عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MyLanViewer 6.0.4 مع التفعيل

MyLanViewer 6.0.3

تحميل برنامج MyLanViewer 5.2.4 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج MyLanViewer الى احدث واخر اصدار :MyLanViewer 6.0.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف MyLanViewer

يتوفر MyLanViewer كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا ماسح ضوئي قوي للشبكة ومدير Wake-On-Lan و LAN messenger وشاشة IP لشبكتك المنزلية. يعرض أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة في نافذة سهلة القراءة بنمط قائمة الأصدقاء توفر أسماء الأجهزة وعناوين IP وعناوين MAC والموارد المشتركة والتفاصيل الفنية الأخرى لكل كمبيوتر.

MyLanViewer قادر على مراقبة IP وإظهار الإشعارات عندما تتغير حالات بعض أجهزة الكمبيوتر. يمكنك أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها وإنهاء جلسات المستخدم وتعطيل الموارد المشتركة. إنه سهل التثبيت والاستخدام ، وله واجهة سهلة الاستخدام وجميلة.

تم تصميم MyLanViewer ليكون أداة لفحص أجهزة الكمبيوتر على الشبكة المحلية ، والتنقل في مواردها المشتركة ومراقبة الموارد المشتركة المحلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل MyLanViewer Crack المجاني: Network / IP Scanner عبارة عن ماسح ضوئي قوي لعناوين Netbios و LAN / Network IP لنظام التشغيل Windows وأداة whois و traceroute وإيقاف التشغيل عن بُعد ومدير Wake On LAN (WOL) وماسح ضوئي للشبكة اللاسلكية وشاشة. سيساعدك مفتاح تنشيط MyLanViewer في العثور على جميع عناوين IP وعناوين MAC والمجلدات المشتركة لأجهزة الكمبيوتر على شبكة Wi-Fi السلكية أو اللاسلكية. يقوم MyLanViewer Download Free بفحص الشبكة ويعرض أجهزة كمبيوتر الشبكة الخاصة بك في نافذة سهلة القراءة بنمط قائمة الأصدقاء التي توفر اسم الكمبيوتر وعنوان IP وعنوان MAC ومورد NIC وإصدار نظام التشغيل والمستخدمين المسجلين والمجلدات المشتركة والتفاصيل الفنية الأخرى لـ لكل كمبيوتر. يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار الكامل من الشاشات المتعددة الفعلية + مفتاح الترخيص

قم بتنزيل MyLanViewer Enterprise Crack Network / IP Scanner يدعم إيقاف التشغيل عن بُعد ، والإيقاظ على الشبكة المحلية ، وقفل محطة العمل ، وتسجيل الخروج ، والنوم ، والإسبات ، وإعادة التشغيل ، وإيقاف التشغيل. إنه قادر على مراقبة عنوان IP وإظهار الإخطارات عندما تتغير حالات بعض أجهزة الكمبيوتر. يمكن لشبكة MyLanViewer Review Network / IP Scanner أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها وإنهاء جلسات المستخدم وتعطيل المجلدات المشتركة وإظهار معلومات netstat واكتشاف خوادم DHCP المارقة. يمكن للبرنامج مراقبة جميع الأجهزة (حتى المخفية) على شبكتك الفرعية ، وإظهار الإشعارات عندما يتم العثور على الأجهزة الجديدة (على سبيل المثال ، لمعرفة من المتصل بجهاز توجيه WiFi أو الشبكة اللاسلكية). البرنامج سهل التثبيت والاستخدام ، وله واجهة سهلة الاستخدام وجميلة.

MyLanViewer هو برنامج ماسح ضوئي قوي لشبكات LAN و Wi-Fi يمكّنك من مراقبة شبكاتك المحلية وتصفح مواردها المشتركة. والتي يمكنك تنزيلها من MasterKreatif.NET. يوفر البرنامج أدوات شاملة وسهلة الاستخدام مثل الماسحات الضوئية للشبكة ومراقبة الشبكة الفرعية ومراسلي LAN ومدير Wake-on-Lan.

يوفر طريقتين للمسح ، سريع وكامل ، يقومان بتحليل الشبكة بالكامل وإنشاء قائمة بأجهزة الكمبيوتر المتصلة بجميع معلوماتها. يمكنك الحصول على Round Trip Time (RTL) ، وعنوان MAC ، ومورد NIC ، وإصدار نظام التشغيل ، والمستخدمين المسجلين ، والمجلدات المشتركة ، واسم المضيف ، بالإضافة إلى مجموعة الشبكة.

يمكن لـ MyLanViewer Enterprise تحديد الملفات المهمة بسهولة عبر الشبكة المحلية ، وإرسال الرسائل باستخدام أداة مراسلة مخصصة إذا كنت تتعامل مع شبكات كبيرة. علاوة على ذلك ، يدعم هذا Network and IP Scanner التنبيه على LAN ، والإغلاق عن بعد ، وقفل محطة العمل ، وتسجيل الخروج ، والنوم ، والإسبات ، وإعادة التشغيل ، وإيقاف التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها ، وإنهاء جلسات المستخدم ، وتعطيل المجلدات المشتركة ، ومراقبة حتى الأجهزة المخفية ، والمزيد.

يعد Network / IP Scanner ماسحًا قويًا لعناوين Netbios و LAN / Network IP لنظام التشغيل Windows ، وأداة whois و traceroute ، وإيقاف التشغيل عن بُعد ومدير Wake On LAN (WOL) ، وماسح ضوئي للشبكة اللاسلكية ، وشاشة.

سيساعدك في العثور على جميع عناوين IP وعناوين MAC والمجلدات المشتركة لأجهزة الكمبيوتر على شبكة Wi-Fi السلكية أو اللاسلكية. وهو يدعم إيقاف التشغيل عن بُعد ، والاستيقاظ على الشبكة المحلية ، وقفل محطة العمل ، وتسجيل الخروج ، والنوم ، والإسبات ، وإعادة التشغيل ، وإيقاف التشغيل.

علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها ، وإنهاء جلسات المستخدم ، وتعطيل المجلدات المشتركة ، وإظهار معلومات netstat ، واكتشاف خوادم DHCP المارقة.

MyLanViewer هو برنامج مصمم لفحص الشبكة المحلية وإدارة جميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة. باستخدام هذه الأداة ، يمكننا إدارة أجهزة الكمبيوتر عن بُعد ، بفضل خدمة Wake on LAN ، ومراقبة جميع الموارد المشتركة على الشبكة. يعرض MyLanViewer قائمة واضحة بجميع أجهزة الكمبيوتر مع عناوين IP و MAC ومعلومات أخرى حول نظام التشغيل المثبت واسم الشبكة المنزلية.

MyLanViewer هو ماسح ضوئي بسيط لشبكة LAN لشبكتك المنزلية. يعرض أجهزة كمبيوتر الشبكة الخاصة بك نافذة سهلة القراءة بنمط قائمة الأصدقاء توفر أسماء الأجهزة وعناوين IP وعناوين MAC والموارد المشتركة والتفاصيل الفنية الأخرى لكل كمبيوتر. يمكنك أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها وإنهاء جلسات المستخدم وتعطيل الموارد المشتركة. سهل التركيب والاستخدام ، ولديه واجهة ودية وجميلة.

MyLanViewer Network / IP Scanner عبارة عن ماسح ضوئي قوي لعناوين Netbios و LAN / Network IP لنظام التشغيل Windows وأداة whois و traceroute وإيقاف التشغيل عن بُعد ومدير Wake On LAN (WOL) وماسح ضوئي للشبكة اللاسلكية وشاشة. سيساعدك هذا التطبيق في العثور على جميع عناوين IP وعناوين MAC والمجلدات المشتركة لأجهزة الكمبيوتر على شبكة Wi-Fi السلكية أو اللاسلكية. يقوم البرنامج بمسح الشبكة ويعرض أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة في نافذة سهلة القراءة بنمط قائمة الأصدقاء توفر اسم الكمبيوتر وعنوان IP وعنوان MAC وبائع NIC وإصدار نظام التشغيل والمستخدمين المسجلين والمجلدات المشتركة والتفاصيل الفنية الأخرى لكل كمبيوتر . يدعم MyLanViewer Network / IP Scanner إيقاف التشغيل عن بُعد ، والاستيقاظ على الشبكة المحلية ، وقفل محطة العمل ، وتسجيل الخروج ، والنوم ، والإسبات ، وإعادة التشغيل ، وإيقاف التشغيل. إنه قادر على مراقبة عنوان IP وإظهار الإشعارات عندما تتغير حالات بعض أجهزة الكمبيوتر. يمكن لـ MyLanViewer Network / IP Scanner أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها وإنهاء جلسات المستخدم وتعطيل المجلدات المشتركة وإظهار معلومات netstat واكتشاف خوادم DHCP المارقة. يمكن للبرنامج مراقبة جميع الأجهزة (حتى المخفية) على شبكتك الفرعية ، وإظهار الإشعارات عندما يتم العثور على الأجهزة الجديدة (على سبيل المثال ، لمعرفة من المتصل بجهاز توجيه WiFi أو الشبكة اللاسلكية). البرنامج سهل التثبيت والاستخدام ، وله واجهة سهلة الاستخدام وجميلة.

البرنامج سهل الاستخدام ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على محرك بحث عن الملفات المشتركة في الشبكة المحلية. من خلال اتصال عن بعد ، يمكننا إيقاف تشغيل الكمبيوتر المتصل بالشبكة أو إعادة تشغيله ، وحتى إنهاء جلسة المستخدم. يراقب MyLanViewer أي أجهزة متوفرة على الشبكة المحلية LAN أو WiFi (شبكة لاسلكية). يُعلم المستخدم عندما ينضم كمبيوتر آخر إلى الشبكة (في جهاز التوجيه) ، ولديه أيضًا الوظائف الضرورية لفحص مسار الحزمة (traceroute). هذا البرنامج مخصص ليس فقط لمسؤولي الشبكات ، ولكن أيضًا للمستخدمين العاديين المتصلين بشبكة محلية أو شبكة إنترنت كبيرة.
MyLanViewer Rus هي أداة مساعدة لمسح الأجهزة المتاحة على شبكتك المحلية. يقوم البرنامج تلقائيًا بمسح جميع الأماكن ونطاقات الشبكة المتاحة ، ثم يعرض معلومات عنها. سيظهر لك عنوان IP الخاص بالجهاز وعنوان MAC والاسم وبعض المعلومات الأخرى.

يتم استخدام البرنامج من قبل متخصصين في مجال حلول الشبكات ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا للأغراض المنزلية. باستخدام MyLanViewer ، يمكنك السماح / منع مشاركة أي ملفات وأجهزة ، وإعداد مراقبة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة على الشبكة ، وغير ذلك الكثير. تمت ترجمة واجهة التطوير جزئيًا ، وهي الوظائف والإعدادات الرئيسية للتطبيق.
MyLanViewer هو برنامج مصمم لفحص الشبكة المحلية وإدارة جميع أجهزة الكمبيوتر المتصلة. باستخدام هذه الأداة ، يمكننا إدارة أجهزة الكمبيوتر عن بُعد ، بفضل خدمة Wake on LAN ، ومراقبة جميع الموارد المشتركة على الشبكة. يعرض MyLanViewer قائمة واضحة بجميع أجهزة الكمبيوتر مع عناوين IP و MAC ومعلومات أخرى حول نظام التشغيل المثبت واسم الشبكة المنزلية.

يعد MyLanViewer Crack أحد برامج الماسح الضوئي المهيمنة على الشبكة. هذا أيضًا مدير Wake-On-Lan رائع ، ورسول LAN مفيد ، وأفضل شاشة IP لنظام شبكتك الشخصية. يعرض أجهزة الكمبيوتر بشبكة بسيطة لقراءة القوائم توفر أسماء الأجهزة وعناوين IP وعناوين MAC وأدوات المشاركة والمزيد من المعلومات التقنية لكل كمبيوتر. إنه متاح للتنزيل المجاني على موقعنا.

يمكنه مراقبة IP وعرض الإشعارات عند تغيير نماذج الكمبيوتر الأخرى. يمكنك عرض المجلدات المشتركة وربطها وإغلاق أقسام المستخدم وتعطيل المحتوى المشترك. إنه سهل الإعداد والاستخدام ، وله واجهة سهلة الاستخدام وبديهية.

تم تصميم برنامج MyLanViewer الكراك الكامل مع رمز التسجيل كأداة لفحص أجهزة الكمبيوتر على شبكة قريبة ، واستخدام المعلومات المشتركة ، ومراقبة النشاط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك التحقق من أجهزة الكمبيوتر على الشبكة المحلية ومسح مواردها ونطاقاتها المتصلة بفائدة هذا البرنامج الدقيق.

البرنامج سهل الاستخدام ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على محرك بحث عن الملفات المشتركة في الشبكة المحلية. من خلال اتصال عن بعد ، يمكننا إيقاف تشغيل الكمبيوتر المتصل بالشبكة أو إعادة تشغيله ، وحتى إنهاء جلسة المستخدم. يراقب MyLanViewer أي أجهزة متوفرة على الشبكة المحلية LAN أو WiFi (شبكة لاسلكية). يُعلم المستخدم عندما ينضم كمبيوتر آخر إلى الشبكة (في جهاز التوجيه) ، ولديه أيضًا الوظائف الضرورية لفحص مسار الحزمة (traceroute). هذا البرنامج مخصص ليس فقط لمسؤولي الشبكات ، ولكن أيضًا للمستخدمين العاديين المتصلين بشبكة محلية أو شبكة إنترنت كبيرة.
MyLanViewer Network / IP Scanner هو ماسح ضوئي قوي لعنوان IP لشبكة المنطقة المحلية (LAN) ، وأداة whois و traceroute ، وإيقاف التشغيل عن بُعد ومدير Wake On LAN (WOL) ، وماسح ضوئي للشبكة اللاسلكية وشاشة. سيساعدك هذا التطبيق في العثور على جميع عناوين IP وعناوين MAC والمجلدات المشتركة لأجهزة الكمبيوتر على شبكة Wi-Fi السلكية أو اللاسلكية. يقوم البرنامج بمسح الشبكة وعرض أجهزة كمبيوتر الشبكة في نافذة سهلة القراءة بنمط قائمة الأصدقاء توفر اسم الكمبيوتر وعنوان IP وعنوان MAC وبائع NIC وإصدار نظام التشغيل والمستخدمين المسجلين والمجلدات المشتركة والتفاصيل الفنية الأخرى لكل كمبيوتر . يدعم MyLanViewer Network / IP Scanner إيقاف التشغيل عن بُعد ، والاستيقاظ على الشبكة المحلية ، وقفل محطة العمل ، وتسجيل الخروج ، والنوم ، والإسبات ، وإعادة التشغيل ، وإيقاف التشغيل. إنه قادر على مراقبة عنوان IP وإظهار الإخطارات عندما تتغير حالات بعض أجهزة الكمبيوتر. يمكن لـ MyLanViewer Network / IP Scanner أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها وإنهاء جلسات المستخدم وتعطيل المجلدات المشتركة وإظهار معلومات netstat واكتشاف خوادم DHCP المارقة. يمكن للبرنامج مراقبة جميع الأجهزة (حتى المخفية) على شبكتك الفرعية ، وإظهار الإشعارات عندما يتم العثور على الأجهزة الجديدة (على سبيل المثال ، لمعرفة من المتصل بجهاز توجيه WiFi أو الشبكة اللاسلكية). البرنامج سهل التثبيت والاستخدام ، وله واجهة سهلة الاستخدام وجميلة.

ميزات MyLanViewer Enterprise Full Download

ترخيص المؤسسة يمنح ترخيص المؤسسة حقوقًا للمؤسسة لتثبيت البرنامج واستخدامه على عدد غير محدود من أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم في عدد غير محدود من المواقع التي تستخدمها المنظمة في العديد من المدن أو البلدان.
يقوم البرنامج بمسح الشبكة وعرض أجهزة كمبيوتر الشبكة في نافذة سهلة القراءة بنمط قائمة الأصدقاء توفر اسم الكمبيوتر وعنوان IP وعنوان MAC وبائع NIC وإصدار نظام التشغيل والمستخدمين المسجلين والمجلدات المشتركة والتفاصيل الفنية الأخرى لكل كمبيوتر . يدعم MyLanViewer Network / IP Scanner إيقاف التشغيل عن بُعد ، والاستيقاظ على الشبكة المحلية ، وقفل محطة العمل ، وتسجيل الخروج ، والنوم ، والإسبات ، وإعادة التشغيل ، وإيقاف التشغيل. إنه قادر على مراقبة عنوان IP وإظهار الإخطارات عندما تتغير حالات بعض أجهزة الكمبيوتر.
يمكن لـ MyLanViewer Network / IP Scanner أيضًا عرض المجلدات المشتركة والوصول إليها وإنهاء جلسات المستخدم وتعطيل المجلدات المشتركة وإظهار معلومات netstat واكتشاف خوادم DHCP المارقة. يمكن للبرنامج مراقبة جميع الأجهزة (حتى المخفية) على شبكتك الفرعية ، وإظهار الإشعارات عندما يتم العثور على الأجهزة الجديدة (على سبيل المثال ، لمعرفة من المتصل بجهاز توجيه WiFi أو الشبكة اللاسلكية). البرنامج سهل التثبيت والاستخدام ، وله واجهة سهلة الاستخدام وجميلة
يفحص الشبكة ويعرض أجهزة الكمبيوتر على الشبكة.
قبول الاغلاق عن بعد ، إعادة التشغيل ، الإغلاق ، إلخ.
عرض RTL ، عنوان MAC ، مزود NIC ، اسم المضيف ، إلخ.
Remote Shutdown and Wake On LAN (WOL) مدير
يعرض RTL وعنوان MAC وموفر NIC واسم المضيف وما إلى ذلك.
قبول الاغلاق عن بعد ، إعادة التشغيل ، الإغلاق ، إلخ.
عرض RTL ، عنوان MAC ، مزود NIC ، اسم المضيف ، إلخ.
Remote Shutdown and Wake On LAN (WOL) مدير
يفحص الشبكة ويعرض أجهزة الكمبيوتر على الشبكة.
LAN messenger ، ماسح ضوئي للشبكة ، مراقبة
تعطيل وإدارة Wake On LAN (WOL) عن بعد
مسح الشبكة وعرض أجهزة الكمبيوتر على الشبكة.
قم بإغلاق المستخدم ، وعرض والوصول إلى المجلدات المشتركة.
و أكثر من ذلك بكثير
أجهزة فحص وفحص شبكة رسول الشبكة المحلية
وضعان للمسح (مسح سريع وكامل)
قبول الاغلاق عن بعد ، إعادة التشغيل ، الإغلاق ، إلخ.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. حاتم يقول

    جمييل

  2. حاتم يقول

    جميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.