوك التطبيق/موقع الويب المستهدف باستخدام معلومات إدخال محددة.

على عكس أخيه الأصغر، الإصدار Express ، يقدم HttpMaster Professional Edition خيارات متقدمة لإدارة الاستجابات والاتصالات وترميز URL وإعادة التوجيه. علاوة على ذلك، فهو يدعم المصادقة على مستوى المشروع ويوفر إمكانات تحقق معقدة. تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع التحقق من صحة الاستجابة، ويمكن للمستخدم الاختيار بين التحقق من صحة النظام الافتراضي والقواعد المخصصة التي يجب أن يلتزم بها التطبيق.

يمكن تنفيذ طلبات الإنترنت الأساسية دون الحاجة إلى إنشاء مشروع جديد. في هذه الحالة، يُطلب من المستخدم تقديم عنوان URL المطلق ورؤوس الطلب وتحديد وضع التشفير وطريقة الاستخدام.

تم تصميم HttpMaster Professional Edition للخبراء، وهو يوفر لهم الوسائل اللازمة لتقييم موثوقية مشروعهم واختبار موارد الويب حتى آخر التفاصيل للتأكد من أن موقع الويب أو تطبيق الويب جاهز للاتصال بالإنترنت.

بمعنى آخر، باستخدام HttpMaster Professional Edition، يمكن للمرء تحليل عملية التنفيذ بالتفصيل لكل سيناريو يتم اختباره. يمكن مراقبة تنفيذ الطلب عن كثب، ويمكن تضمين النتائج في تقارير شاملة.

مميزات برنامج HttpMaster Professional كامل

مجموعة واسعة من خصائص http
يحتوي مشروع HttpMaster على الكثير من الخيارات التي يمكن استخدامها لضبط طلبات http التي تم إنشاؤها. يتضمن ذلك ترميز الطلب، وعنوان URL العام وسلسلة الاستعلام، ورؤوس طلب globalhttp، واثنين من الخصائص المتقدمة مثل تشفير URL والقدرة على تعطيل تخزين بيانات التنفيذ تمامًا والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تريد إكمال عمليات التنفيذ بأسرع ما يمكن دون جمع أي بيانات .

المعلمات
في خصائص المشروع، يمكنك أيضًا تحديد معلمات لأنواع بيانات مختلفة وأنواع إنشاء مختلفة. تمكنك المعلمات من تضمين البيانات الديناميكية مع عناصر الطلب؛ قد يكون هذا مفيدًا لإنشاء طلبات متعددة بناءً على بيانات المعلمات أو لإنشاء قيم عامة قابلة لإعادة الاستخدام.
يمكن استخدام جميع المعلمات المحددة مع خصائص عنصر الطلب، على سبيل المثال، مع عنوان URL لعنصر الطلب.

التحقق من صحة بيانات الاستجابة
بشكل افتراضي، يقوم HttpMaster بالتحقق من صحة كل طلب يتم تنفيذه من خلال التحقق من صحة النظام الافتراضي. تقوم أجهزة التحقق من صحة النظام الافتراضية بإرجاع رموز حالة http وتحدد نتيجة التنفيذ وفقًا لرمز الحالة هذا. ومع ذلك، يمكنك تحديد عمليات التحقق المخصصة في خصائص المشروع ثم استخدام عمليات التحقق من صحة المشروع لتحديد التعبير المنطقي للتحقق المخصص لكل عنصر طلب. هناك أنواع مختلفة من عمليات التحقق المخصصة المتاحة؛ يقوم معظمهم ببعض التحقق من الصحة على جسم الاستجابة.

يمكّنك مشروع تسلسل الطلبات HttpMaster من تحديد عناصر تسلسل من أنواع مختلفة والتي يمكن بعد ذلك استخدامها في عناصر الطلب لتضمين بعض البيانات من الطلب السابق مع الطلب التالي يمكنك استخدام عناصر تسلسل المشروع هذه في خصائص عنصر الطلب، على سبيل المثال، داخل عنوان URL لعنصر الطلب. سيؤدي هذا إلى إدراج البيانات من الطلب السابق ديناميكيًا في الأماكن التي يتم فيها استخدام التسلسل. بهذه الطريقة، يمكنك إنشاء سلسلة من الطلبات حيث سيستخدم كل طلب بعض البيانات من الطلب السابق.

دعم تحميل البيانات الشامل
يمكن تحديد خصائص البيانات المختلفة عند إنشاء عنصر الطلب، بما في ذلك طريقة http وعنوان URL والمزيد. يتمتع HttpMaster أيضًا بدعم غني لتحميل البيانات؛ فهو يمكّنك من نشر بيانات نصية عادية أو محتويات ملف معين أو بيانات نموذج متعددة الأجزاء والتي يمكن أن تتضمن مزيجًا من بيانات النص العادي وملفات القرص. يمكن أيضًا إنشاء بيانات نص الطلب للتحميل تلقائيًا من محتوى HTML موجود تم الحصول عليه من بعض عناوين الإنترنت (URL) أو ملف القرص.

طلب منشئ البيانات
إذا كان عليك اختبار موقع ويب معين باستخدام خيارات متنوعة لبيانات الإدخال، فيمكنك إنشاء نص الطلب من محتوى HTML موجود تم الحصول عليه من عنوان URL أو ملف القرص. سيكتشف HttpMaster جميع عناصر إدخال HTML داخل علامات النموذج وسيعرضها في القائمة حيث ستتمكن من تضمينها في نص الطلب. بالنسبة لجميع عناصر HTML ذات الخيارات المتعددة (على سبيل المثال، أزرار الاختيار أو عناصر SELECT)، سيحصل HttpMaster على جميع القيم الممكنة من محتوى HTML وسيمكنك من إنشاء معلمات متعددة القيم تلقائيًا باستخدام قيم البيانات التي تم الحصول عليها.

طلب تنفيذ العنصر
يوفر HttpMaster إمكانات تنفيذ قوية ويسمح لك بتنفيذ عنصر الطلب المفتوح فقط، أو عناصر الطلب المحددة فقط، أو جميع عناصر طلب المشروع. من الممكن أيضًا إنشاء مجموعات تنفيذ وتنفيذ عناصر الطلب التي تعد جزءًا من مجموعة التنفيذ المحددة فقط.
أثناء عملية التنفيذ، يمكنك مراقبة تقدم عمليات التنفيذ وحالة كل عنصر طلب. يسمح HttpMaster أيضًا بحفظ بيانات التنفيذ الكاملة في ملف خارجي بامتداد “hmex”. يمكنك إعادة فتح هذا الملف في أي وقت لاحق لمراجعة بيانات التنفيذ.

مجموعات التنفيذ والتنفيذ المشروط
يمكن أن يصبح تحديد نفس مجموعة عناصر الطلب للتنفيذ مرارًا وتكرارًا مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً. إذا كان عليك تنفيذ نفس عناصر الطلب عدة مرات، فجرب مجموعات التنفيذ. تعد مجموعات التنفيذ ميزة قوية للتنفيذ المبسط لعناصر الطلب المتعددة وتسمح لك بتحديد ترتيب تنفيذ مخصص لكل عنصر طلب موجود في المجموعة.
تدعم مجموعات التنفيذ أيضًا التنفيذ المشروط لعناصر الطلب بناءً على نتيجة تنفيذ بعض عناصر الطلب الأخرى في نفس المجموعة. على سبيل المثال، يمكنك تحديد تنفيذ عنصر طلب معين فقط في حالة تنفيذ عنصر طلب آخر بنجاح.

مراجعة شاملة للبيانات
بمجرد اكتمال تنفيذ عنصر طلب معين، يمكنك فتح نتائج التنفيذ وعرضها. تتوفر بيانات تنفيذ مختلفة للمراجعة، بما في ذلك رؤوس http وملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستجابة والحجم والمدة وما إلى ذلك.
يتميز HttpMaster أيضًا بالعديد من أدوات العرض الرائعة لعرض بيانات الاستجابة بسهولة، بما في ذلك XML وJSON وHTML وCSS والمزيد. تدعم غالبية المشاهدين الجميلين طي التعليمات البرمجية لتوسيع/طي أقسام التعليمات البرمجية المحددة.
يمكن معالجة بيانات الاستجابة بشكل أكبر، على سبيل المثال، تصدير نص الاستجابة إلى ملف خارجي، والبحث عن البيانات لعبارة معينة، وإنشاء تقرير PDF، والمزيد.

أدوات إضافية
يقدم HttpMaster أيضًا بعض الأدوات الإضافية، على سبيل المثال، أداة طلب http المخصصة. إذا كنت بحاجة إلى تنفيذ طلب http بسيط بسرعة، فقد لا يكون إنشاء مشروع وعنصر طلب هو الخيار الأفضل. في مثل هذه المواقف، يمكنك استخدام أداة الطلب المخصصة هذه والتي تدعم أيضًا المراجعة الكاملة لبيانات التنفيذ وإدارتها.
يمكنك أيضًا استخدام واجهة سطر الأوامر لأتمتة تنفيذ مشاريع HttpMaster. يتم تخزين نتائج تنفيذ سطر الأوامر في ملفات خاصة يمكن فتحها في HttpMaster لمراجعة بيانات التنفيذ بالكامل.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.