عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Macroplant iExplorer 4.4.2.31474 مع التفعيل

تنزيل iExplorer للكمبيوتر مجانا

iExplorer كامل

برنامج iExplorer مع الكراك

تحميل برنامج iExplorer للايفون كامل

iExplorer Full

iExplorer سيريال

iExplorer :  هو مدير تشغيل iPhone و iPad و iPod النهائي ، فهو يتيح لك نقل الموسيقى بسهولة من أي iPhone أو iPod أو iPad إلى كمبيوتر Mac أو كمبيوتر شخصي و iTunes. يمكنك البحث عن أغنيات معينة ومعاينتها ثم نسخها إلى iTunes بلمسة زر واحدة أو السحب والإفلات.

يعرض iExplorer بيانات التعريف الخاصة به مثل العنوان والفنان والألبوم والنوع والتصنيف والمدة. بعد تحديد إدخال ، يمكن للمستخدمين فحص كل هذه المعلومات في اللوحة الثالثة ، إلى جانب معاينة الصورة المصغرة.

IExplorer وهو برنامج خفيف الوزن مصمم خصيصًا لأجهزة Apple لإنشاء نسخ احتياطية ونقل الملفات ومشاركة الرسائل وتقديم حل نهائي لمشاكل المنافسة. يدعم البرنامج جميع أجهزة Apple مثل iPhone و iPad و iPod و Apple TV ، متابعًا جميع الإصدارات الجديدة والقديمة. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم الحد الأدنى من موارد الكمبيوتر ويوفر مجموعة رائعة من نتائج الكفاءة. لاستكشاف جمال البرنامج ، فهو أسرع 70 مرة من جميع التطبيقات الأخرى ذات الصلة.

إلى جانب ذلك ، يمكنك الوصول إلى محركات الأقراص بالكامل وإجراء العمليات دون تعديل القيم الأصلية للملفات. كسر iExplorer الكامل يكسر المقاومة ويوفر طريقة مباشرة للمجلدات. هناك فرصة لإنشاء نسخ احتياطية كاملة والإقامة في iTunes تحت ضوابط أمان ثابتة. بعد ذلك ، يمكنك استرداد مجموعات البيانات بسهولة بأقل جهد وبضع نقرات. مزامنة الملفات وجعلها حرة في السقوط من الخيوط والتهديدات. في هذه اللحظة ، يُشار إلى iCloud باسم Mac OS فقط.

برنامج iExplorer Crack النسخة الكاملة 2021

على الرغم من ذلك ، يمكن للبرنامج العمل كمحركات أقراص USB. ما تفعله هو تركيب وحدة تخزين القرص واستخدام iPhone و iPod و iPad كوميض. لحسن الحظ ، يمكنك عمل معاينة لرؤية الصور مباشرة من الكاميرات الرقمية إلى جانب استعراض Windows. يسمح لك تنزيل iExplorer torrent بتبديل البيانات في محركات أقراص الكمبيوتر ومشاركة المحتويات مباشرة عبر أي وجهة. قم بإنشاء ملفات مرغوبة وحفظها في مجلدات مناسبة ولعب الألعاب عبر الإنترنت في بيئة دفق. يمكنك أيضًا استخدام iMazing Cracked لمزيد من مهام iPhone.

مع نمو التكنولوجيا ، يتغير الاتصال أيضًا في نفس التدفق لتلبية الاحتياجات الحالية. على سبيل المثال ، تكتسب iMessage شعبية منذ العقود الماضية بسبب نتائجه التي لا تقدر بثمن. هذا هو سبب استبدال رسائل البريد الصوتي والمكالمات الهاتفية. يقدم Macroplant iExplorer crack أدوات المراسلة لتطوير ومشاركة وأرشفة الرسائل القصيرة. مقدما ، يمكن استخدام الجهاز للمحادثات الجماعية مع مرافق المرفقات. ITunes هو الحل الأفضل لنواياك الموسيقية التي توفر الملايين من تدفقات الصوت.

يأتي التطبيق مزودًا بعناصر تحكم AFC2 التي تمكن المستخدمين من إجراء عمليات القراءة / الكتابة في iDevices بإمكانيات كسر الحماية. عدا ذلك ، توجد قاعدة بيانات مدمجة تحتوي على جميع مجموعات البيانات ، بما في ذلك الملاحظات والمذكرات وجهات الاتصال والرسائل وملفات الوسائط المتعددة وأحداث التقويم ودفتر العناوين والبريد الصوتي وما إلى ذلك. كود تسجيل iExplorer هو البرنامج الوحيد الذي يسمح لك بالحفظ ومعاينة وتصفح واستخدام المعلومات بطريقة فعالة. أيضًا ، احتفظ بسجل التصفح الخاص بك لإجراء التحليلات وتتبع سجل المكالمات للتحقق من الاستخدام.

ميزات iExplorer الرئيسية:

تعديل الملفات والمجلدات على iPhone. قم بإنشاء وحذف وإعادة تسمية الملفات والمجلدات على جهاز iPhone أو iPod Touch
يعمل مع جميع أجهزة iPhone والمزيد. يعمل مع جميع أجهزة iPhone و iPod Touch و iPad بما في ذلك iPhone 5. يجب أن تعمل كل برنامج ثابت من الإصدار 2.0 إلى الإصدار 5 أو أحدث ، لذا لن تحتاج حتى إلى تحديث جهازك.
البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، والبريد الصوتي ، والوصول إلى دفتر العناوين! (اختياري) إذا قمت بكسر حماية جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك الوصول إلى الجذر الحقيقي لجهاز iPhone الخاص بك واستعادة دفتر العناوين والرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد.
وضع قرص USB على جهاز iPhone (استخدم جهاز iPhone كإبهام أو محرك أقراص). يسمح لك باستخدام جهاز iPhone الخاص بك كمحرك أقراص فلاش / محرك أقراص أو وضع جهاز iPhone في وضع القرص
عرض الصور والصور. إذا كنت قد التقطت صورًا بكاميرا iPhone وتريد مشاهدتها دون استخدام أي من برامج Apple ، فإن iPhone Explorer يتيح لك معاينة جميع ملفات الصور ونقلها مباشرة من الجهاز.
واجهة السحب والإفلات. انسخ الملفات من وإلى iPhone أو iPad أو iTouch باستخدام واجهة سحب وإفلات بسيطة.

ما هو الجديد في iExplorer النسخة الكاملة؟

  • تم حل المشكلة التي قد تؤدي إلى عدم العثور على iExplorer على نسخ احتياطية من أجهزة iPhone XS و XS Max و XR.

كيفية تثبيت و تنشيط iExplorer

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.