عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Jerry Dailymotion Downloader كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Jerry Dailymotion Downloader مجانا

تحميل برنامج Jerry Dailymotion Downloader احدث اصدار مع التفعيل

نظرة عامة على تنزيل جيري ديليموشن 7 فوائد
تأتي الأداة بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، لذلك من غير المحتمل أن تواجه مشكلات في التنقل. من حيث الوظائف ، فإن البرنامج بسيط كما يبدو ، كما أن انتزاع المقاطع مسألة سريعة من لصق عنوان URL.

وبالتالي ، إذا كنت تنوي تشغيلها على الأجهزة القديمة ، فيمكنك الحصول على جودة منخفضة أو قياسية أو متوسطة أو عالية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تشغلها على أحدث جهاز لوحي أو جهاز تلفزيون مزود بقدرات HDMI ، فيمكنك تحديد 4K Ultra أو 2K Quad ، على سبيل المثال.

من الجدير بالذكر أن الأداة تأتي مع مشغل متقدم حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع أو قوائم تشغيل فردية على الفور دون الحاجة إلى استخدام حلول برامج خارجية أخرى. يدعم المشغل ملء الشاشة والميزات القياسية التي تتوقعها.

هناك وظيفة أخرى مدعومة جديرة بالذكر هي التحويل ، خاصة وأن البرنامج يقبل مجموعة رائعة من تنسيقات الملفات ، تتراوح من MP4 و AVI إلى MKV و FLV. في حالة عدم تحديد تنسيق الملف قبل الاستيلاء على الفيديو ، يمكنك تحويل المقطع لاحقًا إلى تنسيق يعمل مع الجهاز الذي تنوي الوصول إلى الملفات معه.

برنامج JerrySoftware Dailymotion Downloader Crack Free Download هو تطبيق Window سهل وسهل الاستخدام لتنزيل وتحويل الأفلام من Dailymotion com. يزيد من سرعة التنزيل بنسبة تصل إلى 500٪.

مفتاح تفعيل JerrySoftware Dailymotion Downloader بينما سيبدو متشابهًا للغاية للوهلة الأولى ، والحقيقة هي أن هناك بعض الاختلافات بين YouTube و DailyMotion والتي تعتبر مهمة بشكل خاص داخل سياق الطرق التي تدمج بها الشركات في هوياتهم. على الرغم من ذلك ، يبدو أن هذه العروض لديها مشكلات متساوية ، خاصة أنه من الصعب كبديل تنزيل المقاطع التي تستمتع بها على المستوى الإقليمي.

مميزات برنامج Jerry Dailymotion Downloader

الأمثل ل dailymotion
زيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 500٪
تحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها
التكامل مع Internet Explorer و Firefox

متطلبات النظام ل Jerry Dailymotion Downloader

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.