عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Joyoshare Media Cutter 3.2.1.44 مع التفعيل

تنزيل Joyoshare Media Cutter v3.2.1.44 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Joyoshare Media Cutter الى احدث واخر اصدار :Joyoshare Media Cutter 3.2.1.44
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Joyoshare Media Cutter for Windows عبارة عن موزع فيديو سهل الاستخدام ويمكن استخدامه لتقليص كل من ملفات الفيديو والصوت ، مثل AVI و MP4 و MPEG و MP3 و WMA و M4R ، وما إلى ذلك. فهو لا يساهم فقط في القص والتحرير وتحويل مقاطع الفيديو / الصوتيات إلى أنواع تنسيقات الإخراج ، ولكن يهدف أيضًا إلى استخراج الصوتيات من ملفات الفيديو. علاوة على ذلك ، إنه أيضًا أداة توصيل فيديو بدون خسارة يمكنها دمج مقاطع متعددة من نفس المصدر في ملف جديد بجودة أصلية 100٪ بسرعة البرق . لذلك ، يجب أن تكون واحدة من أفضل قواطع الفيديو لتلبية جميع مطالبكم.
Joyoshare Media Cutter هو أداة لتقسيم الفيديو سهل الاستخدام ، ويمكن استخدامه لتقويض جميع مقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، مثل AVI و MP4 و MPEG و VOB و WMV و ASF و RM و RMVB و 3GP و AAC و MP3 و WMA ، M4R ، v. v … يجب أن يكون الفيديو القوي هو الخيار الأفضل لتلبية احتياجات القطع الخاصة بك لأنه لا يساهم فقط في قص وتحويل الفيديو / الصوت إلى تنسيق الإخراج ، والذي يهدف أيضًا إلى استخراج الصوت من ملفات الفيديو. Joyoshare Media Cutter عبارة عن أداة قطع فيديو AVI ، تقطيع فيديو MPEG ، تقطيع فيديو MP4 ، أفضل برنامج Joyoshare Media Cutter لنظام التشغيل Windows هو أيضًا أداة اتصال فيديو احترافي يمكنه دمج مشاهد متعددة من نفس المصدر في ملف جديد بجودة أصلية 100٪ بسرعة أسرع من 60 مرة.
يمكن لـ Joyoshare Media Cutter – أداة رائعة لقص الفيديو متعدد الإمكانات – تحويل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة والمخصصة للعديد من تنسيقات الفيديو الشائعة ، مثل M4V و MP4 و AVI و MPG و MPEG و 3GP و 3G2 و MKV و WMV ، ASF ، H. 264 ، VRO ، OGV ، PMVB ، MP3 ، إلخ. من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن مقطع الفيديو يمكنه استخراج الصوت من ملفات الفيديو حيث يمكنه تصدير تنسيقات الصوت الأخرى ، بما في ذلك MP3 ، M4A ، AAC ، AC3 ، OGG ، CAF ، AIFF ، APE ، FLAC ، WAV ، WMA ، M4B ، M4R ، MKA ، AU ، ALAC ، إلخ … بفضل وظيفة استخراج الصوت الذكي ، يمكنك الاستمتاع بحرية بأي مقاطع صوتية من أي فيديو كما تريد.

إن برنامج Joyoshare Media Cutter لنظام التشغيل Windows ليس فقط أداة تقطيع فيديو قوية وذكية ، ولكن أيضًا كأداة يمكن لمتخصص الفيديو المتصل دمج ملفات متعددة من الفيديو والصوت من نفس مصدر الفيديو عن طريق نقرات قليلة فقط. عندما تختار الانضمام إلى الفيديو أو الصوت ، فهناك طريقتان لتعيين تنسيق الإخراج ، بما في ذلك وضع السرعة العالية ووضع التشفير. عند تحديد الوضع الأول ، يمكنك الحصول بسرعة على فيديو / صوت بجودة أصلية 100٪. أثناء تحديد وضع التشفير ، يمكنك تخصيص الفيديو والصوت وفقًا لاحتياجاته. قل أنه من السهل فهمه ، يمكن أن يكون الخيار الأفضل لك إذا كنت بحاجة إلى قص ودمج ملفات الفيديو والصوت.

ميزات Joyoshare Media Cutter :

قص مقاطع الفيديو / الصوتيات مع فقدان الجودة
هل سئمت من عناوين فيلم أو إعلانات في بعض مقاطع الفيديو وتريد حقًا إزالة تلك الشرائح غير المرغوب فيها؟ يجب أن يكون Joyoshare Media Cutter الخيار الأفضل لك لاقتلاع المشاهد غير المرغوب فيها والحفاظ على لقطات أفلام مثيرة. يمكن أن تقلل جميع ملفات الفيديو والصوت الشائعة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة ومقاطع الفيديو على الويب ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية العامة ، إلخ. كما أنها تتيح لك تصدير مقاطع الفيديو إلى مختلف الأجهزة العصرية ، مثل Apple و Samsung وأجهزة الألعاب والتلفزيون الذكي وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن المشكلة التي قد تؤدي إلى فقد الجودة نظرًا لأن أداة قطع الفيديو هذه يمكن أن تقلل مقاطع الفيديو بجودة خالية من السرعة بسرعة 60X.

تحويل مقاطع الفيديو
والتسجيلات الصوتية إلى تنسيقات الإخراج الشائعة Joyoshare Media Cutter هي أداة رائعة لقص مقاطع الفيديو. من ناحية ، يمكنه تحويل جميع مقاطع الفيديو العادية والخاصة إلى الكثير من صيغ الوسائط ، مثل M4V و MP4 و AVI و MPG و MPEG و 3GP و 3G2 و MKV و WMV و ASF و H.264 و VRO و OGV و PMVB ، MP3 ، الخ

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.