عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Listary Pro 6.3.0.71 مع التفعيل

Listary Pro 6.3.0.71

وصف Listary Pro

Listary Pro هي أداة بحث فريدة لنظام التشغيل Windows. فهو لا يجعل تصفح الملفات مرنًا حقًا فحسب بفضل دعم مديري الملفات المتعددة  ولكن واجهة المستخدم فائقة الصغر أيضًا تعيد تعريف البساطة. ومع ذلك، فإن التصميم خفيف الوزن لا يمنعه من توفير العديد من الميزات المتقدمة، والتي قد تناسب احتياجات المستخدمين العاديين والمحترفين على حدٍ سواء. كل ما عليك فعله هو فقط كتابة اسم الملف الذي تبحث عنه، وسيقوم Listary بعرض نتائج البحث بسرعة فائقة.

Listary عبارة عن أداة مساعدة ممتازة للبحث أثناء الكتابة، مما يجعل البحث عن العناصر في قوائم كبيرة لا يمكن التحكم فيها من تطبيقات Windows أمرًا سهلاً. وهو يعمل مع العناصر الموجودة في Windows Explorer، وإدارة المهام، ومحرر التسجيل، وسطح مكتب Windows، ومربعات حوار فتح/حفظ الملفات والمكونات الأخرى.

ميزات Listary Pro 

المجلدات المفضلة والحديثة
قم بتسريع عملك من خلال الوصول الفوري إلى المجلدات والملفات المفضلة لديك. يمكنك الوصول إلى أي مجلد متداخل بشدة بضغطة زر. يوفر Listary أيضًا المجلدات والملفات الحديثة في متناول يدك من Explorer ومربع الحوار File Open/Save. يتم تمييز آخر ملف تم فتحه تلقائيًا للوصول الفوري.

التبديل السريع
تتيح هذه الميزة لمربع حوار الملف التبديل إلى المجلد الذي تشاهده في مدير الملفات المفضل لديك على الفور أو العكس. يتم أيضًا إدراج مجلداتك المفتوحة حاليًا في جميع التطبيقات للوصول السريع إليها.

البحث أثناء
الكتابة تتيح لك ميزة البحث أثناء الكتابة القوية إمكانية تصفح قوائم كبيرة من الملفات والمجلدات والإدخالات الأخرى التي لا يمكن التحكم فيها بسهولة مذهلة. ابدأ الكتابة بشكل بديهي وشاهد العناصر المميزة في Listary في الوقت الفعلي، بغض النظر عن حجم القائمة. اكتب أي جزء من اسم العنصر واستخدم المسافة كحرف بدل لملء الأحرف التي لا يمكنك تذكرها. ابحث عن هدفك بأسرع ما يمكنك الكتابة.

الوصول من أي مكان عبر
النقر بالماوس الأوسط أو مفاتيح التشغيل السريع أو أيقونة الدرج أو ببساطة النقر المزدوج على أي جزء من المنطقة الفارغة في Explorer وسطح المكتب ومربعات حوار فتح/حفظ الملفات القياسية… إن الوصول إلى مجلداتك المفضلة ليس بهذه السهولة على الإطلاق.

الأوامر الذكية:
تشغيل موجه الأوامر في الدليل الحالي، وإظهار/إخفاء امتدادات الملفات، وإظهار/إخفاء الملفات والمجلدات المخفية، وتصدير محتويات القائمة إلى ملف CSV يمكن فتحه في Excel، ونسخ مسار المجلد إلى الحافظة، وغير ذلك الكثير، كل ذلك باستخدام بنقرة واحدة أو ضغطة مفتاح.

دعم ممتاز للوحة المفاتيح
لا ترفع يديك عن لوحة المفاتيح مرة أخرى. ابحث عما تريد، وقم بالتدقيق في القائمة باستخدام علامة التبويب أو مفاتيح الأسهم، وافتح قائمة المفضلة والملفات/المجلدات المستخدمة مؤخرًا باستخدام مفاتيح التشغيل السريع البسيطة، وقم بتشغيل أوامر Listary الذكية، كل ذلك باستخدام لوحة المفاتيح.

تكامل Total Commander
بمساعدة Listary، يمكنك حتى استخدام Total Commander لاستبدال مربعات حوار الملفات بالكامل. يمكن أيضًا إضافة عناصر قائمة الدليل الخاصة بـ Total Commander إلى القائمة المفضلة للوصول السريع من أي مكان.

تغيير الدليل
قم بإثراء تجربة تصفح الملفات الخاصة بك عن طريق تبديل الدلائل والمجلدات عن طريق كتابة المسار وأي جزء من اسم المجلد مباشرة. يوفر الإكمال التلقائي خيارات للاختيار من بينها أثناء توجهك نحو المجلد المستهدف.

دعم التطبيقات المتنوعة
تتمتع قائمة التطبيقات بدعم مثالي لمكونات Windows مثل Explorer وسطح المكتب ومربعات حوار فتح/حفظ الملفات القياسية وتصفح مربعات حوار المجلدات. كما يتم دعم مديري الملفات المشهورين (مثل Total Commander وDirectory Opus وxplorer2). يمكنك أيضًا استخدام جميع الميزات الموجودة في بعض الأدوات المساعدة مثل 7-zip وWinRAR وFileZilla.

واجهة مستخدم متعددة اللغات
تتوفر سبع لغات واجهة لاختيارك.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.