عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ManicTime Pro 2024.1.0.7 مع التفعيل

ManicTime Pro 2024.1.0.7

وصف ManicTime Pro

مع ManicTime Pro ، يمكنك مراقبة مهام موظفيك بشكل فعال، وإنشاء تقارير مرحلية دقيقة، وتعزيز قدراتك في إدارة الوقت. يمكن لهذا النوع من البرامج تحسين كفاءة عملك بشكل كبير في كل من شؤون الموظفين الداخلية والتعاون الخارجي.

ManicTime هو برنامج لتعقب الأنشطة، حيث يقوم بمراقبة استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يسمح لك بمعرفة البرامج التي استخدمتها، ومتى، وإلى متى.

لا يوجد أي إعداد معقد، ما عليك سوى تشغيل البرنامج، ومتابعة عملك، وسيقوم ManicTime بتتبع ما تفعله.

قم بالعودة إلى نافذة البرنامج في أي وقت وسيظهر لك مخطط زمني مرمز بالألوان وقت استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتطبيقات التي كنت تقوم بتشغيلها، ومواقع الويب التي زرتها، والمستندات التي كنت تعمل عليها. تتوفر البيانات الأولية أيضًا في جدول (“لقد استخدمت برنامج Notepad من 10:12:15 إلى 10:16:23”)، بينما يعرض الملخص تفاصيل طول جلسة العمل وإجمالي الوقت الذي تقضيه في كل تطبيق .

قد يكون هذا مفيدًا بحد ذاته، ولكن هناك أيضًا علامة تبويب إحصائيات مع طرق عرض إضافية (أهم المستندات، وأهم التطبيقات، والمزيد)، ويمكن تصدير أي منها كصورة PNG أو بيانات CSV.

يضيف الإصدار الاحترافي الذي تبلغ قيمته 67 دولارًا دعمًا للخادم (تسجيل ما يحدث على أجهزة متعددة)، وتقارير أكثر تفصيلاً، ووظيفة البحث في التاريخ (اكتشف متى كنت تعمل على مستند معين)، وخيار “التخفي” الذي يعني أنه يمكنك استخدام البرنامج لمراقبة الآخرين دون علمهم.

ManicTime هو برنامج لمراقبة حجم العمل بالساعة. فهو يسمح لك بمعرفة وقت بداية ونهاية اليوم بدقة بالإضافة إلى عدد فترات الراحة ومدتها. بالنسبة لجميع مشاريع تكنولوجيا المعلومات التي تتم فوترتها بالساعة، فهو رفيق مثالي ومحايد.

يسجل ManicTime تلقائيًا استخدام الكمبيوتر: البرنامج مفتوحًا ومدة استخدامه. كما أنه ينتج أيضًا تاريخًا للمواقع التي تمت زيارتها والوثائق المنشورة. عند اكتشاف غياب مؤقت عن محطة العمل، يعرض ManicTime نافذة يمكنك من خلالها الإشارة إلى سبب الرحلة. تتيح هذه البيانات مراقبة حجم عملك بالساعة. يتم تخزين المعلومات المجمعة محليًا فقط على جهازك.

يقوم هذا البرنامج بإنشاء تقارير شاملة يمكن تصديرها مباشرة إلى تنسيق Excel لإنشاء فاتورة. حتى بدون الاتصال بالإنترنت، يعمل ManicTime بشكل مثالي.

ميزات برنامج ManicTime Pro كامل

التتبع التلقائي
يقوم ManicTime بتسجيل استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا. يتذكر التطبيقات التي استخدمتها والمدة التي استخدمتها. وسيتذكر أيضًا مواقع الويب التي قمت بزيارتها والمستندات التي عملت عليها. كل هذه البيانات ستساعدك على تتبع ساعات عملك.

يتم تخزين بيانات الخصوصية
، التي يجمعها ManicTime، على جهازك ولا يتم إرسالها إلى أي مكان. ولا تتم مشاركته معنا أو مع أي طرف ثالث، وهو موجود فقط على جهازك.

العمل دون اتصال بالإنترنت
، ManicTime ليست خدمة قائمة على السحابة، وبدلاً من ذلك تستخدم مخزن بيانات محلي، لذلك سيتم الاحتفاظ بجميع البيانات المسجلة على جهازك. وهذا يعني أيضًا أنه سيعمل بنفس الطريقة مع أو بدون اتصال بالإنترنت.

ضبط الوقت الدقيق
سيتم عرض جميع البيانات التي يجمعها ManicTime في واجهة رسومية سهلة الفهم. سيساعدك هذا على معرفة متى ذهبت لتناول الغداء ومتى قمت بتبديل المهام بسرعة. من الآن فصاعدا، ستكون ساعات تسجيلك دقيقة وسهلة التتبع.

جداول زمنية سهلة بدءًا
من الساعات التي قمت بتسجيلها، من السهل إنشاء أي نوع من التقارير تقريبًا. بمجرد إنشاء التقرير، يمكنك بسهولة نسخه إلى Excel أو أي أداة أخرى وإنشاء فاتورة هناك.

التكامل مع الأنظمة الأخرى
يمكن لـ ManicTime التكامل مع الأنظمة القائمة على المهام، مثل Jira أو GitHub. يمكنك استخدام ManicTime لإدخال ساعات العمل الخاصة بك، ثم إرسال الجدول الزمني مرة أخرى إلى مشكلة معينة.

التقارير على مستوى الشركة
استخدم ManicTime في شركتك أو فريقك. سيقوم ManicTime Server بجمع كافة البيانات وإنشاء تقارير مفيدة.

يقوم وضع العلامات التلقائي
على ManicTime بالتقاط الكثير من البيانات ويمكنك استخدام هذه البيانات لإنشاء أنشطة العمل. على سبيل المثال، يمكنك القول أن جميع أنشطة الفيسبوك هي “تصفح” وأن جميع استخدامات MS Word هي “عمل”.

الوقت البعيد
لا يقل أهمية عن تتبع استخدام الكمبيوتر هو تتبع عدم الاستخدام. عندما تبتعد عن الكمبيوتر، سوف يقوم ManicTime بتتبع ذلك على أنه وقت الابتعاد. عند عودتك، يمكنك إنشاء ملاحظة عما كنت تفعله أثناء “الغياب”.

ساعة الإيقاف
على الرغم من أن ManicTime يتفوق في تتبع الوقت تلقائيًا، إلا أنه لا يزال بإمكانك استخدام ساعة الإيقاف لتتبع وقتك يدويًا.

 

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.