عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Live2D Cubism 3.2.0 and Euclid Editor 1.3.1 مع التفعيل

تنزيل برنامج Live2D Cubism 3.2.0 and Euclid Editor 1.3.1 مجانا

تحميل برنامج Live2D Cubism 3.2.0 and Euclid Editor 1.3.1 مع الكراك

Live2D Cubism هي أداة تنفيذية تسمح لك بإنشاء تعبيرات ديناميكية وستعطي وجودًا لمثيل ثنائي الأبعاد أصلي. تستخدم هذه الأداة المساعدة التوضيح التوضيحي الفريد بدون تأخير ، كما تتيح لك أيضًا تقديم تعبيرات ديناميكية في نفس الوقت الذي يتم فيه تسخير روعة وبريق الشخصيات المرسومة.

يتم استخدام Live2D Cubism لأسلوب ضخم تمامًا من الحزم ويساعد مجموعة واسعة تمامًا من البرامج والبيئات مثل تطبيقات أنظمة الخلايا (iOS و Android) ومحركات الترفيه ووحدات تحكم الترفيه والعديد من معدات الاتصال الأخرى للأحداث والعيش دفق الفيديو. يساعدك Euclid Editor على البحث عن مواد المحتوى الخاصة بك والتمييز بين العلامات

بالإضافة إلى المحتوى الحقيقي. لقد تم منحها الوظيفة لوضع مسافة بادئة للمحتوى النصي الخاص بك في محاولة لتصور شكل لوحاتك بشكل أفضل. تم منح Euclid Editor أداة بحث ذكية وقصيرة ، كما أنه قادر على محاولة العثور على عبارتين من العبارات عند تشغيل @ أو [هياكل لربط الشيء والخرائط والفئات وغيرها الكثير. الكل في الكل Live2D Cubism 3.2.0 و Euclid Editor 1.3.1 هو برنامج متوفر بالكامل يتيح لك إنشاء بعض التعبيرات الرائعة والديناميكية وتقديم أنماط الحياة في الرسم التوضيحي ثنائي الأبعاد.

مميزات برنامج Live2D Cubism 3.2.0 and Euclid Editor 1.3.1

أداة تنفيذية تسمح لك بإنشاء تعبيرات ديناميكية ويمكن أن توفر أنماط حياة للمثال الأصلي ثنائي الأبعاد.
يستخدم المثيل الأصلي دون تأخير.
يتيح لك تقديم تعبيرات ديناميكية أثناء تسخير جمال وبريق الشخصيات المرسومة.
يدعم مجموعة واسعة جدًا من التطبيقات والبيئات مثل تطبيقات الأنظمة الخلوية (iOS و Android) والمحركات الرياضية ووحدات التحكم في الألعاب والعديد من معدات البيانات المختلفة.

يساعدك Euclid Editor على ترتيب المحتوى الخاص بك والتمييز بين العلامات وكذلك محتوى المحتوى الفعلي.
حصلت على القدرة على وضع مسافة بادئة للمحتوى النصي الذي يسمح لك بتصور شكل لوحاتك بشكل أعلى.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.