عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Markdown Monster 1.25.14.5 كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Markdown Monster مجانا

تحميل برنامج Markdown Monster مع التنشيط

Markdown Monster هو محرر وعارض Markdown يتيح لك تحرير Markdown مع تمييز بناء الجملة وإدخال نص سريع. تتيح لك المعاينة المباشرة القابلة للطي والمتزامنة رؤية الناتج أثناء الكتابة. يمكنك بسهولة تضمين الصور والروابط والرموز التعبيرية والرموز كنص أو باستخدام مساعدين لطيفين لواجهة المستخدم يبسطون العديد من العمليات. يمكنك أيضًا لصق الصور وسحبها مباشرةً إلى المحرر. يعمل التدقيق الإملائي المضمّن وعدد الكلمات على إبقاء المحتوى الخاص بك مبسطًا بشكل غير ملحوظ.

يمكنك تصدير Markdown إلى HTML عن طريق الحفظ على القرص أو عن طريق نسخ تحديدات Markdown كـ HTML مباشرة إلى الحافظة. يمكن أن تعرض معاينة HTML مقتطفات تعليمات برمجية ملونة لبناء الجملة لمعظم لغات التشفير الشائعة ، ويمكن تخصيصها بسهولة باستخدام نموذج HTML و CSS لتتوافق مع مواقعك الخاصة. يمكنك الاختيار من بين مظهر فاتح وداكن ، واختيار محرر ومعاينة سمات فردية. يمكنك حتى استخدام اصطلاحات نوع Vim أو EMacs. تتيح لك ميزات الراحة الأخرى استعراض الملفات وتحديدها في متصفح المجلد المضمن ، والقفز إلى المجلد الحالي في Explorer أو Terminal ، والالتزام بـ Git والمزيد.

يمكنك بسهولة تضمين الصور والروابط والرموز التعبيرية والرموز باستخدام نص Markdown أو استخدام مساعدين لطيفين لواجهة المستخدم يبسطون العديد من العمليات مع بضع ضغطات على المفاتيح.

قم بلصق الصور من الحافظة أو قم بالسحب والإفلات من Explorer أو متصفح المجلد المدمج الخاص بنا. يعمل التدقيق الإملائي المضمّن وعدد الكلمات على إبقاء المحتوى الخاص بك مبسطًا بشكل غير ملحوظ.

يمكنك تصدير Markdown الخاص بك إلى HTML أو PDF عن طريق الحفظ على القرص أو عن طريق نسخ تحديدات Markdown كـ HTML مباشرة إلى الحافظة.

مميزات برنامج Markdown Monster

Markdown ملون بناء الجملة
معاينة HTML الحية
تدقيق إملائي مضمن
تضمين الصور والروابط والرموز التعبيرية
لصق الصور من الحافظة
التقاط ودمج لقطات الشاشة
حفظ إلى Html و PDF
نشر وتحرير مدونة الويب
تحويل HTML إلى تخفيض السعر
محرر ومعاينة المواضيع
تكامل بوابة
مخطط المستند
توسيع نص القالب
البرمجة النصية والإضافات. NET

متطلبات النظام لبرنامج Markdown Monster

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.