عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج iTop Screen Recorder مع التفعيل

كراك تفعيل iTop Screen Recorder مفاتيح تنشيط iTop Screen Recorder key

iTop Screen Recorder
iTop Screen Recorder

مفاتيح تفعيل iTop Screen Recorder 2024

كترت الحاجة إلى برامج تسجيل الألعاب وبرامج تسجيل الألعاب الإلكترونية، وأصبحت أمرًا هامًا بالنسبة لكثير من المستخدمين، وبالأخص في الفترة الأخيرة؛ لذلك نقدم لكم أداة iTop Screen Recorder المجانية، التي ستمكنك من تسجيل شاشة الكمبيوتر بجودة عالية تصل إلى 4k، فضلًا عن تسجيل الصوت وكاميرا الويب أيضًا.

iTop Screen Recorder

يعد برنامج iTop Screen Recorder واحد من أفضل البرامج المجانية التي ستمكنك من تسجيل شاشة الكمبيوتر بكل سهولة التقاط الصور التي تريدها.

ويعمل هذا البرنامج على أجهزة الويندوز، ويأتي مزود بمحرر فيديو مدمج لا يفرض أي رسوم وذاك لأنه مدمج بشكل خفيف.

من أبرز السمات التي يتميز بها هذا الإصدار من iTop Screen Recorder أنه لا يفرض أي حد زمني؛ وهذا يعني أنه يمكنك تسجيل مقطع الفيديو بالحجم الذي تريده وبجودة عالية تصل إلى 4K دون الحاجة إلى إيقاف التسجيل وإعادة تشغيله.

كما يمكنك من مشاركة مقاطع الفيديو والصور التي قمت بتسجيلها أو التقاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يشبه في الكثير من الخصائص التي يحتوي عليها برنامج AMCap لتسجيل الشاشة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمكنك من تحرير الفيديو دون الحاجة إلى تحميل محرر إضافي؛ مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ويوفر لك مساحة على القرص الصلب.

سيكون هذا البرنامج أداتك المفضلة إذا كنت تبحث عن محرر فيديو ومسجل للشاشة، وكنت تريد التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو، لذلك أنصحك بتحميله فهو برنامج متعدد الإمكانات والمزايا.

ميزات iTop Screen Recorder

يتمتع برنامج iTop Screen Recorder بالكثير من المميزات التي تجعله الأداة المميزة لديك من أبرز هذه الميزات ما يلي:

  •  أوضاع التسجيل: يتيح لك العديد من خيارات تسجيل الشاشة منها تسجيل الشاشة بشكل كامل أو تسجيل نافذة ما أو منطقة معينة منها.
  • إعدادات التسجيل: يمكنك من التحكم في اعدادت التسجيل المختلفة والتي منها الدقة والصوت ومعدل الإطارات وغيرها؛ مما يضمن لك تجربة تسجيل مقطع فيديو بجودة مرتفعة.
  • تسجيل الصوت: يسمح لك بتسجيل صوت النظام أو تسجيل أي صوت آخر من خلال المايكروفون وهذا؛ مما يمكنك من تسجيل الفيديوهات التعليمية أو مكالمات الفيديو.
  • تحرير مقاطع الفيديو: يوفر لك مجموعة واسعة من خيارات تحرير الفيديو التي تمكنك من تعديل الفيديو مثل: خيارات القص، واللصق، والدمج، وغيرها.
  • مفاتيح الاختصار: يمكنك من تعيين مفاتيح الاختصار وتوظيفها لبدء وإيقاف استئناف لتسجيل، لذلك يعد من أكثر البرامج سهولة ويضمن لك تجربة سريعة وفعالة.
  • أدوات التحكم: يحتوي على تشكيلة واسعة من الأدوات الحديثة التي تدعم تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية وبصوت واضح خالي من الأخطاء.
  • يمكنك من إنشاء صور مصغرة أو مقاطع فيديو قصيرة من خلال خاصية التقاط الصورة أثناء التسجيل.
  • يتيح لك تسجيل مقاطع فيديو للألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد بسعة 60 إطارًا في الثانية دون انقطاع.

خصائص iTop Screen Recorder

إذا كنت تتساءل عن خصائص هذا البرنامج والأعمال التي يقوم بها فسأعرضها لك فيما يلي:

التسجيل المرئي والمسموع للشاشة

إذا كنت معلم أو حتى مُوثق للأحداث والوقائع فإن iTop Screen Recorder سيخدمك كثيرًا في مجالك، حيث حيث يمكنك من خلاله تسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت الخارجي أثناء شرح أحد الدروس أو تسجيل نشاطك على برنامج أو لعبة ما لعرض مهارتك فيها، فضلًا عن أنه يمكن من تسجيل الصوت الداخلي للجهاز.

التحميل والتثبيت على أنظمة الويندوز

يمكنك تحميل وتثبيت هذا البرنامج الرائع على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز بكل سهولة، فهو برنامج سهل الاستخدام، وسريع التعامل، ولا تتجاوز مساحته الـ29 ميجابايت.

تحديد منطقة التسجيل

يسهل عليك مسجل الشاشة آيتوب تحديد الجزء الذي تريد تسجيله من الشاشة، فسواء كنت ترغب في تسجيلها بالكامل أو تسجيل منطقة معينة منها؛ فيمكنك تحديد ذلك من خلال الخيارات الانتقائية التي يتيحها، أو من خلال التحديد اليدوي للمنطقة.

هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح لك مقاسات ثابتة بنسبة ارتفاع وعرض لتحديد الشاشة المراد تسجيلها بنسبة 16:9 أو 4:3، فضلًا عن أنه يمكنك تعديل هذه النسب كيفما تشاء.

التحكم في الصوت والكاميرا أثناء التسجيل

قبل أن تبدأ في تسجيل الشاشة يمكنك هذا البرنامج من تعديل اعدادت الصوت والكاميرات حسبما يناسبك، فيمكنك اختيار تسجيل صوت النظام، أو تسجيل الصوت من الميكروفون، ويمكنك تحديد خيار ظهور الماوس أثناء التسجيل أو عدم ظهوره.

كما يمكنك تفعيل أو إيقاف الكاميرات لعرض صورتك أثناء التسجيل، بالإضافة إلى أنه يتيح لك التحكم في هذه الاعدادت أثناء تسجيل الفيديو.

التحكم بواسطة لوحة المفاتيح

يساعدك مسجل الشاشة آيتوب على تنفيذ عملك دون عناء أو تعب، لذلك نجده بتوافق مع لوحة مفاتيح الجهاز ويمكنك من التحكم فيه اعداداته من خلالها؛ فيمكنك من خلالها بدء وإيقاف التسجيل بشكل سريع، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ويمدك بقدر من المتعة والراحة أثناء عملك.

تعديل التسجيلات السابقة

بعد الانتهاء من تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك يتيح لك هذا الإصدار خاصية المعاينة الفورية للتسجيل السابق للتعديل عليه حسب الحاجة، حيث يسمح لك بتشغيل الفيديو وتعديله من خلال قص أو دمج أجزاء، أو دمج تحسينات إضافية، أو علامات مائية.

مميزات أخرى لمسجل الشاشة آيتوب

هناك العديد من المزايا الآخرى التي يتمتع بها هذا البرنامج منها ما يلي:

  •  التوافق مع الأنظمة: يتميز هذا الإصدار من برنامج مسجل الشاشة آيتوب بتوافقه مع الكثير من الأنظمة مثل: Mac وLinux وWindows.
  • تنسيق الإخراج: يتميز يدعمه للكثير من تنسيقات الإخراج بما في ذلك: MP4 و AVI و WMV و MOV و MKV وغيرها.
  • تسجيل عالي الدقة: يساعدك في الحصول على فيديو مسجل بجودة عالية.
  • العلامة المائية: يمكنك من إضافة العلامة المائية إلى مقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها لضمان حماية تسجيلاتك.
  • دعم السحابة: يتميز بدعمه لخاصية التخزين السحابي التي تمكنه من حفظ المقاطع المسجلة وإمكانية الوصول إليها بكل سهولة.
  • يمكنك من رفع مقاطع الفيديو المسجلة على منصة YouTube و Facebook و Instagram و Twitch وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

المواصفات الفنية لمسجل الشاشة آيتوب

تتمثل المواصفات الفنية لمسجل الشاشة آيتوب في النقاط التالية:

  • اسم البرنامج: iTop Screen Recorder Pro.
  • المطوِر: iTop Inc
  • اللغة المستخدمة: متاح بلغات متعددة.
  • التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) و 64 بت (x64) (x64).
  • اسم ملف الإعداد: iTop Screen Recorder Pro 1.3.0.331.rar.
  • حجم الإعداد: 46 ميجا بايت.
  • حالة الأمان: يمكن تحميله وتثبيته بشكل مجاني.

متطلبات تحميل iTop Screen Recorder

قبل تحميل iTop Screen Recorder تأكد من أن جهازك يلبي متطلبات النظام بالكامل والتي تتمثل في الآتي:

  • أنظمة التشغيل المدعومة: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي: يجب أن تكون بسعة 1 جيجابايت على الأقل.
  • حجم القرص الصلب: يجب أن يكون بسعة 50 ميجا بايت على الأقل.
  • المعالج: يدعم معالج Intel ثنائي النواة وأي معالج أخر أعلى منه.

وبشكل عام؛ يمكننا القول أن iTop Screen Recorder هو برنامج مجاني لا غنى عنه لتسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة عالية، والتعديل على مقاطع الفيديو المسجلة، وإضافة العلامات المائية، لذلك يعد أداء استثنائية قوية وفعالة في هذا المجال.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.