عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ManageEngine ADManager Plus كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج ManageEngine ADManager Plus مجانا

تحميل برنامج ManageEngine ADManager Plus مع التنشيط

ManageEngine ADManager Plus هو حل إدارة خدمة Active Directory مفيد ولكنه سهل الاستخدام ومبني على الويب يعمل على تسهيل مهام إدارة AD اليومية. تتخلص الواجهة البديهية للمنتج من الرتابة في استخدام أدوات AD الأصلية. هل تسهل المنتجات الإنشاء الجماعي لكائنات AD بجميع الخصائص بما في ذلك سمات Exchange؟ كل هذه في بضع نقرات ، أو عن طريق استيراد ملفات .csv. يساعد ADManager Plus أيضًا في إدارة MS-Exchange من خلال إنشاء وتكوين صناديق البريد. المنتجات تدعم حتى أحدث إصدار؟ Exchange 2010. تقدم التقارير الشاملة والمفهومة بيانات موحدة وقابلة للتنفيذ إلى مسؤول AD. وتمكن واجهة التقارير حتى المسؤول من تنفيذ إجراءات الإدارة من هذه التقارير. يمكن جدولة جميع هذه التقارير وتصديرها إلى تنسيقات قياسية مثل csv و pdf و html. يقدم ADManager Plus أيضًا للمسؤولين نموذج تفويض فريد مرن بما يكفي للسماح لفني مكتب المساعدة بأداء المهام بشكل لا تشوبه شائبة ، وفي الوقت نفسه ، جامدًا بما يكفي لعدم رفع صلاحيات الفني في Active Directory الأصلي. يمكن إجراء التفويض إلى مستويات حبيبية ، مما يمكّن الفني من أداء مهام محددة فقط في وحدات تنظيمية محددة. أحدث إصدار من ADManager Plus مجهز بنظام إدارة طلب AD صغير ومجموعة أدوات مصغرة للامتثال؟ سير عمل ADManager Plus. يمكّن سير العمل المسؤول من تحديد دستور للعمليات التي تتدفق في Active Directory. هذا يعزز أمان Active Directory الخاص بك حيث لا يمكن لأحد تجاوز التدفق المحدد. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا أيضًا في توثيق التسلسل الهرمي للعملية بتنسيق قابل للاسترداد ويمكن إثباته؟ الذي تم تكليفه بالامتثال لمختلف الحكومات. القوانين التنظيمية مثل SOX و HIPAA و GLBA إلخ. يتوفر ADManager Plus في الإصدارات المجانية والقياسية والمهنية. يدير الإصدار المجاني ويبلغ عن 100 كائن في نطاق واحد.

مميزات برنامج ManageEngine ADManager Plus

توفير المستخدمين في آن واحد في AD و Exchange Server و Office 365 و Skype for Business (Lync) و G Suite.
إنشاء وإدارة حسابات مستخدمي AD بشكل مجمّع باستخدام ملفات CSV والقوالب القابلة للتخصيص.
إعادة تعيين كلمات مرور المستخدمين ، وتهيئة الإعدادات مثل يجب على المستخدم تغيير كلمة المرور عند تسجيل الدخول التالي ، وتعيين كلمات المرور بحيث لا تنتهي صلاحيتها أبدًا ، والمزيد.
تعيين وتعديل وإبطال أذونات المشاركة والمستخدمين NTFS بشكل مجمّع. معاينة تغييرات الأذونات حتى يمكن التحقق منها قبل تحديثها.
يمكنك إنشاء مجموعات أمان وتوزيع متعددة باستخدام قوالب ذكية وإضافة أعضاء أو إزالتهم بشكل مجمّع وغير ذلك الكثير.
قم بإنشاء مستخدمين ومجموعات متعددة في Office 365 ، وإدارة التراخيص ، وإنشاء صناديق بريد Exchange ، وترحيل صناديق البريد ، وتعيين حدود التخزين ، وإضافة عناوين الوكيل ، والمزيد.

متطلبات تشغيل برنامج ManageEngine ADManager Plus

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
الرام: 1 جيجا رام
المساحة الحرة على القرص الصلب: 300 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.