عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج IRISmart File 11.1.360.0 مع التفعيل

IRISmart File 11.1.360.0

وصف IRISmart File

يتوفر ملف IRISmart كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. برنامج ذكي لتسمية وتصنيف شبه آلي للوثائق (الإلكترونية والورقية). مثالي للعاملين لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة ، سيساعدك ملف IRISmart على تنفيذ المهام الإدارية اليومية الطويلة والبطيئة بشكل أسرع من أي وقت مضى. يمكنك أيضًا تنزيل iCareAll PDF Converter

ميزات IRISmart File

ننسى متاعبك الإدارية اليومية
مثالي للعاملين لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة ، سيساعدك ملف IRISmart على تنفيذ المهام الإدارية اليومية الطويلة والبطيئة بشكل أسرع من أي وقت مضى. أي شخص يريد إيداع كمية كبيرة من الورق أو الملفات الإلكترونية في مجلدات مرتبة بسرعة وكفاءة سيجد هذا البرنامج الذكي ليكون حليفًا رئيسيًا. سواء كنت تدير العقود أو العطاءات أو الشهادات الطبية أو الدقائق أو التقارير القانونية أو الخطط المعمارية – يتم فرز جميع مستنداتك بشكل شبه تلقائي على أساس منظم للغاية ومتسق ، وتكون جاهزة للمشاركة بسهولة واسترجاعها بسرعة!

التسمية والتصنيف
تسمية وتصنيف شبه تلقائي لملفاتك: قم بفرز أكوام المستندات الخاصة بك بكفاءة في مجلدات محددة مسبقًا في لمح البصر! (تخزين محلي أو سحابي)

الإنشاء التلقائي للهياكل الشجرية الإنشاء
التلقائي ، بشكل سريع ، لهياكل شجرة تخزين الملفات ، استنادًا إلى اسم جذر المستندات من أجل حفظ الملفات بسهولة وفعالية

سرعة فائقة
قم بمعالجة مستنداتك بسرعات تصل إلى 30 صفحة في الدقيقة ؛ يتضمن القدرة على إعادة تسمية ، وحفظ ، وفهرسة ، وضغط كمية كبيرة في اليوم عن طريق تشغيل دفعات متوازية في الخلفية

الفصل التلقائي
فصل تلقائي لمستنداتك المتنوعة بصفحات فارغة: أثناء المسح ، أدخل صفحات فارغة بين المستندات التي تريد فصلها. يقوم IRISmart باكتشاف وإنشاء فواصل تلقائية بالضبط في المكان الذي تضعها فيه!

التصدير إلى السحابة
إدارة مستنداتك من الألف إلى الياء بفضل التكامل المثالي مع الأنظمة الأساسية Cloud & DMS: MS SharePoint® و BOX و Dropbox و Evernote و Google Drive و OneDrive

إنشاء ملفات PDF مضغوطة ومفهرسة أرشفة
وبحث محسّنان من خلال التحويل التلقائي لمستندات PDF المضغوطة والمفهرسة أثناء التنقل ، مع الحفاظ على وضوح النص بشكل مثالي

خيارات استيراد شاملة
قادرة على استيراد أي نوع من المستندات: ملف صورة (PDF ، JPG ، TIFF ، PNG ، BMP) بالإضافة إلى جميع مستنداتك الورقية. باستخدام هذه الواجهة الجديدة والمحسّنة ، يمكنك تجميعها وإعادة ترتيبها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة

أدوات معالجة الصور المتقدمة
للحصول على أفضل عرض متكامل: التصحيح التلقائي للصور ، والقص ، والفصل (بصفحات فارغة) ، وتقسيم الملفات متعددة الصفحات ، …

واجهة سهلة الاستخدام حتى تتمكن من البدء على الفور
– تصميم بسيط ومحسن يوفر لك جميع الميزات التي تحتاجها لتصنيف الملفات بكفاءة
– معاينات مثالية لملفاتك: صور مصغرة يمكنك نقلها وتقسيمها وحذفها …
– استيراد مستنداتك إلى البرنامج على الفور باستخدام السحب والإفلات البسيط
– سهولة التنقل بين مجموعات متعددة من المستندات وأشجار المجلدات المختلفة
– عرض الحقول القابلة للتحرير: التعرف على المحتوى أثناء التنقل وتكوين الملفات وحقول النص المجانية
– أشرطة أدوات مفيدة للنشر ومعالجة الصور: تصحيح الصورة ، الضبط ، تناوب ، اقتصاص ، إلخ.

قم بتقديم دفعات متعددة من المستندات بدقة (رسائل ، إيصالات ، عقود ، إلخ.)
استيراد ملفات متعددة في ملف IRISmart: سيتم التعرف على أسطر متعددة من المحتوى بفضل التعرف الضوئي على الحروف أثناء التنقل لإعادة تسمية مستنداتك تلقائيًا. سيكون لهذا هيكل تسمية واضح ومتسق سيمكنك من الحفاظ على التنظيم التام. تم تسمية جميع مستنداتك بعناية على أساس منطقي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار إعادة تسمية ملفاتك يدويًا إذا كنت ترغب في ذلك.

إدارة دورة حياة ملفاتك بكفاءة
باستخدام ملف IRISmart ، يمكنك نسيان أكوام المستندات غير المنظمة ، والملفات المسجلة بشكل غير متسق ، والوقت الضائع في البحث عن محتويات معينة أو شرح كيفية العثور على مستند في الأرشيف للزملاء ، … والانتقال مباشرة إلى المنظمة المحسّنة من المستندات والمجلدات الخاصة بك!

قم بإنشاء هياكل شجرة مجلد محددة ، مخصصة لكل مورد أو عميل أو كيان أو مشروع … تحتاج أنت أو زملاؤك إلى تتبعها. ستحتوي هذه المجلدات المحددة مسبقًا على مجموعات مختلفة من المستندات المضغوطة والمعاد تسميتها – وهي معلومات يمكن استردادها من أي مكان وفي أي وقت. برنامج IRISmart File سوف يبسط الحياة لك ولموظفيك مرة واحدة وإلى الأبد!

استيراد جميع ملفاتك وإعادة ترتيبها بناءً على احتياجاتك
يعتبر ملف IRISmart مرنًا وعالي الأداء. يمكنه استيراد ملفات متعددة بتنسيقات مختلفة (PDF ، JPEG ، TIFF ، إلخ) في وقت واحد: يمكن دمج هذه الملفات لتكوين الملفات نفسها. يوفر IRISmart File ميزة قوية لفصل المستندات: قم بتقسيمها بنقرة واحدة (زر مخصص) أو حتى عن طريق وضع صفحة فارغة حيث تريد فصل المستندات أثناء المسح الضوئي.

الحد الأدنى لمتطلبات الكمبيوتر
– نظام التشغيل: Windows® 7 | نظام التشغيل Windows® 8 | نظام التشغيل Windows® 10 | نظام التشغيل Windows® 11 | Windows Server 2012 (64 بت)
– وحدة المعالجة المركزية: Intel i7 أو ما شابه. 2.6 جيجاهرتز أو أسرع (64 بت) ، مع نواة على الأقل.
– ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت (8 غيغابايت مستحسن)
– الحد الأدنى لمساحة القرص المتوفرة: 5 غيغابايت (يوصى بـ 10 غيغابايت)

ملاحظة مهمة حول الأجهزة الافتراضية
قد لا تكون بعض الأجهزة الافتراضية التي تعمل على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر صغير قابلة للاستخدام. لا يتم التعرف على بعض الماسحات الضوئية بشكل صحيح وقد يفشل تثبيت IRISmart File إذا لم يكن الجهاز الظاهري محدثًا بآخر تحديثات Windows. لاحظ أيضًا أن الجهاز الظاهري يجب أن يحتوي على 4 مراكز افتراضية على الأقل.

لغات الواجهة
: الإنجليزية ، الفرنسية ، الهولندية ، الألمانية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الإيطالية ، اليابانية ، المجرية ، سيستينا. IRISmart File متوافق تقريبًا مع أي ماسح ضوئي Canon و IRIS قائم على Twain بالإضافة إلى ماركات أخرى من الماسحات الضوئية.

يمكنك أيضاً تحميل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.