عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MailDex 2.5.3.0 مع التفعيل

MailDex 2022 Free Download 2.5.3.0

  • تم تحديث برنامج MailDex كامل مع الكراك الي احدث واخر اصدار : MailDex 2.5.3.0
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

وصف MailDex 

يتوفر MailDex 2022 للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. تحكم في مشكلة بريدك الإلكتروني مع MailDex. قم بإنشاء فهرس يمكن البحث فيه على أساس مشروع لمحتوى البريد الإلكتروني. اعثر على رسائل البريد الإلكتروني المهمة بسرعة ، ثم قم بمطابقتها مرة أخرى بملف البيانات الأصلي. طباعة مجمعة ، PDF ، تحويل رسائل البريد الإلكتروني.

Encryptomatic MailDex هو برنامج لإدارة البريد الإلكتروني وبناء الفهرس يمكنه إجراء بحث بناءً على مسودة محتوى البريد الإلكتروني. يمكنك العثور على رسائل البريد الإلكتروني المهمة بسرعة، ثم إرفاقها بملف البيانات الأصلي. في السلسلة، PDF، محول البريد الإلكتروني. Encryptomatic MailDex هي أداة برمجية تعمل بنظام Windows لفهرسة رسائل البريد الإلكتروني واكتشافها وتحويلها. يعمل MailDex على العديد من تنسيقات البريد الإلكتروني المختلفة، بما في ذلك ملفات Outlook .pst و.ost و.msg و.eml و.mbox وwinmail.dat و.mht.

MailDex هي أداة دقيقة يتم تطويرها بنشاط. نحن نقدم عددًا من طرق الدعم، بما في ذلك الهاتف والدردشة الحية والإنترنت والبريد الإلكتروني. نظرًا لأن MailDex يستهدف بشكل خاص مجموعة صغيرة من المستخدمين الذين لديهم متطلبات صارمة فيما يتعلق بالموثوقية ودقة النتائج، فإن مجموعة MailDex تعمل وفقًا لتعليقات المستخدمين عند تحسين المنتجات. بصراحة، امتلأ مجال تبديل برامج البريد الإلكتروني بالمنتجات غير المرغوب فيها التي تم توفيرها بشكل مجهول

يحتوي MailDex على أداة بريد إلكتروني محسنة يمكنها عرض رسائل Microsoft Outlook المعقدة بدقة، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والنص المنسق مع الرسومات المضمنة والتنسيقات الخاصة، مثل الأشكال ورسومات SmartArt والرسومات المضمنة. لم يتم تحديد المئات من استثناءات تنسيق البريد الإلكتروني التي لم يتم تحديد أي معيار لها وإدراجها بشكل منفصل في التعليمات البرمجية، مما يجعل بريدنا الإلكتروني MailDex يُظهر أن المنتجات الأخرى لا تستطيع ذلك. وهذا يعني أنك تحصل على صور عالية الدقة عند تحويل البريد الإلكتروني إلى مستند صورة كملف PDF.

يتم التحكم في MailDex على أساس المشروع، بحيث يمكن لشركة محاماة تكتشف العديد من الحالات، على سبيل المثال، إنشاء مشاريع متعددة. أدى هذا إلى تبسيط اكتشاف المحتوى المختلط وتجنبه. مع MailDex، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من المشاريع. يمكن لكل مشروع فهرسة عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني.

دعم فهرسة رأس المال MailDex للعديد من أنواع محتوى البريد الإلكتروني المختلفة. يمكنك إضافة ملف البريد الإلكتروني Outlook .pst أو .ost أو .mbox أو تحديد مجلد Windows أو ملف .msg أو .eml أو مجموعة من محتويات البريد الإلكتروني. يبدأ MailDex على الفور في فهرسة محتوى البريد الإلكتروني بعد إضافته إلى المشروع. يعلمك عمود الحالة بمؤشر التقدم. تم تحسين MailDex للفهرسة السريعة التي تتجاوز 12000 بريد إلكتروني في الدقيقة

مقدمة سريعة إلى MailDex E-mail Manager
MailDex من Encryptomatic LLC هي أداة برامج Windows لفهرسة رسائل البريد الإلكتروني واكتشافها وتحويلها. يعمل MailDex عبر العديد من تنسيقات البريد الإلكتروني المختلفة ، بما في ذلك ملفات Outlook .pst و .ost و .msg وملفات .eml و .mbox و winmail.dat و. mht. مع MailDex ، يمكنك العثور على هذه الإبرة في كومة قش ؛ هذا البريد الإلكتروني المهم المخفي بين الملايين

يحتوي MailDex على محرك عرض بريد إلكتروني متقدم قادر على عرض رسائل Microsoft Outlook المعقدة بدقة ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني ذات النص الغني مع رسومات مضمنة وتنسيقات خاصة مثل الأشكال و SmartArt والمخططات المضمنة. تم تحديد المئات من استثناءات تنسيق البريد الإلكتروني غير القياسي وإدراجها بشكل فردي في الكود ، مما يمكّن MailDex من عرض رسائل البريد الإلكتروني التي لا تستطيع المنتجات الأخرى تقديمها. هذا يعني أنك تحصل على صور عالية الدقة عند تحويل البريد الإلكتروني إلى مستندات صور مثل PDF. يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني وإعادة توجيهها من MailDex باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي لنظام التشغيل Windows ، مثل Thunderbird أو Outlook أو أي عميل بريد إلكتروني آخر يدعم Simple Mapi.

إن برنامج MailDex سهل الاستخدام وغير المحدود
مدفوع بالمشروع ، لذلك على سبيل المثال ، يمكن لشركة محاماة تقوم بالاكتشاف في حالات متعددة إنشاء مشاريع متعددة. هذا يبسط الاكتشاف ويمنع اختلاط المحتوى. باستخدام MailDex ، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من المشاريع. يمكن لكل مشروع فهرسة عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني. ابحث في مشروع واحد ، أو ابحث في جميع مشاريعك. قد تتم إزالة ملفات البريد الإلكتروني داخل مشروع ، أو مشروع بأكمله من فهرس MailDex الخاص بك في أي وقت.

يدعم MailDex أصلاً فهرسة أنواع مختلفة من محتوى البريد الإلكتروني. يمكنك إضافة ملفات البريد الإلكتروني في Outlook .pst أو .ost أو .mbox ، أو تحديد مجلد Windows به ملفات .msg أو .eml أو مزيج من محتوى البريد الإلكتروني. يبدأ MailDex فورًا في فهرسة محتوى البريد الإلكتروني بعد إضافته إلى المشروع. يبقيك عمود الحالة على علم بتقدم الفهرسة. تم تحسين MailDex للفهرسة السريعة ، بما يتجاوز 12000 رسالة بريد إلكتروني في الدقيقة على جهاز كمبيوتر متواضع الموارد. عند اكتمال الفهرسة ، ستؤدي عمليات البحث التي تجريها في محتوى البريد الإلكتروني إلى نتائج سريعة ومبهرة.

ميزات برنامج MailDex 2022 للتنزيل الكامل

المعلومات غير المصنفة الخاضعة للرقابة:
إذا كنت تعمل مع المعلومات غير المصنفة الخاضعة للرقابة (CUI) ، فيمكن تعيين MailDex لاحترام رسائل البريد الإلكتروني التي تحمل علامات CUI أثناء عمليات التصدير. قم بتنشيط هذه الميزة عن طريق تحديد خيار “استبعاد CUI” في علامة تبويب التصدير.

PST to PDF Conversion
تصدير رسائل البريد الإلكتروني من ملفات Microsoft Outlook PST إلى مستندات PDF. يقوم أيضًا بتصدير ملفات msg و eml و ost و mht إلى PDF. تتيح لك مجموعة من خيارات تصدير pdf تحديد كيفية التعامل مع مرفقات ملف البريد الإلكتروني: استخراجها إلى قرص أو تحويلها إلى صورة pdf أو تضمينها كملفات فردية. تم تضمين الدعم لـ ISO 19005-1 ، وهو معيار مهم لأرشفة البريد الإلكتروني يُعرف أيضًا باسم PDF / A.

باستخدام إمكانات تصدير ملفات PDF الخاصة بـ MailDex ، يمكنك:

  • قم بتحويل البريد الإلكتروني إلى PDF باستخدام مرفقات ملف البريد الإلكتروني المضمنة في ملف PDF
  • قم بالتحويل إلى PDF مع العديد من أنواع مرفقات الملفات الشائعة المحولة إلى صورة PDF
  • قم باستخراج مرفقات ملفات البريد الإلكتروني بالجملة إلى موقع على محرك الأقراص الثابتة
  • تحويل عدة رسائل بريد إلكتروني إلى ملف PDF واحد
  • أضف رسائل بريد إلكتروني محددة إلى ملف PDF موجود
  • أرشفة رسائل البريد الإلكتروني باستخدام PDF / A – ISO 19005-1 القياسي
  • تصدير البريد الإلكتروني إلى تنسيقات أخرى بما في ذلك Word Docx و ODT و Mbox و GIF و TIF و BMP و JPG و CSV (Excel) و HTML و MSG و MHT
  • اختر من بين تنسيقات الصفحات المختلفة مثل A1 ، A3 ، وما إلى ذلك ، أو حدد تنسيقاتك الخاصة

يفتح جميع ملفات Outlook Pst
Index ويبحث في ملفات .pst التي تم إنشاؤها بواسطة أي إصدار من Microsoft Outlook ، بما في ذلك ملفات Unicode الأحدث وملفات ANSI القديمة بتنسيق .pst. يمكن لمسؤولي النظام تخصيص واجهة المستخدم ، وإزالة الميزات التي لا يحتاجها المستخدمون. يدعم ملف .msi النشر الصامت والتسجيل الصامت.

البحث في ملفات .PST
ابحث عن رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاجها باستخدام خيارات البحث المتقدم. استخدم “البحث السريع” لتصفح رسائل البريد الإلكتروني بسرعة. استخدم “البحث المتقدم” عندما تحتاج إلى تحديد معايير متعددة. ابحث في نطاق معين من التواريخ أو المرسل أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستلم.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.