عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج IMobie DroidKit 2.2.2.20231120 مع التفعيل

IMobie DroidKit 2.2.2.20231120

وصف IMobie DroidKit

يتوفر IMobie DroidKit للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. الحل الكامل لجميع مشكلات Android. كمجموعة أدوات شاملة ، يوفر DroidKit حلولًا لجميع مشكلات Android تقريبًا ، بما في ذلك فتح الشاشة وتجاوز FRP واستعادة البيانات وإصلاح النظام و 4 أدوات أكثر فعالية. يمكنك الاعتناء بهاتفك على أعلى مستوى في جميع الجوانب ، ببضع نقرات بسيطة.

ميزات IMobie DroidKit

Screen Unlocker
قم بإزالة أي أقفال شاشة مرة واحدة

FRP Bypass
Bypass FRP lock بكل سهولة

استعادة البيانات
استعادة البيانات المفقودة دون نسخ احتياطي

مستخرج البيانات
استخراج البيانات من الجهاز المكسور

مشاكل النظام Fix System Fix مع عدم وجود جذر

مدير البيانات
يتحكم بالكامل في جميع محتويات Android

إعادة تثبيت النظام
أعد تثبيت أي إصدار تريده

منظف ​​النظام
قم بتحرير مساحة الهاتف بنقرة واحدة

أعد هاتفك الميت إلى الحياة على الفور
أكثر من مجرد إنقاذ بياناتك ، ينقذ DroidKit جهازك الذي يتعذر الوصول إليه أيضًا ، بغض النظر عن تعطله أو قفله. لا حاجة لإرسال هاتفك لأيام أو حتى شهور. احصل على جهاز يعمل بشكل جيد في غضون دقائق.

إزالة أقفال الشاشة من أي نوع
هل نسيت كلمة مرور شاشة القفل؟ بصمة الإصبع أو فتح القفل بالوجه لا يعمل؟ غير قادر على إدخال رقم التعريف الشخصي على شاشة متصدعة؟ بغض النظر عن سبب حظرك ، يمكن أن يساعدك DroidKit في استعادة الوصول إلى هاتفك على الفور. يقوم بإزالة جميع أنواع أقفال الشاشة ، سواء كانت PIN أو كلمة المرور أو النمط أو بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. دعم Samsung و LG و Motorola وجميع أجهزة Android الأخرى. لا يوجد جذر مطلوب. كل ما عليك فعله هو بضع نقرات.

إزالة Google Lock بسهولة وعلى الفور
هل اشتريت هاتفًا مستعملًا مع قفل FRP؟ عالق بطريق الخطأ في قفل FRP بعد إعادة ضبط المصنع ، لكن هل نسيت تفاصيل الحساب؟ فقط قم بإزالته! مع الحلول المخصصة المصممة لكل إصدار Android وطراز الجهاز ، يضمن DroidKit أعلى معدل نجاح في الصناعة. كحل غير ملائم للتكنولوجيا ، لا يطلب أي معرفة أو مهارات تقنية على الإطلاق. يمكنك استعادة الوصول إلى هاتفك على الفور دون وجود عوائق.

قم بإصلاح جميع مشكلات نظام التشغيل Android بدون الجذر
بغض النظر عن نوع مشكلات Android التي صادفتها ، يمكن لـ DroidKit إصلاحها دون استئصال جهازك. إنه يعالج جميع مشاكل النظام ، بما في ذلك الشاشة السوداء ، والتجميد ، وشاشة اللمس لا تعمل ، وتعطل التطبيقات ، وفشل الكاميرا ، وما إلى ذلك. . لا حاجة لمهارات فنية. من السهل إحياء هاتفك كالمحترفين في المنزل.

استعادة البيانات المفقودة من هاتفك على الفور بدون الجذر
يفهم DroidKit مدى الإحباط الذي يمكن أن يحدث عند فقدان البيانات ، سواء كانت ذكريات ثمينة أو معلومات يمكن استخدامها كدليل في المحكمة. باستخدام تقنية الاسترداد السريع المبتكرة ، يقوم بإجراء مسح سريع لتخزين هاتفك ، وينقذ الصور ، ومحادثات وملفات WhatsApp ، والرسائل ، وجهات الاتصال ، والمزيد من البيانات الأساسية حتى 13 نوعًا ، تغطي كل ما تحتاجه يوميًا تقريبًا. جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مدعومة. لا يوجد جذر لجهازك. لا تتطلب مهارات تقنية. لا حاجة للانتظار لأيام. يمكنك استعادة ما فقدته ببضع نقرات بسيطة على الفور.

انتقل إلى الحل النهائي – الاسترداد العميق
إلى جانب ذلك ، يحتوي DroidKit أيضًا على وضع الاسترداد العميق ، والذي يقوم بإجراء مسح أكثر تعمقًا لكل ركن من أركان تخزين هاتفك ، لاكتشاف جميع البيانات المحذوفة التي لم يتم الكتابة فوقها بعد. مبنية على تقنية NO-DATA-LOSS التي لا مثيل لها ، فهي تضمن أعلى معدل نجاح في استعادة البيانات المفقودة بين الصناعة.

بصرف النظر عن الهاتف ، يمكنك أيضًا استرداد البيانات من

قم بفحص حساب Google
ومعاينته في النسخ الاحتياطية من Google ، ونسخ WhatsApp الاحتياطية ، وصور Google / جهات الاتصال / التقويم ، ولا تتردد في التقاط ما تحتاج إليه دون استعادة كاملة.

الهاتف المعطوب
يمكنك حتى استخراج البيانات من نظام هاتف Samsung مكسور ، إلى هاتف Android الجديد أو إلى جهاز كمبيوتر ، حسب اختيارك. (الدعم لمزيد من الهواتف المعطلة قريبًا …)

بطاقة SD المنسقة
بغض النظر عن حذف الملفات عن طريق الخطأ أو تنسيق بطاقة SD تمامًا ، يمكن لـ DroidKit دائمًا استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى المفقودة دون أي متاعب.

التحكم الكامل في جميع بيانات Android في 1 Handy Place
Photos تشغل مساحة كبيرة جدًا ولكن لا تريد حذفها؟ هل تحتاج إلى تصدير مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac للتحرير؟ أو إضافة أحدث الأغاني إلى هاتف Samsung؟ يتم دمج جميع بياناتك بشكل آمن في DroidKit ، مما يسمح لك بمعاينتها وإدارتها بسهولة ، مثل البيانات الشخصية وملفات الوسائط والتطبيقات والملفات المختلفة. سواء كنت ترغب في نقل الصور الحيوية ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للنسخ الاحتياطي ، أو إضافة الأغاني والأفلام الشهيرة وبيانات أخرى إلى هاتفك للاستمتاع بلا اتصال بالإنترنت ، فكل ذلك على بعد بضع نقرات بسيطة.

اجعل تجربة هاتف Android الخاص بك أكثر متعة

إعادة التثبيت / الترقية إلى إصدار Android الذي تريده
هل تريد إعادة تثبيت نظام التشغيل Android أو الترقية إلى إصدار معين تريده؟ عادة ، يجب عليك تنزيل ROM الصحيح ، والعثور على أداة فلاش ، ثم إجراء عمليات معقدة لإدخالها إلى هاتفك ، حتى إذا كنت بحاجة إلى عمل روت للجهاز. تبدو مروعة؟ الآن لديك حل أسهل وأكثر أمانًا. يمكن لـ DroidKit مطابقة ROM الرسمي الآمن لجهازك تلقائيًا ، وتثبيته بنقرة واحدة. لا يوجد جذر للجهاز مطلوب. لا يوجد خطر الإصابة بالفيروسات أو البرامج الضارة.

حرر مساحة وقم بتسريع هاتفك بنقرة واحدة
لا تدع جهازك يكتظ بالخردة. إذا كنت تقضي ساعات في البحث عما يأكل مساحة تخزين الهاتف ، وقررت ما هو آمن لحذفه ، فإن DroidKit يحفظ لك كل تلك المهام الشاقة والمحفوفة بالمخاطر. يجد ويصنف بذكاء ذاكرات التخزين المؤقت وتطبيقات الخلفية وملفات APK والملفات الكبيرة على هاتفك. يمكنك بعد ذلك عرض الملفات بوضوح ، ولا تتردد في مسحها جميعًا بنقرة واحدة أو فقط تلك التي لا تحتاج إليها. لا يوجد خطر من حذف ملفات النظام عن طريق الخطأ للتسبب في تعطل التطبيق أو حتى تعطل Android. جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مدعومة. ستستمتع بجهاز أسرع مع مساحة تخزين كافية للصور أو التطبيقات الجديدة.

أعد هاتفك الميت إلى الحياة على الفور
أكثر من مجرد إنقاذ بياناتك، يقوم DroidKit بإنقاذ جهازك الذي يتعذر الوصول إليه أيضًا، بغض النظر عن تعطله أو قفله. لا حاجة لإرسال هاتفك لأيام أو حتى أشهر. استرجع جهازًا يعمل بشكل جيد خلال دقائق.

إزالة أقفال الشاشة من أي نوع
هل نسيت كلمة مرور شاشة القفل؟ بصمة الإصبع أو فتح القفل بالوجه لا يعمل؟ غير قادر على إدخال رقم التعريف الشخصي على شاشة متصدعة؟ بغض النظر عن سبب حظرك، يمكن أن يساعدك DroidKit في استعادة الوصول إلى هاتفك على الفور. فهو يزيل جميع أنواع أقفال الشاشة، سواء كان ذلك رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور أو النمط أو بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. يتم دعم Samsung وLG وMotorola وجميع أجهزة Android الأخرى. لا يوجد جذر مطلوب. كل ما عليك فعله هو بضع نقرات.

إزالة قفل Google بسهولة وعلى الفور
هل اشتريت هاتفًا مستعملًا مزودًا بقفل FRP؟ هل تعطلت عن طريق الخطأ في قفل FRP بعد إعادة ضبط المصنع، لكن نسيت تفاصيل الحساب؟ فقط قم بإزالته! بفضل الحلول المخصصة المصممة لكل إصدار Android وطراز الجهاز، يضمن DroidKit أعلى معدل نجاح في الصناعة. وباعتباره حلاً غير تكنولوجي، فهو لا يتطلب أي معرفة أو مهارات تقنية على الإطلاق. يمكنك استعادة الوصول إلى هاتفك على الفور دون أي عوائق.

إصلاح جميع مشكلات نظام التشغيل Android بدون الجذر
بغض النظر عن نوع مشكلات Android التي واجهتها، يمكن لـ DroidKit إصلاحها دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك. فهو يتعامل مع جميع مشاكل النظام، بما في ذلك الشاشة السوداء، والتجميد، وشاشة اللمس التي لا تعمل، وتعطل التطبيقات، وفشل الكاميرا، وما إلى ذلك. ولضمان أعلى معدل نجاح، يعمل DroidKit على إصلاح المشكلة بذكاء من خلال حل مخصص مصمم لكل نظام تشغيل Android وطراز الجهاز. . لا حاجة للمهارات التقنية. من السهل إعادة إحياء هاتفك كالمحترفين في المنزل.

استرجع البيانات المفقودة من هاتفك على الفور دون الحاجة إلى الجذر.
يدرك DroidKit مدى الإحباط الذي يمكن أن يحدث عند فقدان البيانات، سواء كانت ذكريات ثمينة أو معلومات يمكن استخدامها كدليل في المحكمة. باستخدام تقنية الاسترداد السريع المبتكرة، يقوم بإجراء فحص سريع لمساحة تخزين هاتفك، وينقذ الصور ومحادثات وملفات WhatsApp والرسائل وجهات الاتصال والمزيد من البيانات الأساسية بما يصل إلى 13 نوعًا، مما يغطي كل ما تحتاجه يوميًا تقريبًا. جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مدعومة. لا يوجد جذر لجهازك. لا المهارات التقنية المطلوبة. لا حاجة للانتظار لعدة أيام. يمكنك استعادة ما فقدته ببضع نقرات بسيطة على الفور.

انتقل إلى الحل النهائي – الاسترداد العميق
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي DroidKit أيضًا على وضع الاسترداد العميق، الذي يقوم بإجراء فحص أكثر تعمقًا لكل زاوية في مساحة تخزين هاتفك، لاكتشاف جميع البيانات المحذوفة التي لم يتم الكتابة فوقها بعد. مبني على تقنية NO-DATA-LOSS التي لا مثيل لها، فهو يضمن أعلى معدل نجاح في استرداد البيانات المفقودة بين الصناعة.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.